إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

المعالجة المنزلية لألم الأسنانفيما

المعالجة المنزلية لألم الأسنانفيما يلي بعض العلاجات العشبية لألم الأسنان
المعالجة المنزلية لألم الأسنان باستخدام المسكناتيستخدم الناس طب الاسنان في ايران أحيانًا مسكنات الألم مثل الأسيتامينوفين أو البروفين لتخفيف ألم الأسنان ، ولكن يجب تناول هذه الأدوية بشكل مؤقت فقط. عادة ما يكون هناك توقف طفيف من الوقت الذي تشعر فيه بالألم حتى يمكنك رؤية الطبيب وطلب العلاج. هذه المسكنات مخصصة لهذه الفترة فقط ولا تعتبر علاجًا دائمًا.
تجنب تناول الأطعمة شديدة البرودة أو الساخنةتجنب تناول الأطعمة شديدة البرودة أو الساخنة لأنها ستزيد من ألمك.
عالج وجع الأسنان بزيت القرنفليمكنك غمس كرة قطنية في زيت القرنفل ووضعها بين أسنانك (اضغط عليها بأسنانك). زيت القرنفل متوفر في معظم الصيدليات.
الثوم لألم الأسنانيحتوي الثوم على مادة كيميائية تسمى الأليسين تعمل كمضاد حيوي طبيعي وتحارب التهابات الأسنان. إذا قمت بتضمين الثوم في نظامك الغذائي أو تناولت مكملات الأليسين ، فستكون أقل عرضة للجراثيم.
يمكنك أيضًا استخدام الثوم للتغلب على وجع الأسنان. ما عليك سوى خلط القليل من الثوم بالملح ومعجون الأسنان ووضعه في مكان يأكله الدود. لا يعالج تسوس الأسنان ، لكنه يقلل الألم ويمنع المزيد من العدوى.
عالج وجع الأسنان بجل التخديريمكنك استخدام بعض المواد الهلامية المخدرة مثل البنزوكائين.
علاج آلام الفك في الطب التقليديالأسبرين أو الأيبوبروفين (أدفيل) مناسبان لتخفيف آلام الفك عند البالغين.بالنسبة للأطفال والمراهقين ، يمكنك استخدام الأسيتامينوفين بدلاً من الأسبرين.إذا حدث الألم عند فتح الفم ، فمن المحتمل أن يكون مصدره في الفك. في هذه الحالة ، يزداد الألم عند التثاؤب أو عند اصطدام الطعام بغازات كبيرة. من أجل تخفيف هذا الألم مؤقتًا ، يجب تجنب تناول الأطعمة القاسية أو التي تتطلب مضغًا ، وإضافة القليل من الرطوبة الساخنة (بخار خفيف) إلى عظم الفك وحاول ألا تفتح فمك قدر الإمكان. ثم حدد موعدًا مع طبيب أسنانك واطلب العلاج.العلاج المنزلي لآلام الفكرذاذ وجع الاسنانيستخدم رذاذ الليدوكائين لتخدير داخل الفم والحلق قبل إجراءات العلاج (مثل التنبيب الرغامي). الليدوكائين هو نوع من التخدير الموضعي الذي يخدر داخل الفم والحلق لمدة دقيقة إلى دقيقتين بعد الاستخدام ، كما يمنع الحلق من الانغلاق (منعكس الحلق) حتى لا تعيق العملية.يجب عدم استخدام الليدوكائين لعلاج وجع الاسنان عند الرضع.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۲:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :