إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي فوائد التصفيح؟

سيكون طبيب أسنانك قادرًا على تحسين مظهر ابتسامتك  طب الاسنان في ايران في علاجين بمساعدة اللامينيت دون تقطيع. يعتبر اللامينيت حالة رائعة لأولئك المرضى الذين لديهم فجوة صغيرة بين أسنان العمود الأمامي أو لديهم صعوبة في تغيير لون الأسنان. تعتبر الشرائح غير المطبوعة ، على عكس قشرة الأسنان ، رقيقة جدًا وبالتالي ليست هناك حاجة لقطع المينا. إذا كنت بصدد تصحيح ابتسامتك والحصول على ابتسامة شيقة وجميلة ، انضم إلينا حتى نهاية هذا المقال العلمي.
إذا كنت تفكر في جعل ابتسامتك أكثر جمالًا ، يمكنك الرجوع إلى طبيب أسنان حسن السمعة لخدمات التصفيح. أطباء الأسنان في طهران هم أطباء الأسنان التجميليون الأكثر تأهيلاً في شمال طهران والمنطقة 1 وقد حسّنوا ابتسامات العديد من مرضاهم. يمكنك تصحيح تصميم ابتسامتك من خلال زيارة سن طبيب مدرب جيدًا وتعلم العين مثل الأسنان الأكثر جدارة للدكتور زيباعي ، المنطقة 1 ، طهران ، لافاسان ، القيطرية ، الفرمانية وشهيد باهنار ، من خلال التصفيح بخلاف قطع الأسنان ، والحصول على ابتسامة جميلة ومثالية. أخذ.
 
ما هي المشاكل المستخدمة لتصحيح صفح بلا أسنان؟

يمكن أن يعالج صفيحة الأسنان غير المصقولة تبييض الأسنان بغض النظر عن الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية. وبهذه الطريقة سترى النتائج المرجوة وستندهش من المظهر الجميل لأسنانك. التصفيح طريقة فعالة للغاية لتغطية ثقب أو شفة ممتلئة.
ما هو الفرق بين صفح بلا أسنان والقشرة القديمة؟ صفيحة الأسنان غير المقطعة رقيقة ومبللة ومبللة بشدة مقارنة بالقشرة السابقة. يبلغ سمك الصفيحة المصفحة دون تقطيع الأسنان حوالي 0.3 مم ، أما الآن فسمك قشرة السيراميك 0.5 مم. تعتبر عملية تركيب وحدات الإنارة أقل توغلاً مقارنةً بالقشرة طويلة الأمد.
ما هي فوائد التصفيح؟

 واحدة من المزايا غير المسبوقة للأرضيات الخشبية على القشرة الخزفية هي أناقتها الرائعة. نظرًا لأن الصفيحة رقيقة جدًا ، يمكن تثبيتها دون الحاجة إلى تجهيز سطح السن أو مع الكثير من العدوانية. يتم تثبيت الصفيحة على سطح السن دون الحاجة إلى طحن الأسنان ولا داعي لطحن مينا الأسنان. عندما يقوم الطبيب بزرع قشرة الأسنان السابقة على سطح السن فعليه أولاً قطع المينا الطبيعي للسن مما يتسبب في تغير السن باستمرار ، وقد تشعر ببعض الألم أثناء العلاج.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۶:۱۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :