إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي مضاعفات تبييض الأسنان؟

طب الأسنان في ايران  في الأساس ، لا يكون للتبييض أي آثار جانبية إذا تم تحت إشراف طبيب الأسنان ، فقد يجعل الأسنان حساسة لفترة فقط ، والتي يمكن علاجها عادة بمعجون أسنان مضاد للحساسية.
معجون الأسنان ومسحوق تبييض الأسنانغالبًا ما تحتوي هذه المواد على نسبة عالية من المواد الكاشطة التي تتسبب في إزالة طبقة من مينا الأسنان ، ولا ينصح باستخدامها ، خاصةً بشكل متكرر.
ورنيش تبييض الأسنانيحتوي ورنيش تبييض الأسنان وأنواع التبييض الأخرى المتاحة في الصيدليات على نسبة أقل بكثير من بيروكسيد الهيدروجين. لذلك ، يتأخر تبييض الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إطلاق هذه المواد في الفم دون أي حماية ولا توجد سيطرة عليها ، لذلك يتم غسلها وابتلاعها باللعاب ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا تلفًا خطيرًا للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحتوي هذه المواد على السكرين ، والتي على الرغم من أنها ليست ضارة للأسنان ، ولكن تم إثبات سرطانيتها منذ فترة طويلة ويحظر استخدامها في الولايات المتحدة.
التبييض في المنزلتبييض في المنزل ، هلام تبييض الأسنان

كثير من الناس الذين يذهبون إلى تبييض الأسنان يختارون التبييض المنزلي ، ولكن بعد فترة ينسون العديد من توصيات طبيب الأسنان. بالاضافة في بداية هذه المقالة ، ناقشنا ماهية التبييض وما هي تكلفة تبييض الأسنان والآثار الجانبية للتبييض في كلتا الطريقتين. في طريقة التبييض المنزلي ، كما أوضحنا سابقًا ، سيقوم طبيب الأسنان بتشكيل أسنانك ويجعل الزوج أكثر ملاءمة لحجم أسنانك وللك (صواني مخصصة). ثم يقدم جل تبييض الأسنان بهذه الحيل ، ولا يقدم العديد من الزملاء تفسيراً شاملاً لهذا العلاج.مراحل استخدام رحلات تبييض الأسنان والمواد الهلامية1. أولاً ، نظف أسنانك بالفرشاة بين أسنانك بالخيط.2. قم بتوصيل فوهة خلاط حقنة.3. ضع قطرة من جل تبييض الأسنان على السطح داخل الحافة الخارجية لكل من تجاويف القالب البلاستيكي للأسنان (ثلاثية الرؤوس). بعد تقطير كل قطرة ، انشرها بطرف حقنة في الحفرة.4. ضع معجون الأسنان الذي يحتوي على جل تبييض الأسنان على أسنانك. تأكد من أن الجل لا يخرج من القوالب وتأكد من أن القوالب موجودة بشكل صحيح وكامل على سطح الأسنان.            "بعد وضع القالب على الأسنان ، فقاعات في جل التبييض             كما ترون ، إنه جزء من عملية تبييض الأسنان ".                                                       5. إزالة الجل الزائد من القالب باستخدام إصبع أو فرشاة أسنان جافة. يعد تبييض اللثة أمرًا طبيعيًا في هذه المرحلة ويستغرق 5 إلى 10 دقائق ، وهي علامة رائعة على تبييض الأسنان والتي يجب أن تستخدمها بشكل أقل.6. امسك القوالب على أسنانك لمدة 15 دقيقة.(لن يعمل استخدام أكثر من 15 دقيقة.)7. بعد كل تطبيق ، قم بإزالة القوالب من الفم وغسل أسنانك ولثتك بالماء وفرشاة أسنان.اغسل القوالب بالماء البارد وأزل الجل تمامًا ، ثم خزنه في صندوق في بيئة باردة وجافة.8. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي جل التبييض مرتين ، واحدة في بداية اليوم والأخرى في نهاية الليل قبل النوم.نصائح ملحوظة عند استخدام جل تبييض الأسنان في المنزل1. إذا رأيت لونًا داكنًا في جزء من قالبك البلاستيكي الخاص (ثلاثي) ، فمن الطبيعي ، لأن أكسدة سطح الملغم للأسنان المملوءة.2. ستتحول أسطح الأسنان القريبة من اللثة إلى اللون الأبيض في وقت متأخر عن أسطح المضغ أو حواف الأسنان.3. من الطبيعي أن تصبح الأسنان حساسة للبرد. إذا كانت هذه الحساسية خفيفة ومزعجة للغاية ، اتصل بنا.4. قد تصبح الأسنان أو الأسنان أو اللثة أو اللسان أو الشفاه أو الحلق طرية بدون منطقة معينة. عادة ما تزول هذه الحساسية في غضون يوم إلى ثلاثة أيام من استخدام جل تبييض الأسنان.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۳:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :