إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

أكثر من 18٪ من الأشخاص يخفون أسنانهم

أكثر من 18٪ من الأشخاص يخفون أسنانهم عند التقاط الصور لأنهم قلقون من أن أسنانهم ستبدو صفراء ، وغالبًا لا يرغبون في استخدام الكثير من المواد الكيميائية عليها لجعلها أفتح قليلاً. لحسن الحظ ، من خلال قراءة هذا المقال ، لم يعد عليك طب الاسنان في ايران القيام بذلك. فقط جرب هذه البدائل المنزلية البسيطة. لعمل أسنان بيضاء.
بارسينه: الكل يريد أن يكون لديه أسنان ناصعة البياض وفي الحقيقة سر الابتسامة الجميلة هو أن يكون لديك أسنان لامعة. لكن الحقيقة هي أن قلة قليلة من الناس تحاول الحفاظ على البياض الطبيعي لأسنانهم.

تعليق على الصورةيُلاحظ اصفرار الأسنان عند كثير من الناس. هناك طرق للتخلص من اصفرار الأسنان. تبييض الأسنان هو عملية تستعيد لون الأسنان الطبيعي. تُعرف هذه العملية أيضًا باسم تبييض الأسنان. أصبح تبييض الأسنان أكثر عمليات التجميل رواجًا في صناعة مستحضرات التجميل اليوم. هناك العديد من الطرق المتنوعة لتبييض الأسنان ، بما في ذلك التنظيف بالفرشاة وقلم تبييض الأسنان والتبييض بالليزر وأشرطة تبييض الأسنان. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك في تبييض أسنانك.
 

تعليق على الصورةمعجون بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز
تعد صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين من بين أقدم حلول تبييض الأسنان المنزلية. ويحصل الناس على نتائج جيدة من تنظيف أسنانهم باستخدام بيروكسيد الهيدروجين المخفف لبضع ثوان.
كل ما عليك فعله هو خلط صودا الخبز وماء الأكسجين معًا لتشكيل عجينة واستخدامها بدلاً من معجون الأسنان العادي. أضف بضع قطرات من 3٪ بيروكسيد الهيدروجين إلى صودا الخبز العادية واخلطها لتشكيل عجينة. ثم نظف فرشاة أسنانك واستخدمها لتنظيف أسنانك.
يقول جيري كوراتولا ، طبيب أسنان في نيويورك: "يجب ألا تستخدم هذا المعجون يوميًا وبشكل مستمر لأن كلا المكونين لهما خصائص كاشطة". يوصي باستخدام هذا العلاج المنزلي لمدة 3 إلى 5 أيام ثم الانتظار 3 إلى 6 أشهر قبل إعادة استخدامه.
معجون الفراولة

تعليق على الصورةبيّض أسنانك بالموز

تعليق على الصورةيمكنك استخدام قشر الموز من الداخل الغني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والمعادن الأخرى لتبييض أسنانك. تمتص مينا الأسنان هذه المعادن القيمة الموجودة في الموز ولها تأثير تبييض. بعد غسل الأسنان بالفرشاة والخيط ، يمكنك تقشير ثمرة موز ناضجة وفرك الجزء الداخلي من الجلد على أسنانك لمدة دقيقتين. ثم اشطف فمك وكرر العملية قبل الذهاب إلى الفراش.
يغسل بخل التفاح

تعليق على الصورةيساعد خل التفاح المخفف على زيادة قوة تلطيخ أي معجون أسنان. ويوصي بتخفيف خل التفاح ، أي إضافة ثلاثة مقادير من الماء إلى جزء واحد من خل التفاح ، ثم مزجه بمعجون أسنان طبيعي تمامًا وتنظيفه بالفرشاة كالمعتاد.
معجون زيت جوز الهند

تعليق على الصورة 
يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تتحلل إلى أنزيمات تبييض الأسنان عندما تتلامس مع لعاب الإنسان. ينتج عن مزيج اللعاب وهذه الأحماض الدهنية جزيء الأكسجين الذي يزيل البقع من الأسنان. تخلق هذه الجذور الحرة المؤكسدة تفاعلًا كيميائيًا يزيل البقع عن طريق التنظيف بالفرشاة والشطف.
لكن تقليب الزيت في الفم لمدة 20 دقيقة ليس ممتعًا للجميع. هناك طريقة أخرى لاستخدام جوز الهند للتبييض وهي تسخين كوب من زيت جوز الهند لتسييله ، ثم إضافة ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز و 5 إلى 10 قطرات من زيت النعناع الأساسي الطبيعي إلى هذا السائل وخلطه. يحتوي هذا النعناع على خاصية عطرية ومضادة للميكروبات ويحافظ على صحة اللثة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۹:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :