إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

علاج تقويم الأسنان وممارسة الرياضةيعتبر علاج تقويم الأسنان

علاج تقويم الأسنان وممارسة الرياضةيعتبر علاج تقويم  طب الاسنان في ايران من أفضل الطرق لمحاذاة الأسنان. وذلك لأنه في هذا العلاج يتم وضع أجهزة على الأسنان ، وهذه المشكلة تجعل الناس يعتقدون ، وخاصة الرياضيين ، أن الأسنان أكثر ضعفًا من المعتاد. كما تعلم ، فإن العناية بأسنانك أثناء التمرين أمر ضروري وبالطبع يمكن أن يصبح مشكلة في العديد من الرياضات.
في الماضي ، ربما يكون الرياضيون العاملون في مجال تقويم الأسنان قد توقفوا عن ممارسة الرياضة لمنع تلف أسنانهم. لأنه كان من الممكن أن تلحق الضربات الضرر بالشفاه والأسنان وكذلك أجهزة تقويم الأسنان والأقواس التي تخرج من الفم أثناء علاج تقويم الأسنان. يزيد وجود الأقواس والأسلاك التقويمية من خطر تلف الشفاه.
اليوم ، مع تقدم علوم الأسنان ، تم إنشاء حماية للرياضيين الذين يخضعون لعلاج تقويم الأسنان الذي يمكن أن يخفف من قلقهم بأي شكل من الأشكال. توضع هذه الواقيات على الأسنان وتحميها من الصدمات حتى لو قام الشخص بتمارين ثقيلة مثل فنون الدفاع عن النفس. هؤلاء الحراس مناسبون أيضًا للأطفال الذين يتمتعون بالمرح والخداع وقد يتعرضون للأذى.
توضع هذه الواقيات عادة على الأسنان العلوية ويجب تغطية أجزاء كثيرة من الأسنان بهذا الواقي لتكون في مأمن من الحوادث.
هل يمكن للرياضيين الحصول على علاج تقويم الأسنان؟
ملف حماية الأسنان للرياضيين الذين يخضعون لعلاج تقويم الأسنانيجب أن يكون واقي الأسنان الجيد مريحًا ومتوافقًا مع الأسنان. للعمل بشكل جيد ، يجب أن يكون سمكه 4 مم. أيضا ، يجب أن توضع بشكل جيد على الأسنان حتى لا تحركها الضربات من مكانها.
هناك أنواع مختلفة من الحراس. بالإضافة إلى الحراس الجاهزين في السوق ، من الممكن أيضًا صنع حقيبة خاصة لكل شخص ، وهي مريحة جدًا ومصنوعة من السيليكون. يمكن وضع الواقيات الجاهزة المصنوعة من البوليمر واللدائن الحرارية في الماء المغلي بعد التحضير للسماح لها بالتشكل بشكل صحيح على أسنان الشخص. بالطبع ، قد لا يكون مفيدًا للرياضيين. بالطبع ، هناك نوع آخر من الواقيات في السوق لم يتغير وقد يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والكلام.
يجب أن يكون لدى هؤلاء الحراس مساحة كافية لتحريك الأقواس والأسنان للمرضى الذين يخضعون لعلاج تقويم الأسنان المثالي ، وبالتالي يكونون أكبر قليلاً.
استخدام تقويم الأسنان المتحرك للرياضيينيمكن أن يكون تقويم الأسنان القابل للإزالة أيضًا خيارًا جيدًا للرياضيين. يمكنهم إزالة اللويحات من أفواههم أثناء التدريب والمسابقات ، وبالتالي تخفيف بعض مخاوفهم.
هل يمكن للرياضيين الحصول على علاج تقويم الأسنان؟
يمكن أن يكون تقويم الأسنان اللساني ، حيث توضع الأقواس والأسلاك خلف الأسنان ، اقتراحًا جيدًا للرياضيين.
طبعاً تشخيص استخدام الأقواس يعتمد كلياً على أخصائي تقويم الأسنان ويجب أن يقوم به ولا يمكن للمريض القيام بذلك بناءً على طلبه أو ذوقه. يتم تحديد نوع الحامل بعد الفحوصات اللازمة. يجب على الرياضيين الذين يخضعون لعلاج تقويم الأسنان المثالي مراجعة الطبيب على الفور في حالة تلف الأقواس بأي شكل من الأشكال.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۰:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :