إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

زراعة الأسنان الرقمية بدون جراحةأحد أنواع الغرسات الجديدة

زراعة الأسنان الرقمية بدون جراحةأحد أنواع الغرسات الجديدة هو الغرسات الرقمية ، مع زراعة الأسنان الرقمية ، قد تتلقى سنك المؤقت في نفس اليوم. طب الاسنان في ايران ومن المرجح عمومًا أن تقوم بإجراء الإصلاح بشكل أسرع ، في المتوسط ​​من 5 إلى 7 أيام ، مقارنة بـ 123 يومًا للطرق التقليدية. من أفضل مزايا زراعة الأسنان الرقمية أنها لا تستغرق وقتًا طويلاً. في حين أن جراحة الزرع التقليدية لغرستين يمكن أن تستغرق 130 دقيقة أو أكثر ، فإن المرحلة الأولى من الجراحة الرقمية تمكننا من فحص جميع التفاصيل قبل الجراحة وتحسين العملية.
النقطة الأساسية في تقنية الزرع غير الجراحي هي تقنيات التصوير الشعاعي المعقدة التي يتم دمجها مع تكنولوجيا الكمبيوتر لتكون قادرة على إجراء جراحة زراعة الأسنان الدقيقة. يسمح التصوير الدقيق ثلاثي الأبعاد بإجراء تقييم دقيق لهيكل العظام ، ورسم خرائط للمناطق ذات الكثافة العظمية الأفضل ، وتحديد الموقع الدقيق للزرع ، وحتى إنشاء طرف اصطناعي دائم قبل جراحة زراعة الأسنان. يمكن استخدام تقنيات الزرع للأسنان الفردية والأسنان المتعددة والاستبدال الكامل للأسنان ، خاصة لإعادة التأهيل الكامل للمرضى الذين فقدوا أسنانهم ، وكذلك للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. كما يوصى به للمرضى الذين يعانون من اضطرابات التخثر لأنه يقلل من النزيف.
الجراحة بدون شفة على غرسة الأسنان هي إجراء دقيق للغاية يتطلب الكثير من التخطيط ، بما في ذلك التنبؤ بوضع الزرع في الأشعة المقطعية للمساعدة في تحقيق أفضل وضع للزرع وجمال ابتسامتك. يمكن أن تضمن هذه الطريقة اتضح أن الزرع يتم وضعه بالضبط في الزاوية الصحيحة والعمق في العظم. إذا لم يتم إجراء هذا الإجراء بشكل صحيح ، فقد لا تكون عملية الكشط التي يتم وضع التاج عليها مناسبة ، وقد تلتهب اللثة (أنسجة اللثة) ، ومن المرجح أن يتأثر جمال الأسنان ووظيفتها.
يشعر الكثير من الناس بالقلق من أن عملية زراعة الأسنان ستكون مؤلمة ، ولكن مع التخدير الحديث ، لا يوجد أي إزعاج أثناء العلاج. وباستخدام طريقة الزرع الرقمي ، يمكننا تقليل الشعور بعدم الراحة بشكل أكبر. لا داعي للقطع ولا داعي للخياطة بهذه الطريقة. يسمح لنا إجراء الجراحة الرقمية أيضًا بتحسين الإجراء لتقليل اضطرابات اللثة والفك.
مصدر قلق آخر للمرضى هو سعر زراعة الأسنان. حاولت عيادة White Apple Dental Clinic تقليل مخاوف المرضى في هذا المجال من خلال تهيئة شروط الزرع بالتقسيط ، والغرسات الرخيصة ، ومواد التقسيط ، وشرائح التقسيط.
التهابات زرع الأسنانتعمل زراعة الأسنان في الواقع مثل الأسنان المفقودة للشخص ولا تختلف عن الأسنان الطبيعية. يمكن أن تصاب زراعة الأسنان كالأسنان الطبيعية بالعدوى ، ولكن إذا تم تجاهل هذه العدوى والعدوى ، فيمكن أن تسبب العديد من الأمراض والمضايقات. لذلك ، إذا كنت تعاني من أعراض العدوى والعدوى ، فيجب عليك الذهاب إلى عيادة أسنان جيدة ومنع المرض من التقدم. يمكن أن تكون العدوى التي تحدث حول زراعة الأسنان أحد أنواع أمراض اللثة المعروفة باسم التهاب ما قبل الزرع.
هذه الالتهابات لها أسباب مثل:
التدخين داء السكريضعف جهاز المناعةقلة نظافة الفموضع الزرع في المكان الخطأإفرازات لعاب الفموجود حساسية من زراعة الأسنان نفسهاالآن ، إذا تسببت هذه الحالات في إصابة الزرع ولم يتم علاجها في الوقت المناسب ، فسوف تتسبب في تدمير عظم الفك وإضعافه ، مما يؤدي بدوره إلى رفض الزرع. في هذه الحالة ، من أجل إجراء زراعة الأسنان ، يجب على الشخص إجراء جراحة رفع الجيوب الأنفية ثم إجراء زراعة الأسنان.
أعراض الإصابة بعدوى زرع الأسنانتشبه هذه الأنواع من التهابات زراعة الأسنان أمراض اللثة ولها الأعراض التالية:
زرع فضفاض أو فضفاضإذا كانت المواد المستخدمة في الزرع ليست ذات نوعية جيدة ، يمكن أن تسبب مشاكل معدية للشخص. أيضًا ، إذا كانت الغرسة مفكوكة أو مفكوكة ، يشعر الشخص أن الغرسة تتساقط في أي لحظة في هذه الحالة ... (اقرأ المزيد)
زراعة الأسنان لمرضى السكرزراعة الأسنان: الأشخاص المصابون بداء السكري الذين ليس لديهم مستويات السكر في الدم طبيعية يستغرقون وقتًا أطول من المعتاد حتى تلتئم جروحهم. هم أيضًا أكثر عرضة للإصابة بالعدوى والالتهاب ، مما قد يسبب مشاكل أثناء علاج الزرع ويؤدي في النهاية إلى إزالة الغرسة وفشلها. ومع ذلك ، إذا تم التحكم في نسبة السكر في الدم لدى هؤلاء المرضى ، فسيتم تقليل معدل فشل الزرع ، والذي يجب مراعاته بجدية في جميع مراحل علاج الزرع وبعد ذلك حتى يمكن إجراء العلاج دون أي مشاكل.
أي مجموعة من مرضى السكري لا يمكنهم الحصول على علاج الزرع؟لا ينصح بالزرع لمرضى السكر الذين لا يتحكمون في نسبة السكر في الدم ، وضعف نظافة الفم ، التهابات اللثة وتسوس الفم. عدم ملاحظة هذه الحالات بالإضافة إلى فشل علاج الزرع قد يسبب عدوى والتهاب اللثة ... (قراءة المزيد)
ملحوظة: عادة ، بعد خلع الأسنان الآسيوية المتحللة والمصابة بالعدوى ، يتدهور عظم الفك العلوي المتصل بمجرى الهواء الأنفي بشكل كبير ، لذا فإن نقص العظام يجعل من الصعب وضع الزرع ، لذلك من الضروري إنشاء عظم لوضع الزرع. هذه العملية تسمى جراحة رفع الجيوب الأنفية ، وإليك كيفية القيام بها


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۶:۵۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :