إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي القشرة المركبة؟

طب الأسنان في ايران طبقة من معجون الأسنان توضع على الأسنان لترميم موضعي أو تجميلي أو لتغيير اللون الأصلي أو عند وجود عيب في السن. القشرة متوفرة بشكل مباشر أو غير مباشر. يمكن استخدام القشرة المباشرة في المكاتب المكتبية مع إضافة القشرة المركبة للأسنان. عندما نريد قشرة عدد صغير من الأسنان ، نستخدم طريقة القشرة المباشرة حتى يكون السطح العصبي بأكمله للأسنان معيبًا. هذه الطريقة تستغرق وقتا طويلا وتعتمد كليا على فن وتقنية طبيب الأسنان. القشرة المركبة ونقاط مهمة عنها 7.
 يتم استخدام الأغشية عندما يكون لدى المريض أسنان انبساطية ، ونقص تنسج الأسنان مع تغير لون التتراسيكلين أو تغير اللون الرمادي الأزرق ، وبقع بيضاء ومحلية من البقع البيضاء ، وتغير لونها من الداخل. يجب أن يتم تقشير الأسنان واحدة تلو الأخرى.أولاً ، يتم تجفيف وتنظيف سطح الأسنان. يتم استخدام هذه الطريقة بعد ذلك عندما يزعج بعض المرضى من خلال زيارات طويلة ومملة ، ومن الأفضل التحكم عندما يتم تصنيع القشرة خارج الفم وعلى طول الجص. من حيث القوة ، والحفاظ على تماسك الأسنان وتحسين المتانة والجمال ، فإن القشرة غير المباشرة أكثر شيوعًا. كيف يتم تصنيع القشرة المركبة؟في حالة القشرة المركبة ، يمكن القول أنها طريقة غير ضارة تقريبًا لجمال الابتسامات. علاج دائم يمكن أن يجلب لك ابتسامة فريدة من نوعها. لحسن الحظ ، مع التطورات العديدة في علوم طب الأسنان في العقدين الماضيين ، رأينا مواد جديدة يتم تصنيعها كل يوم لإصلاح وتجميل الأسنان. اليوم ، باستخدام القشرة المركبة ، يمكن إجراء أحد أفضل العلاجات لخلق ابتسامة جميلة في المرضى.  اقرأ المزيد: ما هي زراعة الأسنان؟ وضع الزرع المجهري [صور + فيديو]  قشرة مركبة ونقاط مهمة عنها 3
 أنواع القشرة المركبةلكن أحد أكثر استخدامات القشرة المركبة استخدامًا في ملء الأسنان الفارغة. في الواقع ، يتم استخدامه على شكل معجون ويستخدم كحشو للأسنان. بالطبع ، يتم استخدام بعض المركبات لتجميل الأسنان ، ولكن عددها محدود للغاية. في الواقع ، ليس فقط أي مركب أبيض أو قوي يمكن استخدامه لأعمال تجميل الأسنان.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۴۸:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :