إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

العناية بعد قلع الأسنان

طب الأسنان في ايران نظرًا لأن النزيف طبيعي بعد قلع الأسنان ، سيضع طبيب الأسنان قطعة من شاش الضمادة على أسنانك وسيتم شفاؤه لمدة 45 دقيقة للسماح للدم بالتخثر في تلك المنطقة. قد يكون هناك تورم وانزعاج في منطقة العملية بعد قلع الأسنان.
يمكن أن تساعد الكمادات الباردة أو أكياس الثلج في تقليل التورم. استخدم كمادة ماء ساخن إذا كان فكك متورمًا ومتورمًا بعد التورم. ارفع رأسك أثناء النوم لتخفيف الضغط على فكك ، كما أن رفع رأسك باستخدام وسادة إضافية يمكن أن يساعد أيضًا. قد يوصي طبيب الأسنان بمسكنات الألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل الإيبوبروفين (موترين أو أسبرين) لبضعة أيام. بالاعتماد على الجراحة - التي تكون أكثر إيلامًا بشكل عام ، قد يصف طبيب الأسنان مسكنًا للألم.
نصائح بعد قلع الأسنان والجراحةأمسك الضمادة على اللثة بقوة لمدة 30 دقيقة تجنب مص الفم وإفراغه بشكل متكرر.في اليوم الأول ، تناول الأطعمة اللينة ولا تشرب المشروبات الساخنة.لا يوصى بتدخين السجائر والأنابيب واستخدام القصب لشرب السوائل لعدة أيام.لا تغسل أسنانك حتى ليلة واحدة بعد قلع الأسنانمن اليوم الثاني ، يمكنك شطف فمك بمحلول من الماء والملح المخفف ، ولكن تجنب البصق وملء وتفريغ فمك.النزيف طبيعي لمدة تصل إلى يومين بعد قلع الأسنان.في حالة النزيف الحاد ، استخدم شاش معقم وضغط بارد لوقف النزيف. إذا كان النزيف شديدًا ولا يمكن السيطرة عليه ، فانتقل إلى العيادة وتجنب وضع الأدوية والمواد المختلفة على الموقع.إذا كان لديك ألم ، يمكنك استخدام مسكن للألم مضاد للالتهابات مثل جيلوفين. تجنب مميعات الدم مثل الأسبرين.اتصل بطبيبك إذا لاحظت نزيفًا أو عدوى أو ألمًا شديدًا لا يمكن السيطرة عليهعادة ما يستمر تأثير تخدير الأسنان لمدة تصل إلى 4 ساعات. احرص على عدم عض الجدار في الفم أو اللسان.إذا كان لديك مضاعفات تجويف جاف ناتج عن جلطة دموية ، فراجع طبيبك لحل المشكلة.من الطبيعي الشعور بالمرارة ورائحة الفم الكريهة لبضعة أيام بعد قلع الأسنان


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۵:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :