إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

هل قمت بخلع ضروس العقل في الوقت المناسب

هل قمت بخلع ضروس العقل في الوقت المناسب؟طب الاسنان في ايران هل قمت بسحب ضرس العقل في وقته؟
بينما تظهر بعض الأبحاث أن ضرس العقل لا يتسبب في انحراف الأسنان بدلاً من اقتلاعها. بالطبع ، هذا ليس صحيحًا بالنسبة للجميع. إذا نمت ضروس العقل في مكان مختلف أو إذا كانت أسنانك منحرفة بالفعل ، يمكن أن تتسبب ضروس العقل بسرعة في حدوث الكثير من الاختلالات. يمكن أن تشير الزيارات المنتظمة لطبيب الأسنان والأشعة السينية للفم والفك إلى احتمالية حدوث هذه المضاعفات ، ويجب خلع ضرس العقل إذا وافق عليه طبيب الأسنان. خلع ضرس العقل مؤلم وقد يسبب عدوى ومشاكل في المضغ ، مما قد يتسبب في انحراف الأسنان.
 حدد ما لا تحبه في أسنانكحدد ما الذي لا يعجبك حول أسنانك
إن تحديد ما تريد تغييره في فمك أمر مهم للغاية ، لذا اشرح أهدافك بدقة لأخصائي تقويم الأسنان. يمكن لبعض العلاجات أن تحل فقط بعض مشاكل الأسنان ، لذا فإن تحديد الشكل الذي تريد أن تبدو عليه أسنانك هو مفتاح الحل.
تحقق من أخصائي تقويم الأسنان مع لوحة متخصصة في منطقتكتحقق من أخصائي تقويم الأسنان مع نطاق في منطقة إقامتك
يختلف أطباء الأسنان وأخصائيي تقويم الأسنان: بالإضافة إلى طب الأسنان ، يتم تدريب أطباء تقويم الأسنان على تعقيدات نمو الأسنان وتشكيل الوجه. يجب أن ترى أخصائي تقويم الأسنان لتحديد خطة العلاج الخاصة بك ، وليس طبيب الأسنان. يجب أن يكون لدى أخصائي تقويم الأسنان أيضًا لوحة متخصصة لأن هذا يشير إلى أنه مدرب تدريباً عالياً على طرق العلاج الشاملة. في الحالات المعقدة ، سيحتاج أخصائي تقويم الأسنان إلى مساعدة جراح الفم أو الوجه والفكين لإكمال برنامج العلاج.
 ضع في اعتبارك طرقًا أخرى أيضًاضع في اعتبارك طرقًا أخرى أيضًا
من المستحسن أن تفكر في طريقتين أو ثلاث طرق أخرى قبل البدء في برنامج العلاج ، خاصة إذا تم نصحك بتنظيف أسنانك أو في الحالات التي يبدو فيها العلاج معقدًا. يوصي العديد من أخصائيي تقويم الأسنان باستخدام المشابك حتى عندما يمكن استخدام طرق أخرى ، لكن الخبراء يعتقدون أنه لا توجد دائمًا طريقة واحدة. ستساعدك الإحالة إلى العديد من أخصائيي تقويم الأسنان في إيجاد أسهل طريقة.
حدد طبيب تقويم الأسنان وقم بإجراء الإجراءات الأساسيةاتخاذ قرار بشأن أخصائي تقويم الأسنان وأداء العمليات الأساسية
بمجرد اختيارك لأخصائي تقويم الأسنان ، ثق به أو بها واحجز موعدًا للاستشارة. في هذه الجلسة ، يقوم أخصائي تقويم الأسنان بقولبة فمك ويلتقط صورة بانورامية لوجهك وفكك بالأشعة السينية. باستخدام الأشعة السينية والأشعة السينية ، سيكون قادرًا على تحديد احتياجاتك لاستعادة ابتسامتك وتفصيل العلاجات المختلفة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك أيضًا مراعاة اعتباراتك واختيار أفضل وأنسب طريقة علاج.
 استخدام بطانات شفافة وغير مرئيةاستخدام خطوط شفافة وغير مرئية
البطانات الشفافة عبارة عن سلسلة من المثبتات الشفافة والمخصصة التي توضع على الأسنان وتحاذيها تدريجياً. نظرًا لأن أفواه الأطفال لا تزال تنمو ، فإن البطانات الشفافة مناسبة للبالغين والمراهقين الذين لا تتغير أفواههم. عادة ما يكون هذا العلاج مناسبًا للمرضى الذين تكون أسنانهم معتدلة إلى معتدلة غير منتظمة أو الذين يعانون من مشاكل في الفراغ بين الأسنان ، وللأشخاص الذين يعانون من مشاكل عضة أو فرط أو أكثر تعقيدًا ، لا يمكن استخدام هذه الأساليب. عادة ما يستغرق العلاج باستخدام البطانات من 10 إلى 24 شهرًا. بعض الاعتبارات الأخرى حول هذا العلاج تشمل:
تتمثل إحدى مزايا البطانات الشفافة في إمكانية إزالتها مما يسهل تنظيفها والحفاظ على نظافة الفم بشكل جيد.ميزة أخرى لهذه البطانات هي أنها تجذب انتباه أقل من الأقواس العادية. إذا لم تعجبك مظهر الأقواس العادية ، يمكن أن تكون هذه البطانات خيارًا جيدًا لك.يجب أن يلتزم المرضى الذين يرغبون في استخدام بطانات شفافة باستخدامها بانتظام. إذا لم يتم وضع هذه البطانات بشكل كافٍ على الأسنان ، فسوف تطيل عملية الشفاء. اسأل عن تقويم الأسنان اللغوياسأل عن الأقواس اللغوية
تقويم الأسنان اللساني يشبه الأقواس العادية ، باستثناء أنه يتم تثبيته خلف الأسنان. تستخدم هذه الأقواس نظامًا مشابهًا يتكون من أسلاك يتم شدها تدريجيًا ومعجون أسنان ، وعادة ما يتم وضعها في الفم بشكل دائم لمدة 6 إلى 24 شهرًا ، وتعتمد مدتها على شدة حالة المريض. هذا العلاج مناسب للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 10 سنوات فما فوق والذين يعانون من مشاكل متوسطة إلى شديدة في الفراغ بين الأسنان. مثل البطانات الشفافة ، تعتبر هذه الأقواس علاجًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن طرق خفية ، حيث يصعب رؤية الأقواس اللغوية في الفم. هذه الأقواس أغلى بكثير من الأقواس العادية وتعتمد تكلفتها على شدة المشكلة وطول فترة العلاج. حاول أن تتذكر ما يلي:
أحد أسباب ارتفاع تكلفة هذه الأقواس أنها مصنوعة من الذهب ، وهو متوافق بدرجة كبيرة مع الشكل الداخلي للسن.في بداية فترة العلاج ، ق


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :