إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي الأسلاك الأساسية؟

طب الأسنان في ايران  في بعض الأحيان ، قد يتغير شكل الفك المتنامي ، وفي هذه الحالة يجب استخدام الأسلاك الأساسية أو الأساسية ، ويتم ذلك عن طريق قوة عضلات الفك ويكون خاصًا بنوع معين من المشاكل.
ما هي الخطافات الثابتة أو الأقواس؟لا تكون الأقواس الثابتة مصنوعة دائمًا من المعدن ، كما يمكن استخدام البلاستيك والسيراميك ، خاصة للبالغين.
ما هو غطاء الرأس؟تمامًا كما يحتاج بعض الأشخاص إلى أسلاك ، يحتاجون أيضًا إلى جهاز تثبيت. في بعض الأحيان ، يقتصر استخدام جهاز تثبيت على المساء والليل. إذا لم تستخدمه ، فقد تتحرك أسنانك العلوية إلى الأمام في نهاية العلاج.
ما هي الأسلاك الخفية؟هي مواد بلاستيكية صلبة تستخدم لقص الأسنان وتتضمن مجموعات مختلفة من القوالب المحددة ، وسيكون لكل مريض قالب خاص به ، وستستمر كل مجموعة لمدة أسبوعين ، قبل استبدالها بالمجموعة التالية. يستخدم ؛ إنها مصنوعة من البلاستيك الشفاف ، لذا فهي غير مرئية ، وهذا يعني أنه لن يتمكن أحد من فهم أنك تقوم بتمليس أسنانك. يجب استخدام هذه القوالب لمدة 22 إلى 23 ساعة للحصول على نتائج أفضل ، ويمكن إزالتها بسهولة للأكل والشرب والفرشاة والتنظيف بين الأسنان. لاستخدام هذا النوع من العلاج ، كل الأسنان يجب أن يكون لديك دائمة.
أنواع تقويم الأسنان
أنواع طرق معالجة الاسنان وتقويم الاسنانما هو نوع المطاط أو الربيع؟
في بعض الأحيان يتم استخدام أشرطة زنبركية ومرنة في الأسلاك للمساعدة في إعادة تشكيل الأسنان ، لذلك سيخبرك طبيبك إذا لزم الأمر.
عندما يسمع الناس كلمة الأسلاك ، فإنهم يتخيلون عددًا من الأسلاك وبعض الأدوات المعدنية في أذهانهم ، ومع ذلك ، فإن الأقواس الحديثة أصغر وأقل ملحوظة من "الفم المعدني" الذي يتذكره الكثير من البالغين. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الواقيات الحرارية الجديدة أسنانك على الحركة وتقليل الألم باستخدام حرارة الجسم.
تقويم الأسنان الخزفية:المزايا: أقل ملحوظة من الأسلاك المعدنية ؛ تحريك أسنانك أسرع بكثير من الأسلاك البلاستيكية (Invisalign)
العيوب: أبرز أنواع الأقواس الأقواس الخزفية الأقواس الخزفية هي نفس حجم وشكل الأسلاك المعدنية ، باستثناء أنها تحتوي على أسلاك ملونة أو دائرية متصلة بالأسنان ، وبعضها حتى من أسلاك الأسنان الملونة. يتم استخدامها حتى أقل ملحوظة وأكثر تكلفة من الأسلاك المعدنية.


برچسب: طب الأسنان في ايران ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۱:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :