إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

يلعب بياض الأسنان وجمالها دورًا مهمًا في جمال

يلعب بياض الأسنان وجمالها دورًا مهمًا في جمال الوجه شايد ولعل هذا هو السبب الذي يجعل الناس في هذه الأيام يهتمون أكثر بعضوهم الرئيسي ويتخذون طرقًا عديدة لجعله صحيًا.تجميل الاسنان باستخدام الملح والعسللا تحتاج الأسنان الصحية والجميلة طب الاسنان في ايران دائمًا إلى طرق فاخرة ، ولكن مع استثناءات قليلة ، فإن استكشاف اقتراحات خبراء الطب التقليدي سينصح أولئك الذين تحتاج أسنانهم إلى تبييض وإزالة البلاك.
إقتراح خبير بالطب التقليدي لتجميل الأسنانشرح الأستاذ المساعد للطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية طرق الحفاظ على صحة الأسنان من منظور الطب التقليدي وقال: إن فرك الأسنان وتنظيفها بالملح والعسل مهم لصحة الأسنان وجمالها.
 
وعن أساليب حماية الأسنان السليمة من تعاليم الطب التقليدي قال: لا يمكن إنكار دور الأسنان في جمال الوجه وتعزيز الثقة بالنفس والعلاقة اللفظية والاجتماعية الفعالة مع الآخرين.
من ناحية أخرى ، فإن العلاقة بين الأسنان والمؤسسات الداخلية ، مثل الجهاز الهضمي والأمراض التي تسببها ، مهمة من الناحية الطبية ؛ لدى كلية الطب الإيرانية اقتراحات عملية للحصول على أسنان صحية وجميلة.


الجمع بين الملح والعسل لجمال الأسنانأستاذ مساعد في الطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية ، جامعة شهيد بهشتي للعلوم الطبية من المهم جدًا ضرب فم الرفيق أو شطفه عن طريق فرك وفرك اللثة والأسنان باليد.
أعلن: فرك الأسنان وتنظيفها بالملح والعسل (يمكنك لف قوة الملح والعسل بقطعة قماش وفركها على الأسنان) باستخدام فرشاة أسنان بالنعومة المرغوبة (فرشاة الأسنان يجب ألا تكون قاسية) واستخدام عود أسنان للصد العناصر الغذائية الموجودة في جانب الأسنان مهمة أيضًا للحفاظ على صحة الأسنان وجمالها.
لاختيار فرشاة الأسنان المناسبة حسب نوع أسنانك يجب استشارة طبيب الأسنان ، ويمكن استخدام مكان القواطع للتنظيف بالخيط ، ويمكن استخدام خشب الزيتون لتنظيف الأسنان.
ذكر الأستاذ المساعد في الطب التقليدي في جمهورية إيران الإسلامية شهيد بهشتي: لمنع تكسير المواد الصعبة بالأسنان مثل قشر البندق واللوز والفستق ، والامتناع عن مضغ المواد التي يصعب قوامها ؛ خاصة إذا كانت حلوة مثل الحلوى والتين قليل الماء فهي ضرورية لجمال وصحة الأسنان.
تجنب المواد التي تسبب خشونة وتراخي الأسنان ، مثل المخللات والفواكه الحامضة غير الناضجة وتناول الأطعمة الساخنة جدًا بعد الأطعمة شديدة البرودة والعكس (بمعنى ساخن وبارد ودرجة حرارة الطعام) يساعد على حماية الأسنان السليمة. كما أن تناول بعض المكونات الخاصة مثل الكراث يساعد على جمال الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۹:۲۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :