إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

جراحة زرع العظام

طب الأسنان في ايران إزالة الجيوب الأنفية وجراحة زرع العظامتعد جراحة زرع الأسنان ضرورية عندما يكون هناك نقص في العظام. وبينما يتم تطوير أنواع جديدة من زراعة الأسنان باستمرار (مثل الغرسات القصيرة) ويتم تقديم تقنيات جديدة ، يتطلب العلاج العام حدًا أدنى يبلغ 10 مم وطول 6 مم. يتم تصنيف أنواع العظام من A إلى D (A = 10 + مم ، B = 7-9 مم ، C = 4-6 مم و D = 0-3 مم). يعتمد احتمال اندماج العظام للزرعات على تصنيف العظام هذا مختلف.
تم تطوير تقنيات مختلفة لتطعيم العظام لتحقيق العظام الكافية. وأكثرها شيوعًا هو تطعيم العظام ، حيث يتم تغطية العظم المعيب بالعظم الطبيعي (الطعم الذاتي) أو الطعم المغاير (المتبرع بالعظام أو البديل الاصطناعي) وغشاء شبه نفاذي ويعطي الفرصة لإصلاحه. خلال مرحلة إصلاح العظام الطبيعية ، يتم استبدال الزرع وتشكيل قاعدة عظم جديدة للزرع.
جراحة زرع العظام
ثلاث عمليات شائعة:
1- جراحة الجيوب الأنفية
2- التقوية الجانبية (زيادة عرض العظام)
3- التعزيز العمودي (زيادة في ارتفاع الفك)
تشمل العمليات الأخرى الأكثر تدخلًا للعيوب الأكبر إزاحة عصب الفك السفلي لخلق مساحة للقاعدة ، وتطعيم العظام باستخدام عظم الحوض أو موارد عظام كبيرة أخرى ، وزرع نخاع العظام لتزويد الدم والعظم بالعظم المزروع. يعتمد القرار النهائي بشأن تقنية ترقيع العظام على تقييم درجة عيب العظام الرأسي والأفقي ، وينقسم كل منها إلى ثلاث فئات: معتدل (فقدان 2-3 مم) ، معتدل (فقدان 4-6 مم) وشديد (فقدان أكثر من 6 مم). .
جراحة زرع العظام
تجديد الأنسجة الرخوة (اللثة)
تحتوي اللثة حول كل سن على شريط وردي فاتح بحجم 2-3 مم مع ارتباط قوي بالغشاء المخاطي ، ثم هناك منطقة داكنة من المخاط غير المتصل متصل بالخدين. عندما يتم استبدال السن بغرسة ، هناك حاجة إلى شريط قوي متصل باللثة للحفاظ على صحة الغرسة لفترة طويلة ، وهذا أمر حيوي للزرع لأن إمدادات الدم إلى اللثة حول الغرسة تكون أكثر خطورة ونظريًا أكثر حساسية للضرر. لأنه تم ربطه بالسن لفترة أطول من الغرسة (أطول بيولوجيًا).
عندما لا يكون هناك ما يكفي من زراعة الأنسجة الضامة ، يمكن إعادة بنائها مع زراعة الأنسجة الرخوة. هناك أربع طرق يمكن استخدامها لزرع الأنسجة الرخوة. يمكن زرع شريط من الأنسجة المجاورة للزرع (شريط كامي) من الشفتين أو اللثة أو الأنسجة الضامة للحنك أو قطع أكبر من الأنسجة.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۶:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :