إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

المعالجة المنزلية لألم الأسنانفيما

المعالجة المنزلية لألم الأسنانفيما يلي بعض العلاجات العشبية لألم الأسنان
المعالجة المنزلية لألم الأسنان باستخدام المسكناتيستخدم الناس طب الاسنان في ايران أحيانًا مسكنات الألم مثل الأسيتامينوفين أو البروفين لتخفيف ألم الأسنان ، ولكن يجب تناول هذه الأدوية بشكل مؤقت فقط. عادة ما يكون هناك توقف طفيف من الوقت الذي تشعر فيه بالألم حتى يمكنك رؤية الطبيب وطلب العلاج. هذه المسكنات مخصصة لهذه الفترة فقط ولا تعتبر علاجًا دائمًا.
تجنب تناول الأطعمة شديدة البرودة أو الساخنةتجنب تناول الأطعمة شديدة البرودة أو الساخنة لأنها ستزيد من ألمك.
عالج وجع الأسنان بزيت القرنفليمكنك غمس كرة قطنية في زيت القرنفل ووضعها بين أسنانك (اضغط عليها بأسنانك). زيت القرنفل متوفر في معظم الصيدليات.
الثوم لألم الأسنانيحتوي الثوم على مادة كيميائية تسمى الأليسين تعمل كمضاد حيوي طبيعي وتحارب التهابات الأسنان. إذا قمت بتضمين الثوم في نظامك الغذائي أو تناولت مكملات الأليسين ، فستكون أقل عرضة للجراثيم.
يمكنك أيضًا استخدام الثوم للتغلب على وجع الأسنان. ما عليك سوى خلط القليل من الثوم بالملح ومعجون الأسنان ووضعه في مكان يأكله الدود. لا يعالج تسوس الأسنان ، لكنه يقلل الألم ويمنع المزيد من العدوى.
عالج وجع الأسنان بجل التخديريمكنك استخدام بعض المواد الهلامية المخدرة مثل البنزوكائين.
علاج آلام الفك في الطب التقليديالأسبرين أو الأيبوبروفين (أدفيل) مناسبان لتخفيف آلام الفك عند البالغين.بالنسبة للأطفال والمراهقين ، يمكنك استخدام الأسيتامينوفين بدلاً من الأسبرين.إذا حدث الألم عند فتح الفم ، فمن المحتمل أن يكون مصدره في الفك. في هذه الحالة ، يزداد الألم عند التثاؤب أو عند اصطدام الطعام بغازات كبيرة. من أجل تخفيف هذا الألم مؤقتًا ، يجب تجنب تناول الأطعمة القاسية أو التي تتطلب مضغًا ، وإضافة القليل من الرطوبة الساخنة (بخار خفيف) إلى عظم الفك وحاول ألا تفتح فمك قدر الإمكان. ثم حدد موعدًا مع طبيب أسنانك واطلب العلاج.العلاج المنزلي لآلام الفكرذاذ وجع الاسنانيستخدم رذاذ الليدوكائين لتخدير داخل الفم والحلق قبل إجراءات العلاج (مثل التنبيب الرغامي). الليدوكائين هو نوع من التخدير الموضعي الذي يخدر داخل الفم والحلق لمدة دقيقة إلى دقيقتين بعد الاستخدام ، كما يمنع الحلق من الانغلاق (منعكس الحلق) حتى لا تعيق العملية.يجب عدم استخدام الليدوكائين لعلاج وجع الاسنان عند الرضع.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۲:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

أكثر من 18٪ من الأشخاص يخفون أسنانهم

أكثر من 18٪ من الأشخاص يخفون أسنانهم عند التقاط الصور لأنهم قلقون من أن أسنانهم ستبدو صفراء ، وغالبًا لا يرغبون في استخدام الكثير من المواد الكيميائية عليها لجعلها أفتح قليلاً. لحسن الحظ ، من خلال قراءة هذا المقال ، لم يعد عليك طب الاسنان في ايران القيام بذلك. فقط جرب هذه البدائل المنزلية البسيطة. لعمل أسنان بيضاء.
بارسينه: الكل يريد أن يكون لديه أسنان ناصعة البياض وفي الحقيقة سر الابتسامة الجميلة هو أن يكون لديك أسنان لامعة. لكن الحقيقة هي أن قلة قليلة من الناس تحاول الحفاظ على البياض الطبيعي لأسنانهم.

تعليق على الصورةيُلاحظ اصفرار الأسنان عند كثير من الناس. هناك طرق للتخلص من اصفرار الأسنان. تبييض الأسنان هو عملية تستعيد لون الأسنان الطبيعي. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم تبييض الأسنان. أصبح تبييض الأسنان أكثر عمليات التجميل رواجًا في صناعة مستحضرات التجميل اليوم. هناك العديد من الطرق المتنوعة لتبييض الأسنان ، بما في ذلك التنظيف بالفرشاة وقلم تبييض الأسنان والتبييض بالليزر وأشرطة تبييض الأسنان. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك في تبييض أسنانك.
 

تعليق على الصورةمعجون بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز
تعد صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين من بين أقدم حلول تبييض الأسنان المنزلية. ويحصل الناس على نتائج جيدة من تنظيف أسنانهم باستخدام بيروكسيد الهيدروجين المخفف لبضع ثوان.
كل ما عليك فعله هو خلط صودا الخبز وماء الأكسجين معًا لتشكيل عجينة واستخدامها بدلاً من معجون الأسنان العادي. أضف بضع قطرات من 3٪ بيروكسيد الهيدروجين إلى صودا الخبز العادية واخلطها لتشكيل عجينة. ثم نظف فرشاة أسنانك واستخدمها لتنظيف أسنانك.
يقول جيري كوراتولا ، طبيب أسنان في نيويورك: "يجب ألا تستخدم هذا المعجون يوميًا وبشكل مستمر لأن كلا المكونين لهما خصائص كاشطة". يوصي باستخدام هذا العلاج المنزلي لمدة 3 إلى 5 أيام ثم الانتظار 3 إلى 6 أشهر قبل إعادة استخدامه.
معجون الفراولة

تعليق على الصورةبيّض أسنانك بالموز

تعليق على الصورةيمكنك استخدام قشر الموز من الداخل الغني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والمعادن الأخرى لتبييض أسنانك. تمتص مينا الأسنان هذه المعادن القيمة الموجودة في الموز ولها تأثير تبييض. بعد غسل الأسنان بالفرشاة والخيط ، يمكنك تقشير ثمرة موز ناضجة وفرك الجزء الداخلي من الجلد على أسنانك لمدة دقيقتين. ثم اشطف فمك وكرر العملية قبل الذهاب إلى الفراش.
يغسل بخل التفاح

تعليق على الصورةيساعد خل التفاح المخفف على زيادة قوة تلطيخ أي معجون أسنان. ويوصي بتخفيف خل التفاح ، أي إضافة ثلاثة مقادير من الماء إلى جزء واحد من خل التفاح ، ثم مزجه بمعجون أسنان طبيعي تمامًا وتنظيفه بالفرشاة كالمعتاد.
معجون زيت جوز الهند

تعليق على الصورة 
يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تتحلل إلى أنزيمات تبييض الأسنان عندما تتلامس مع لعاب الإنسان. ينتج عن مزيج اللعاب وهذه الأحماض الدهنية جزيء الأكسجين الذي يزيل البقع من الأسنان. تخلق هذه الجذور الحرة المؤكسدة تفاعلًا كيميائيًا يزيل البقع عن طريق التنظيف بالفرشاة والشطف.
لكن تقليب الزيت في الفم لمدة 20 دقيقة ليس ممتعًا للجميع. هناك طريقة أخرى لاستخدام جوز الهند للتبييض وهي تسخين كوب من زيت جوز الهند لتسييله ، ثم إضافة ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز و 5 إلى 10 قطرات من زيت النعناع الأساسي الطبيعي إلى هذا السائل وخلطه. يحتوي هذا النعناع على خاصية عطرية ومضادة للميكروبات ويحافظ على صحة اللثة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۹:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

ما هي فوائد التصفيح؟

سيكون طبيب أسنانك قادرًا على تحسين مظهر ابتسامتك  طب الاسنان في ايران في علاجين بمساعدة اللامينيت دون تقطيع. يعتبر اللامينيت حالة رائعة لأولئك المرضى الذين لديهم فجوة صغيرة بين أسنان العمود الأمامي أو لديهم صعوبة في تغيير لون الأسنان. تعتبر الشرائح غير المطبوعة ، على عكس قشرة الأسنان ، رقيقة جدًا وبالتالي ليست هناك حاجة لقطع المينا. إذا كنت بصدد تصحيح ابتسامتك والحصول على ابتسامة شيقة وجميلة ، انضم إلينا حتى نهاية هذا المقال العلمي.
إذا كنت تفكر في جعل ابتسامتك أكثر جمالًا ، يمكنك الرجوع إلى طبيب أسنان حسن السمعة لخدمات التصفيح. أطباء الأسنان في طهران هم أطباء الأسنان التجميليون الأكثر تأهيلاً في شمال طهران والمنطقة 1 وقد حسّنوا ابتسامات العديد من مرضاهم. يمكنك تصحيح تصميم ابتسامتك من خلال زيارة سن طبيب مدرب جيدًا وتعلم العين مثل الأسنان الأكثر جدارة للدكتور زيباعي ، المنطقة 1 ، طهران ، لافاسان ، القيطرية ، الفرمانية وشهيد باهنار ، من خلال التصفيح بخلاف قطع الأسنان ، والحصول على ابتسامة جميلة ومثالية. أخذ.
 
ما هي المشاكل المستخدمة لتصحيح صفح بلا أسنان؟

يمكن أن يعالج صفيحة الأسنان غير المصقولة تبييض الأسنان بغض النظر عن الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية. وبهذه الطريقة سترى النتائج المرجوة وستندهش من المظهر الجميل لأسنانك. التصفيح طريقة فعالة للغاية لتغطية ثقب أو شفة ممتلئة.
ما هو الفرق بين صفح بلا أسنان والقشرة القديمة؟ صفيحة الأسنان غير المقطعة رقيقة ومبللة ومبللة بشدة مقارنة بالقشرة السابقة. يبلغ سمك الصفيحة المصفحة دون تقطيع الأسنان حوالي 0.3 مم ، أما الآن فسمك قشرة السيراميك 0.5 مم. تعتبر عملية تركيب وحدات الإنارة أقل توغلاً مقارنةً بالقشرة طويلة الأمد.
ما هي فوائد التصفيح؟

 واحدة من المزايا غير المسبوقة للأرضيات الخشبية على القشرة الخزفية هي أناقتها الرائعة. نظرًا لأن الصفيحة رقيقة جدًا ، يمكن تثبيتها دون الحاجة إلى تجهيز سطح السن أو مع الكثير من العدوانية. يتم تثبيت الصفيحة على سطح السن دون الحاجة إلى طحن الأسنان ولا داعي لطحن مينا الأسنان. عندما يقوم الطبيب بزرع قشرة الأسنان السابقة على سطح السن فعليه أولاً قطع المينا الطبيعي للسن مما يتسبب في تغير السن باستمرار ، وقد تشعر ببعض الألم أثناء العلاج.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۶:۱۹ توسط:عباسي موضوع:

يشير مصطلح بدلة الأسنان

يشير مصطلح بدلة الأسنان إلى الأسنان الاصطناعية أو أطقم الأسنان. تأتي هذه الأطراف الصناعية في أشكال متنوعة ، من القشرة المعتادة المستخدمة للمساعدة طب الاسنان في ايران في إصلاح الأسنان إلى التعويضات السنية المثالية المستخدمة لاستبدال الأسنان ، والتي تسمى عادةً أطقم الأسنان ، وطقم الأسنان القابلة للإزالة ، وطقم الأسنان. يستخدم الهيكل من قبل طبيب الأسنان للمضاعفات التجميلية والطبية. يشعر المرضى الذين يحتاجون إلى طرف اصطناعي بالانزعاج للحصول على شيء للغاز ، ويشعرون أيضًا بالخجل من عدم وجود أسنان أو المظهر الجسدي القبيح الذي وجدوه لأنهم ليس لديهم سن. تبييض الأسنان وتبييضها يجلبان جمال الأسنان.هناك عدة أنواع من أطقم الأسنان المتاحة للمرضى. على سبيل المثال ، يمكن ذكر ما يلي:قشور الأسنان أو أطقم الأسنان الجزئية: عندما ينكسر السن أو يصاب ، على الرغم من أن الجذر لا يزال سليماً ، ينصح طبيب الأسنان بقشرة أو طقم أسنان جزئي. بهذه الطريقة ، يتم فقد كل أثر للمنطقة المصابة ويبقى جذر السن فقط مهمًا. ثم يتم وضع القشرة على هذا الجذر. بشكل عام ، تستمر أطقم الأسنان هذه لمدة 15 عامًا مع الحفاظ على قشرة الأسنان بشكل جيد ، لكنها قد تنكسر بمرور الوقت. لا يعاني المرضى الذين لديهم قشرة على أسنانهم عمومًا من مشكلة في قبضة الغاز ، وفي النهاية اعتادوا على وجود قشرة على أسنانهم.الزرع: هذا المحلول هو نوع جديد من تركيبات الأسنان. يتم وضع قضيب من التيتانيوم داخل فك المريض ويتم صنع سن جديد من المينا ويوضع في هذا القضيب. يمكن للمرضى الذين لديهم عدد قليل من الأسنان المتساقطة أمامهم اختيار هذه الطريقة كطقم أسنان أمامي. هذا النوع من الأسنان الاصطناعية باهظ الثمن ولا داعي لجعله مستقلاً للتنظيف. . للحصول على معلومات مفصلة عن تكلفة زراعة الأسنان ، يجب عليك استشارة الطبيب.لوحات الأسنان:تسمى أطقم الأسنان هذه عادة أطقم الأسنان أو أطقم الأسنان الجزئية بغراء الأسنان الاصطناعي. عندما يفقد المريض عدة أسنان في اتجاه واحد من فمه ، أو يضطر إلى قلع عدة أسنان ، يوصي طبيب الأسنان المعالج عادةً باستخدام خيط تنظيف الأسنان. يساعد معجون الأسنان في تقليل المشاكل المرتبطة بمحاذاة الأسنان البايت ، والتي تحدث إذا لم يتم استبدال السن المفقود. يتم وضع ورق الأسنان في مكان السن المفقود ، وهناك حاجة إلى عدد من الجلسات العلاجية بشكل عام لوضع طقم الأسنان في منطقة السن. يتم فحص البايت الحالي للمريض ويتم أخذ قالب لتحديد حجم معجون الأسنان. بمجرد تحديد حجم معجون الأسنان ، يتم وضع معجون الأسنان في القسم المناسب. بشكل عام ، لا ينبغي فك هذه الصفائح عند تركيبها ، وجهودها مشابه لجهد السن.الأسنان الاصطناعية: هذا أحد أنواع أطقم الأسنان التي يتم استخدامها عند الحاجة إلى خلع أسنان العمود العلوي أو السفلي. تستخدم أطقم الأسنان بشكل عام لأسنان العمود العلوي أو السفلي أو كليهما. يمكن إعطاء هذه الأطراف الاصطناعية ويجب على المريض تنظيفها كل يوم. تتشابه عملية وضع طقم أسنان قابل للإزالة مع عملية وضع ألواح الأسنان. يتم أخذ قالب من عضة المريض ويتم عمل أسنان صناعية بناءً عليه. ثم يضع طبيب الأسنان طقم أسنان جديد في مكانه ويعلم المريض كيفية تنظيف الأسنان والعناية بها. يمكن أن تكون الأسنان الاصطناعية وأسنان الأسنان من أنواع مختلفة (أطقم هلامية وإثبات). يمكن أن يكون الاختلاف في تكلفة أطقم الأسنان مرتبطًا بالمقطع العرضي اللازم لبناء الأسنان ، والمواد المستخدمة في البناء ، وخبرة طبيب الأسنان المعالج.زرعبشكل عام ، تعتبر زراعة الأسنان هي الأفضل لك إذا تم قلع عدة أسنان. ومع ذلك ، يجب أن تكون بصحة جيدة لإجراء هذه العملية ، لأن بعض الأمراض والأخطاء تؤثر على جهد أطقم الأسنان وزراعة الأسنان بالنسبة لك. يشمل ذلك مرض السكري غير المنضبط ، والسرطان ، والعلاج الإشعاعي للفك ، والتدخين ، والإفراط في استهلاك الكحول ، أو أمراض اللثة غير المنضبطة التي تؤثر على طريقة ربط الغرسات بعظامك. يجب عليك إبلاغ جراح الأسنان عن حالتك الطبية السابقة والحالية بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية أو أدوية عشبية.يتطلب موقع وطريقة زرع الغرسة تحليلاً شاملاً لنظام الوجه والفكين الذي تعمل فيه الأسنان ، والذي يتضمن أنماط تقييم أسنانك والبايت وصور الأشعة المقطعية. . يضمن التصوير بمساعدة الكمبيوتر وضع الغرسات في العظم تمامًا.تكون عملية زراعة الأسنان كما يلي:يساعد وضع العظم في تجويف الاستخراج أثناء قلع السن في الحفاظ على كمية العظام اللازمة للزرع. هناك أيضًا طرق لإعادة بناء العظم المفقود


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۴۷ توسط:عباسي موضوع:

يلعب بياض الأسنان وجمالها دورًا مهمًا في جمال

يلعب بياض الأسنان وجمالها دورًا مهمًا في جمال الوجه شايد ولعل هذا هو السبب الذي يجعل الناس في هذه الأيام يهتمون أكثر بعضوهم الرئيسي ويتخذون طرقًا عديدة لجعله صحيًا.تجميل الاسنان باستخدام الملح والعسللا تحتاج الأسنان الصحية والجميلة طب الاسنان في ايران دائمًا إلى طرق فاخرة ، ولكن مع استثناءات قليلة ، فإن استكشاف اقتراحات خبراء الطب التقليدي سينصح أولئك الذين تحتاج أسنانهم إلى تبييض وإزالة البلاك.
إقتراح خبير بالطب التقليدي لتجميل الأسنانشرح الأستاذ المساعد للطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية طرق الحفاظ على صحة الأسنان من منظور الطب التقليدي وقال: إن فرك الأسنان وتنظيفها بالملح والعسل مهم لصحة الأسنان وجمالها.
 
وعن أساليب حماية الأسنان السليمة من تعاليم الطب التقليدي قال: لا يمكن إنكار دور الأسنان في جمال الوجه وتعزيز الثقة بالنفس والعلاقة اللفظية والاجتماعية الفعالة مع الآخرين.
من ناحية أخرى ، فإن العلاقة بين الأسنان والمؤسسات الداخلية ، مثل الجهاز الهضمي والأمراض التي تسببها ، مهمة من الناحية الطبية ؛ لدى كلية الطب الإيرانية اقتراحات عملية للحصول على أسنان صحية وجميلة.


الجمع بين الملح والعسل لجمال الأسنانأستاذ مساعد في الطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية ، جامعة شهيد بهشتي للعلوم الطبية من المهم جدًا ضرب فم الرفيق أو شطفه عن طريق فرك وفرك اللثة والأسنان باليد.
أعلن: فرك الأسنان وتنظيفها بالملح والعسل (يمكنك لف قوة الملح والعسل بقطعة قماش وفركها على الأسنان) باستخدام فرشاة أسنان بالنعومة المرغوبة (فرشاة الأسنان يجب ألا تكون قاسية) واستخدام عود أسنان للصد العناصر الغذائية الموجودة في جانب الأسنان مهمة أيضًا للحفاظ على صحة الأسنان وجمالها.
لاختيار فرشاة الأسنان المناسبة حسب نوع أسنانك يجب استشارة طبيب الأسنان ، ويمكن استخدام مكان القواطع للتنظيف بالخيط ، ويمكن استخدام خشب الزيتون لتنظيف الأسنان.
ذكر الأستاذ المساعد في الطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية شهيد بهشتي: لمنع تكسير المواد الصعبة بالأسنان مثل قشر البندق واللوز والفستق ، والامتناع عن مضغ المواد التي يصعب قوامها ؛ خاصة إذا كانت حلوة مثل الحلوى والتين قليل الماء فهي ضرورية لجمال وصحة الأسنان.
تجنب المواد التي تسبب خشونة وتراخي الأسنان ، مثل المخللات والفواكه الحامضة غير الناضجة وتناول الأطعمة الساخنة جدًا بعد الأطعمة شديدة البرودة والعكس (بمعنى ساخن وبارد ودرجة حرارة الطعام) يساعد على حماية الأسنان السليمة. كما أن تناول بعض المكونات الخاصة مثل الكراث يساعد على جمال الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۹:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

في الأسنان التي فقدت قدرًا كبيرًا من التسوس

قشور الأسنان مثل قشرة السيراميك المعدنية أو مزيج من هذين الفينير وزركونيا التي توضع على الأسنان وتؤدي إلى تحسين وظيفة الأسنان وتحقيق جمال الأسنان. إذا تم تدمير تاج السن ولم يكن السن قويًا بدرجة كافية ، فيمكن إصلاحه لاستعادة قوة السن. يتم الحصول عليها بقشرة الوجه والحجم الطبيعي للأسنان. قشور الأسنان مفيدة جدًا في تحقيق قوة عالية وجعل الأسنان جميلة.ما هو القشرة؟قشرة الأسنان هي بنية تشبه الأسنان وتستقر على السن للترميم. يمكن لهذه القشرة استعادة المظهر والحجم الطبيعي للأسنان وقوتها وجهدها الطبيعي. بمجرد وضع القشرة على السن ، يتم استخدام مادة لاصقة خاصة لشدها في مكانها وتغطية الجزء المصاب من السن ، وعادة ما تكون المضاعفات ليست القشرة.

في الأسنان التي فقدت قدرًا كبيرًا من التسوس بسبب التسوس ، طب الاسنان في ايران أو التي يجب إزالتها من قبل طبيب الأسنان عند إزالة التسوس ، أو الأسنان التي بها جدار مكسور ، أو بسبب إزالة التعصيب ، أو إذا كان الجدار رقيقًا ، ومن المحتمل أن ينكسر ، أو أن أي شخص آخر يمكن لطبيب الأسنان تشخيصه يمكن إصلاحه بقشرة.
أشكال أسنانيمكن تصنيع القشرة المستمرة من مجموعة متنوعة من المواد مثل الأشكال المعدنية ، وسبائك الخزف مع المعدن ، والراتنج ، أو السيراميك.
1- المعدنالمعادن المستخدمة في صناعة القشرة هي الذهب أو المجوهرات أو البلاديوم أو النيكل أو الكروم. تتآكل أو تتشقق الكسوة المعدنية تدريجياً ، ويكون ارتفاع متانتها أكبر ضد التآكل. في هذه الحالة ، تقل الحاجة إلى إزالة البنية الطبيعية للأسنان لتغطيتها. يمكن لهذه الطلاءات أيضًا أن تتحمل الضغط المستورد لمضغ العلف. في الوقت الحاضر ، يعد اللون المعدني لهذه الطلاءات أهم عيوبها. بالطريقة نفسها ، يمكن أن تكون الفينير محددًا جيدًا للأسنان الخلفية للفم.
يمكن أن يتناسب خلط البورسلين مع المعادن لإنشاء قشرة مع لون الأسنان. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تظهر المعادن المستهلكة أسفل قشرة البورسلين كخط متقطع عليها. يمكن أن تكون هذه القشرة خيارًا جيدًا لقشرة الأسنان الأمامية أو الأسنان الخلفية للفم.
2- الراتنجطلاء الراتينج الرطب الرخيص وغير المكلف هو شكل آخر من أشكال الطلاء. ومع ذلك ، فإن هذه الطلاءات تتآكل تدريجيًا وتكون أكثر عرضة للكسر من الطلاءات المصنوعة من خليط من البورسلين والمعادن.
3- سيراميكقشور السيراميك أو قشور البورسلين هي الأكثر تشابهًا مع اللون الطبيعي للأسنان مقارنةً بأنواع القشرة الأخرى. تعتبر هذه الأنواع من الطلاءات اختيارًا جيدًا لبعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه المعادن والحساسية. ومع ذلك ، فإن قوة هذه الطلاءات أقل من تلك المصنوعة بمزيج من البورسلين والمعدن ، وعادة ما تصاب بشكل طفيف بضغط الضغط المستورد عليها أثناء مضغ الطعام. يعد استخدام قشور السيراميك بالكامل خيارًا جيدًا لقشرة الأسنان الأمامية.
التيجان الخزفية المضغوطة لها طبقة داخلية صلبة. في الواقع ، تحل هذه الطبقة الصعبة محل المعدن المستخدم في صناعة جميع قشور السيراميك. يتم تغطية هذه القشرة بالبورسلين وتتوافق مع المظهر الطبيعي للأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متانة ومتانة هذه الطلاءات هي أكثر من مجرد طلاءات مصنوعة من البورسلين المثالي. من المزايا الرئيسية لقشرة السيراميك نقص المعدن للأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه بعض المعادن. ومع ذلك ، فهي أقل مقاومة من عيوب قشرة السيراميك ، لكنها مناسبة جدًا لتحقيق جمال الأسنان
اقرأ بالتأكيد: ما هي مواد حشو الأسنان؟عملية صنع القشرةلعمل قشرة ، يجب أن يزن طبيب الأسنان معظم التفاصيل. من الأمثلة على حالة السن في الفك ، ووجود مساحة كافية في الفك المقابل ، والحالة الصحية للثة ، وتوازن الأنسجة المتبقية من السن ، والارتفاع المطلوب لجذر السن ، وعدم وجود آفة أو ما هو بالقرب من جذر السن. وينبغي النظر في. إذا كانت السن عنصر تأكيد في كل هذه الحالات ، تبدأ عملية إنتاج القشرة.
1- تحليل الجذرفي الجزء العلوي ، يراقب طبيب الأسنان حالة جذر السن ، وإذا لزم الأمر ، يعالج جذر (إزالة التعصيب) من السن.
2- تحليل حالة اللثةإذا كان حجم النسيج التالف مرتفعًا عن التاج ودمرت التسوسات تاج السن حتى اللثة وحتى تحتها ، فسيتم وضع سن عنصر جراحة اللثة. خلال هذا العلاج (الذي ليس معقدًا ومخيفًا كما يوحي اسمه) ، تتم إزالة كمية صغيرة من أنسجة اللثة من اللثة بحيث تتوفر مساحة كافية من التاج لوضع القشرة. يقوم طبيب الأسنان بعد ذلك بإزالة كل تسوس الأسنان ، ثم يقوم بإصلاح الأسنان بمساعدة مادة ترميمية مرغوبة مثل الملغم أو المركب لتوفير قطع وعفن.
 


3- علاج قناة الجذرفي معظم الأحيان ، تفقد الأسنان التي تحتاج إلى علاج قناة الجذر بسبب التسوس الكبير ، بعد علاج قناة الجذر وإزالة التسوس ، الكثير من الأنسجة ، وهذا التطور الكامل للأسنان يتطلب نوعًا من الدعم داخل الجذر ، وهو ما يسمى بالبوست. الدعامة عبارة عن قضيب من مادة معدنية يوضع داخل شبكة الأسنان ويؤدي إلى القشرة. جزء من الجزء العلوي من الشريط


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۳:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

من هو أفضل دكتور أسنان في طهران

من هو أفضل دكتور أسنان في طهران؟أفضل طبيب أسنان لقشرة الأسنان في طهران هو سعيد كريمي. هو طبيب أسنان تجميلي ومتخصص في زراعة الأسنان ، ويعتبر من أفضل أطباء الأسنان لقشرة الأسنان. يتم توفير تصنيع القشرة في عيادة الدكتور طب الاسنان في ايران سعيد كريمي للأسنان بتقنية متقدمة من كود CAD / CAM نادر.
ما هي مميزات أفضل طبيب أسنان لقشرة الأسنان؟لاختيار متخصص جيد في مجال الفينير والعلاجات الترميمية ، يجب الانتباه إلى مستوى خبرة طبيب الأسنان ورضا المرضى الآخرين. يعد استخدام التقنيات الحديثة في قشور الأسنان من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل طبيب أسنان لقشرة الأسنان. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قشور الأسنان تشتمل على أشكال مختلفة يجب أن يكون طبيب الأسنان قادرًا على استخدام أفضل قشور الأسنان لتناسب احتياجات المرضى. يجب أن يكون أفضل طبيب أسنان في هذا المجال قادرًا على إعداد وتعديل قشرة الأسنان في ثلاثة أبعاد للمرضى في أسرع وقت ممكن واستخدامها للأسنان الفردية.
ما هو الجنس الذي يحدده أفضل طبيب أسنان للفينير؟كما ذكرنا ، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المنتجات لقشرة الأسنان. قشور المعدن والسيراميك والزركونيا هي أنواع قشور الأسنان التي يجب أن يتمكن أفضل طبيب الأسنان من استخدامها في قشورها.

بمرور الوقت ، تطورت قشور الأسنان وتطورت لتمتلك القوة التي نحتاجها ودرجة عالية من الجمال لمستخدمينا. قشور السيراميك والزركونيا ممتازة من حيث الجمال والقوة. من ناحية أخرى ، تتمتع قشور الزركونيا بقوة أعلى وجمال فريد ، ويمكن اعتبارها من أفضل قشور الأسنان الحية في طب الأسنان.
قشرة الزركونيا ، كمنتج خاص ، توفر القوة والجمال المناسبين للأسنان الفردية. كما أن التكيف مع الجهاز الشفوي للشخص ممتاز.
التوصيات اللازمة بعد طقم الاسنان من قبل افضل طبيب اسنان لطقم الاسنانيجب أن تعلم أنه بعد فينير الأسنان يجب حماية الأسنان بشكل صحيح وهو ما يؤكده طبيب الأسنان للمرضى أثناء علاج هذه الحالات. هنا بعض منهم
يتراوح متوسط ​​عمر قشور الأسنان بين 10 و 15 عامًا. حاليًا ، الطلاء عالي الجودة والحماية من قبل الأفراد يمكن أن يعزز هذا العمر.لتركيب قشرة على الأسنان يجب أن تستغرق على الأقل نصف ساعة للقشرة المؤقتة وحوالي 24 ساعة للقشرة الدائمة لبناء اتصال قوي بين القشرة والسن ، ويجب ألا يكون المريض نشيطًا خلال هذا الوقت. تسببت في الضغط.باستخدام قشور الأسنان لفترة محدودة من الوقت ، قد تصاب الأسنان بحساسية من الحرارة والبرودة ، وهي موجودة وليست مدعاة للقلق.النظافة إلزامية للناس لاستخدام الغطاء. يمكن أن تكون القشرة أرضًا خصبة للبكتيريا التي يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة.استخدم فرشاة الأسنان والخيط لتغطية أسنانك مثل الأسنان الطبيعية.يعتبر فحص أسنانك في فترة ما بعد الظهر أمرًا فعالاً للغاية عند طبيب الأسنان.من الضروري جدًا اتباع النصائح التي يقدمها أفضل طبيب أسنان لقشرة الأسنان.
طبيب الأسنان سعيد كريمي متخصص في الفينير.إذا كنت تريد أحد المراكز ذات السمعة الطيبة في طهران لقشور الأسنان وتريد قشرة أسنان متخصصة ، فننصحك بطبيب أسنان الدكتور سعيد كريمي. عيادة الدكتور سعيد كريمي التخصصية هي واحدة من أرقى مراكز طب الأسنان التجميلي في طهران ، وهي مجهزة بتقنية منخفضة الكود وتوفر قشور الأسنان بمختلف المنتجات في ثلاثة أبعاد. ومع ذلك ، فقد استخدم العديد من أطباء الأسنان منذ فترة طويلة طرقًا لصنع قشرة الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۰:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

استخدام الملغم في حشو الأسنانملغم الأسنان

استخدام الملغم في حشو الأسنانملغم الأسنان مادة غير ملونة (فضية أو سوداء). تتكون تركيبة مسحوق الملغم أساسًا من الفضة والقصدير والنحاس ، طب الاسنان في ايران والتي يتم مزجها مع معدن الزئبق بنسبة معينة ، وفي النهاية تعد كتلة قابلة للتشكيل ولامعة لترميم الأسنان.
تستخدم الشركات المختلفة التي تنتج ملغم الأسنان نسبًا مختلفة من الفضة والقصدير والنحاس في منتجاتها ، ومعظمها من الفضة. يستخدم الملغم في طحن الأسنان الكبيرة وله قوة عالية.
تنظيف الأسنان بالملغم (مادة فضية)اللعبابحث 00: 00الوقت الحالي 00: 59تبديل كتم الصوتالصوتملء الشاشة تبديلتحميل

الملغم (مادة فضية) عملية حشو الأسنان1- الجفافقبل كل نشاط أول ، يشعر السن بالخدر. يقوم طبيب الأسنان بإجراء هذه العملية عن طريق حقن مادة مخدرة للتأكد من عدم وجود ألم أو حزن أثناء العلاج. يقطع التخدير مؤقتًا الاتصال بين السن والدماغ حتى تتوقف إشارة الألم. في بعض الأحيان ، لتجنب ألم الحقن ، يتم تخدير اللثة أولاً باستخدام هلام مخدر.
2- اخلاء تسوس الاسنانبعد ذلك ، باستخدام مثقاب الأسنان ، يزيل الكشط الهوائي أو الليزر المنطقة الفاسدة ويستنزفها. المخرطة هي نوع خاص للملغم ويجب إصلاح الثقب بشكل صحيح لأن الملغم لا يلتصق بالسن ويجب أن يعلق في الحفرة حتى لا يخرج.

اخلاء تسوس الاسنان3- ضمان حصاد التسوس الكاملسيستخدم طبيب الأسنان بعد ذلك مسبارًا أو اختبارًا في هذه المنطقة لتحديد ما إذا كان قد تم إزالة جميع التسوس. بمجرد إزالة جميع الأنسجة المتحللة ، تصبح النتائج جاهزة للتجديد. في البداية ، يتم تطهير التجويف المُنشأ وتنظيفه من الجزيئات والبكتيريا.
4- الأرضياتإذا كانت الحفرة عميقة ، فينبغي أن تسمى الأرضيات. يتم ذلك باستخدام مادة تسمى ديكال أو هيدروكسيد الكالسيوم. تُستخدم هذه المادة كطبقة لرعاية لب الأسنان وعلى المدى الطويل تتسبب في تكوين طبقة عاجية صلبة تحتها.
5- تركيب العزل الحراريفي الحالات التي يتم فيها حشو السن بمواد معدنية مثل الملغم ، من الضروري استخدام عازل حراري مثل طبقة الزجاج الشاردي. لأن المعدن يوصل الحرارة بالغاز إلى أعماق السن.
ثم يتم وضع طبقة من العزل الحراري تحتها. سيمنع تغلغل الحرارة.
6- وضع الملغمفي هذه المرحلة ، تمتلئ المنطقة المفرغة من السن تمامًا بمادة الحشو ويعطيها طبيب الأسنان الشكل المطلوب.

أدخل الملغم في القسم المفرغ7- تصحيح الحشو القصير والطويلفي هذه المرحلة ، يقوم طبيب الأسنان بإدخال ورقة بين أسنانك ويطلب منك تنظيف أسنانك. مع هذا النشاط يقوم بتحديد قصر وارتفاع السن وتصحيحه بشكل كامل.

تشكيل الملغم8- تلميع الأسطح بالملغمالملغم مادة معدنية يتم صقلها بالكامل بواسطة طبيب الأسنان في هذه المرحلة.

تلميع السطح بالملغمها إنهاء عملية حشو الأسنان

نهاية عملية قلع السن

استخدام مركب لإثراء الأسنانمركب (مادة بيضاء) عبارة عن عجينة تتكون من مزيج من مواد السيراميك والبلاستيك التي تستخدم لملء تجاويف الأسنان ، ويمكنها ملء تجويف الأسنان بلون مشابه جدًا للون أسنان الشخص. بعد وضع مادة الواجهة الخاصة على السن ، يتم وضع المركب داخل التجويف ثم يتم تثبيته بضوء أزرق خاص.
يشبه المركب السن الطبيعي ولا داعي له في شكل استخدامه ، حيث يتم حلق الجزء الصحي من السن لإلصاقه. على عكس المعدن ، لا يتآكل المركب أو يتغير لونه. إن لصق هذه المادة بالأسنان يجعلها مقاومة للبلل وهو خيار جيد لإصلاح التسوس الصغير.
لكن عيب المركب هو أنه غير مرغوب فيه لإصلاح التسوس الواسع وتكلفة حشو السن بالمركب أعلى من الملغم. يستغرق ملء السن المركب وقتًا أطول بالفعل ، وهو أكثر عرضة للتلطيخ بالشاي والقهوة.
كيفية إثراء الأسنان بالمركباللعبانظر 03: 40الوقت الحالي 05: 00تبديل كتم الصوتالصوتملء الشاشة تبديلتحميل

عملية حشو الاسنان بالمركب (مادة بيضاء)1- حلق وتجفيف التسوسمخرطة لإصلاح المركبات وكذلك تسوس الأسنان الذي يتم على أنسجة الأسنان دون أي جروح. ثم يتم الغسيل.

حلق وتجفيف تسوس الأسنان2- الأرضياتيستخدم Dikal للأرضيات في الحالات التي يكون فيها الترميم بمركب عميق.
3- تركيب عازل حراريفي هذه المرحلة ، يتم استخدام طبقة زجاجية شاردة لمنع اللب من التحفيز بواسطة المركب.
4- استخدام حامضاستخدام هلام حمض فريد (الحفر) لتنظيف وتحسين التصاق المركب بالأسنان. ثم يتم تنظيف الأسنان بالفرشاة.
5- الالتصاقخفف المينا في الجزء العلوي (ولكن لا ينبغي تجفيف العاج) ثم افرك الرابط (يعمل مثل الصمغ) على جدار التجويف.

ضع المركب على الحفرة6- ضوء ساطع ونور أزرق على الترابطفي هذه المرحلة ، يتم تطبيق الضوء الأزرق على الترابط لتقوية المادة اللاصقة. يتم وضع الطبقة المركبة على السن بنفس الطريقة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۰:۳۸ توسط:عباسي موضوع:

ما الذي يجب أن نتوقعه قبل وبعد جراحة زراعة الأسنان

ما الذي يجب أن نتوقعه قبل وبعد جراحة زراعة الأسنان؟قبل زراعة الأسنان في مرحلة الاستشارة والتخطيط ، يقوم جراح الفم عادة بفحص المنطقة التي ستُزرع فيها السن ، كما سيشاهد الأشعة السينية أو الأشعة المقطعية لتقييم جودة وكمية العظم. طب الاسنان في ايران ن. عندما يقرر الجراح أنه لا توجد مشكلة في زراعة الأسنان في عظم الفك ، فإنه سيحدد موعدًا لعملية جراحية لزرع قاعدة أو أكثر من قواعد الزرع.أثناء جراحة زراعة الأسنان ، عادة ما يشعر المريض بألم بسيط أو انزعاج من التخدير الموضعي. تُستخدم أحيانًا الأدوية المضادة للوعي لإبقاء المريض فاقدًا للوعي أثناء الجراحة.في هذه المرحلة التي يصاحبها عادة قلع الأسنان الطبيعية للمريض ؛ موقع زراعة الأسنان دون أي ضرر خاص ؛ التحضير لزراعة الأسنان. ومع ذلك ، إذا لم يكن عظم الفك كثيفًا بدرجة كافية ، فيجب استخدام ترقيع العظام ، مما يؤخر زراعة الأسنان لمدة 6 إلى 9 أشهر تقريبًا.ولكن إذا كان عظم فك المريض يتمتع بالشروط المناسبة لزرع الأسنان ؛ يتم زرع الغرسات على الفور.بعد وضع الغرسة في عظم الفك ، يجب أن يعتني المريض بما يلزم حتى تكتمل عملية الاندماج العظمي. على سبيل المثال ، لا ينبغي تطبيق الكثير من الضغط أو القوة على قاعدة الغرسة. من المحتمل أن يقوم الجراح بترتيب جلسات متابعة للمريض للتأكد من أن دمج قاعدة الزرع مع عظم الفك يتم بشكل صحيح وأنه لا توجد عدوى في موقع الجراحة.بعد الانتهاء من فترة التعافي ، والتي عادة ما تستغرق من 6 إلى 9 أشهر ، يمكنك تركيب تاج الأسنان.بعد تركيب طقم الأسنان ، يمكن للمريض أن يفعل ما يشاء بأسنه الجديدة ويجب ألا ينسى العناية المعتادة مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة والغرغرة بالماء المالح.كم تكلفة زراعة الأسنان؟تعتمد تكلفة جراحة زراعة الأسنان على العوامل التالية1. سعر زراعة الأسنان2. الجراحة الجانبية مثل زراعة عظم الجيوب الأنفية وما إلى ذلك3. راتب الجراح لتركيب الزرع4. سعر أطقم الأسنان
في الوقت الحاضر ، يتم تقديم أنواع مختلفة من زراعة الأسنان للمرضى بأسعار مختلفة في عيادات الأسنان ومكاتب جراحي الفم والأسنان. بشكل عام ، تكلف زراعة الأسنان الأوروبية والأمريكية من الدرجة الأولى مثل Strohman و Zimmer ما بين أربعة ونصف مليون تومان إلى سبعة ملايين تومان ، وزراعة الأسنان الكورية من الدرجة الثانية تكلف ما بين 2 مليون و 800 ألف تومان إلى 3 ملايين و 600 ألف تومان. هناك ثمن. بالطبع ، هناك أيضًا غرسات من الدرجة الثالثة من ماركات مختلفة ، والتي قد تكلف أقل من مليوني تومان. ومع ذلك ، بناءً على ميزانية كل مريض ، سيوصي طبيب الأسنان بزراعة الأسنان المناسبة.يتم تحديد راتب الجراح لوضع الزرع أيضًا وفقًا لنوع الجراحة المطلوبة ، وعادةً ما يتم تقديم سعر زراعة الأسنان بالإضافة إلى رسوم طبيب الأسنان لزراعة قاعدة الزرع في مكاتب طب الأسنان. ولكن إذا كانت هناك حاجة لعمليات جراحية جانبية ، فسيتم فرض رسوم منفصلة.تؤثر مادة وحجم أطقم الأسنان على تكلفتها ، ولكن بشكل عام يمكن القول أن تكلفة الوحدة من أطقم الأسنان الخزفية تتراوح بين مليونين وثلاثة ملايين تومان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۶:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

ارتشاف عظام اللثة وعلاجه

ارتشاف عظام اللثة وعلاجه
ما الذي يسبب ارتشاف عظام اللثة؟ طب الاسنان في ايران ارتشاف العظام هو سبب شائع لفقدان الأسنان وأمراض اللثة المزمنة.
في حالة التهاب دواعم السن ، تأكل البكتيريا بلطف في عظم الفك والطبقات الأساسية وتستقر في الأربطة اللثوية التي تربط السن بالعظم.
السبب الأكثر شيوعًا لارتشاف اللثة هو فقدان الأسنان وتسوس الأسنان.
خاصة عندما تحدث لهم بعض الأسنان.
يصبح عظم الفك مضغوطًا وحساسًا للمضغ.
يمتص العظم عندما يتم تنظيف السن المفقود.
في السنة الأولى بعد قلع الأسنان ، يتم فقدان 25٪ من العظم ، ويستمر بعد هذه الفترة.
ارتشاف العظام:يحدث ارتشاف اللثة هذا عندما تنكسر العظام المحيطة والأسنان الداعمة ، والتي تسمى العظام السنخية.
استبدال السن بقطعة اصطناعية لا يحل المشكلة ، فهو يزيل فقط جزءًا من مستوى الضغط على اللثة ، حوالي 10٪ أو أقل.
العوامل المؤثرة على ارتشاف عظام اللثة: قد يكون عظم اللثة المتحلل بسبب الأسنان غير المتوازنة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى وضع مضغ طبيعي.
يمكن أيضًا تدمير العظام المصابة ، وتدمير العظام.
يمكن أيضًا إزالة الأورام الكبيرة من الوجه ، وحتى جزء من الفك.
تحليل العظام تحليل اللثةما هي كثافة عظم اللثة بعد التحليل؟ هل يمكن حلها برابط؟عندما يحدث ارتشاف اللثة ، فإنه يسبب المزيد من الاضطراب.
الكثافة المفقودة أقل بكثير من حجم العظام المفقودة ، لكن البعض منا يحتاج إلى العناية بها.
هناك عدد من العوامل مثل النظام الغذائي وعدم التوازن الهرموني والمرض وأسلوب الحياة وحتى فقدان الأسنان تساهم في هذا الانخفاض في كثافة العظام.
يمكن أن يوفر ترقيع العظام أيضًا مساحة كافية لزراعة الأسنان في حالة فقدان العظام.
كما تستخدم ترقيع العظام لإصلاح العظام التالفة والمفقودة.
خاصة لأولئك الذين يعانون من أمراض اللثة الحادة.
لا تستبدل عملية الزرع هذه العظم المفقود فحسب ، بل يمكنها محاكاة عظم الفك وإعادة نموه ، وفي النهاية تنجح عملية زرع العظام.
هناك أنواع مختلفة من الطعوم العظمية ، اعتمادًا على المريض ، والتي قد تحتوي على مادة جديدة من شقوق جديدة ، الأمر الذي يتطلب التعافي في وقت قصير.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۸:۱۳ توسط:عباسي موضوع: