إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

أنواع الغرسات السويسريةأفضل زراعةمن الآمن أن نقول

أنواع الغرسات السويسريةأفضل زراعةمن الآمن أن نقول إن واحدة من أفضل العلامات التجارية للزرع في العالم هي ITI أو Strohmann المصنوعة في سويسرا ، طب الاسنان في ايران وهي معروفة في جميع أنحاء العالم ولديها ضمان دولي مدى الحياة.
هذه الغرسة السويسرية الأصلية لها فوائد أخرى بالإضافة إلى معدل نجاح علاجي مرتفع للغاية.
يعتبر ارتشاف عظم الفك حول غرسة Strohman منخفضًا جدًا أو منخفضًا جدًا أو صفرًا على المدى الطويل ، وهو ما يساهم في حد ذاته في إطالة عمر الزرع ، وميزة أخرى لربط غطاء الزرع بالقاعدة الرئيسية هي التصميم يمنع الجزء الخاص من هذا الجزء في غرسة ITI المسمار من فك أو فك الغطاء أو الطرف الاصطناعي الذي يحمل جزءًا أو ينكسر في تلك المنطقة.
   أفضل طريقة لتعويض الأسنان المفقودة 
الزرع السويسري الأصليهذه العلامة التجارية هي واحدة من أقدم مصانع إنتاج الغرسات وتعمل في هذا المجال في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من عشرين عامًا.
تحتوي غرسة ITI أيضًا على عينات نشطة تضاف إلى الجسم الأساسي للمواد الحيوية ويتم الاحتفاظ بالقاعدة في سائل خاص. وهي مناسبة جدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في عظم الفك ، واستخدام بعض الأدوية ، وارتفاع السكر ، وما إلى ذلك. يزيد من نجاح العلاج.
 من هي زراعة الاسنان الصحيحة؟غالبًا ما تكون زراعة الأسنان خيارًا شائعًا بين أولئك الذين فقدوا سنًا أو اثنين فقط. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الغرسات بديلاً عن أطقم الأسنان إذا كان لديك العديد من الأسنان المفقودة. طالما أن اللثة والفك سليمان ، يمكن أن تكون اثنتان أو أكثر من الغرسات بمثابة قاعدة دعم للأسنان البديلة.
 
ما هي مدة زراعة الأسنان؟الغرسات ، مثل الأسنان الطبيعية ، تحتاج إلى النظافة ، وكلما كانت أكثر صحية ، كلما طال عمر الزرع. إذا كان لديك سؤال ، ما هي الزراعة المعدنية ولماذا تكون مشكلة؟
الغرسة مصنوعة من المعدن ولا تؤثر البكتيريا المسببة للتسوس عليها ، لكن لأن الزرع يقع في منطقة عظم الفك واللثة عليها. إذا لم يتم اتباع النظافة المناسبة ، فسوف تتلف العظام واللثة المحيطة ولن تكون الغرسة قادرة على الصمود وسيتم تدمير الغرسة. تعمل العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة من الغرسات مع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 عامًا وما فوق ، مع مراعاة صحتهم. بالطبع ، لا يخلو نوع التكنولوجيا من آثارها.
فيلم زراعة ليوم واحد
في هذا الفيديو ، يمكنكم مشاهدة فيديو الغرسة الفورية 
 أفضل مركز زراعة أسنان في طهرانفي مركز زرع إيران ، يتم تقديم غرسات ITI أو نفس غرسات Stromman (ويطلق على كلا الاسمين أسماء الشركات والأسماء الأساسية) ، وإذا رغبت في ذلك ، يمكن للعملاء ، بالإضافة إلى العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة من البلدان الأخرى ، مثل عمليات الزرع الفرنسية. الغرسات الكورية الأصلية من الدرجة الأولى بموجب ترخيص من ألمانيا والولايات المتحدة ، والغرسات الأمريكية ، والغرسات الألمانية ، وما إلى ذلك ، اختر هذه العلامة التجارية أيضًا.
 في هذا المركز ، يتم إجراء علاج الزرع فقط بشكل احترافي وبطرق حديثة في العالم مع معدات متطورة ، ويتم إجراء جميع مراحل العلاج ، مثل وضع القاعدة وزرع البدلة أو نفس غطاء الزرع ، في مركز واحد.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۲:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :