إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

زرع الأسنان هو نوع من الجراحة

زرع الأسنان هو نوع من الجراحة ويتطلب الاهتمام والرعاية بعد الزرع. بالضبط بعد وضع الزرع ، من الضروري ملاحظة بعض الأشياء ؛ على سبيل المثال ، يجب عليك فقط شرب طب الاسنان في ايران المشروبات الباردة وعدم ممارسة الرياضة على الإطلاق ، وفي ما يلي ، سنتحدث عن العناية الدقيقة بعد الزرع.
عمر زراعة الأسنانتم استخدام زراعة الأسنان من قبل الناس لعقود وكانت ناجحة عادةً. نحن نعلم الآن أنه من خلال العناية بالزرعات ، يمكننا الحفاظ عليها بصحة جيدة لسنوات قادمة. أظهرت الدراسات أن 95٪ من عمليات الزرع تستمر حتى 5 سنوات ، ولكن معظمها يستمر لفترة أطول. من أجل زيادة عمر الزرع إلى أقصى حد ، تحتاج إلى تجنب التدخين. يجب عليك أيضًا رعاية نظافة الفم في المنزل والذهاب إلى طبيب الأسنان بانتظام للتحقق من الغرسات والأسنان واللثة. سيؤدي ذلك إلى ملاحظة المشكلة قبل محاولة إصلاح الغرسة.
إذا قمت بتنظيف أسنانك جيدًا ، فقم بزيارة الطبيب من وقت لآخر ولا تدخن ، من المرجح أن تستمر الغرسة لسنوات.
متانة زراعة الأسناناثنين من أكثر الأسئلة الشائعة من قبل الناس ، "هل زراعة الأسنان دائمة؟" و "إلى متى تستمر زراعة الأسنان؟"
تبيع Hiossen Implants غرسات تدوم مدى الحياة. إذا قمت بتنظيف أسنانك كل يوم واعتن بها جيدًا ، فستحصل على أسنان بيضاء ولامعة. أظهرت العديد من الدراسات أن بعض الغرسات يمكن أن تستمر لفترة طويلة (حتى عشرين عامًا). في التجارب القصيرة والطويلة الأجل ، كانت زراعة الأسنان قادرة على الصمود لعقد أو أكثر. غالبًا ما تستمر تيجان الأسنان بين 10 و 15 عامًا ولا تحتاج إلى استبدالها حتى ذلك الحين.
أفضل طريقة لزراعة الأسنانالعناية بعد زراعة الأسنان في الأسبوع الأول
في الأيام والأسابيع الأولى بعد قلع الأسنان ، يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك بالأدوات الصحية وزيارة طبيبك بانتظام. يجب أن يكون استخدام فرشاة الأسنان والخيط والمنظفات بمحلول من الماء والملح جزءًا من عادتك لتحسين المنطقة الجراحية للزرعات.
شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أنك تحتاج إلى تغيير نظامك الغذائي ؛ وهذا يعني أن نظامك الغذائي يجب أن يشمل المشروبات منخفضة الحموضة والأطعمة الخفيفة والمشروبات الغازية والأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية.
يجب عليك تحديد موعد مع طبيب الأسنان بعد الزرع. هذا مهم حقًا لصحة الغرسات الخاصة بك ، ويساعد طبيب أسنانك على فحص أسنانك وتنظيفها. بعد إجراء عملية الزرع ، يجب أن ترى طبيب الأسنان مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر ، وقد تحتاج حتى إلى زيارة طبيب الأسنان أكثر.
رعاية الزرع في الأسبوع الأولرعاية الزرع بعد 48 ساعة من وضع الزرعأول 48 ساعة بعد وضع الزرعة حاسمة. في الساعة الأولى بعد وضع الغرسة ، حاول الضغط على ضمادة الشاش للأسنان ، ولا تستبدلها على الإطلاق. احذر من إزالة الضمادة في الساعة الأولى بعد وضع الزرعة ، إلا إذا كان لديك نزيف حاد ونزيف مستمر. إذا لم يتوقف النزيف ، ضع الشاش المعقم الجديد في مكانه لمدة 30 دقيقة ثم استبدله. استبدل الشاش المعقم كل ثلاثين إلى خمس وأربعين دقيقة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۶:۵۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :