إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

اختفت جراحة التجميل في المعدة

طب الأسنان في ايران  يوصى بهذه الجراحة لأولئك الذين يرغبون في إعادة تشكيل أنسجة اللثة ليبدووا أفضل. إذا كان الشخص مصابًا بتسوس الأسنان (على سبيل المثال ، تمت إزالة اللثة من السن) ، فيجب أن يخضع لعملية جراحية على اللثة. في هذه الجراحة ، تتم إزالة جزء من نسيج السقف (النسيج الضام) وزرعه على جانبي السن المتحلل.
زيادة طول التاجهل تؤذي جراحة اللثة؟يعاني معظم الأشخاص من ألم خفيف بعد جراحة اللثة يمكن تخفيفها باستخدام مسكنات الألم المنتظمة. إذا كان لديك تورم ، ضع بعض الثلج على المنطقة المتورمة ، وإذا وصف طبيبك المضادات الحيوية ، فتأكد من تناولها في الوقت المناسب واتبع جميع نصائح الطبيب بعناية. بعد الجراحة ، هناك نزيف والتهاب اللثة. اتصل بطبيبك على الفور إذا لاحظت مثل هذه الحالة.بعد جراحة اللثة ، يجب أن يشرح لك مقدم الرعاية الصحية أو الطبيب كيفية تنظيف الأسنان (باستخدام معجون الأسنان المضاد للبكتيريا المحتوي على الفلورايد) والخيط. يرجى التأكد من سؤال طبيبك عن شطف فمك بعد الجراحة.
المخاطر المحتملة لجراحة اللثةقد تتألم اللثة لبضعة أيام بعد الجراحة ، لذلك يجب عليك استخدام مسكنات الألم مثل الجيلوفين لبضعة أيام. في بعض الأحيان قد يكون هناك كدمات أو نزيف أو التهاب في اللثة أو جانب السن بعد الجراحة. من الممكن أيضًا أن يخفف السن قليلاً ، لكن هذا مؤقت وسيعود إلى طبيعته بعد فترة.قد تصبح أسنانك حساسة للأطعمة الحلوة أو الباردة أو الساخنة جدًا بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون المسافة بين أسنانك أكبر قليلاً وقد تبدو أسنانك أطول.
رعاية اللثة بعد الجراحةبعد الجراحة ، لا يمكنك تنظيف أسنانك ، لذلك يجب عليك استخدام غسول الفم المطهر لمدة أسبوع إلى أسبوعين على الأقل. عند خروجك ، يجب عليك اتباع تعليمات طبيبك بعناية. تختلف هذه التعليمات اعتمادًا على نوع الجراحة ونوع العلاج.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۳:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :