إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

الأمر كله يتعلق بتسوس الأسنان

طب الأسنان في ايران أحد الأشياء التي يقوم بها العديد من الأشخاص في الأيام الأخيرة من السنة هو تحجيم أسنانهم. لأنهم يعتقدون أنه من خلال التوسع ، يمكنك التخلص من تغير لون الأسنان وجعلها تبدو أجمل في زيارات النوروز ، ولكن هل هذا الاعتقاد صحيح على الإطلاق؟ وما مدى صحة القول بأن تحجيم أضرار مينا الأسنان؟
الكتلة هي في الواقع رواسب تتشكل على الأسنان واللثة ولا تسبب رائحة الفم الكريهة فحسب ، بل تؤثر أيضًا على لون الأسنان وصحتها ويمكن أن تؤدي إلى تسوسها وأمراض اللثة. بالطبع ، الأشخاص الذين يشربون الكثير من الشاي والقهوة والدخان سيصابون بتسوس الأسنان في وقت أقرب. لذلك علينا أن نتخلص بطريقة ما من تسوس الأسنان.
يقول د. مهرداد صادقي ، طبيب الأسنان التجميلي: "يحتوي اللعاب الفموي بشكل طبيعي على العديد من الأملاح التي تترسب في أجزاء من الفم والأسنان ، ومع مرور الوقت ، يتم إضافة الميكروبات الفموية والمغذيات إلى هذه الرواسب".
في المراحل المبكرة ، يمكن إزالة هذه اللويحات بسهولة بالفرشاة والخيط ، ولكن بمرور الوقت تصبح صعبة ، مما يتطلب تدخلًا طبيًا. هذا يعني أنه يجب عليك الذهاب إلى طبيب الأسنان للتخلص من الجريمة.
هل القياس خطير؟
وفقًا للدكتور صادقي ، يعتقد معظم الناس أن إزالة المينا تزيل تسوس الأسنان وتسبب تسوس الأسنان ، في حين أن تسوس الأسنان ، بالإضافة إلى كونه ضارًا باللثة والأنسجة التي تمسك الأسنان ، هو مكان تتراكم فيه الجراثيم وتتكاثر ، وفقط يمكن حل هذه المشكلة عن طريق القياس. إذن ، إنها جريمة تؤذي ، لا تقشر! يقول الكثير من الناس أن التقشير يجعل الأسنان حساسة ، وإذا شربت مشروبًا ساخنًا أو باردًا ، فإن أسنانك ستطلق النار.
يعتقد الدكتور صادقي أن وجود كتلة على الأسنان ، بسبب سماكتها ، يعمل كعازل ويمنع الإحساس بالأسنان إلى حد ما. لذلك ، من الطبيعي ملاحظة التغيرات الحرارية أثناء إزالته. بالطبع ، هذه ليست حساسية دائمة وستزول في غضون أيام قليلة ، لذلك لا تقلق.
تقشير وتخفيف الأسنان؟
أحد المفاهيم الخاطئة حول التقشير هو أن هذا العلاج يتضمن التسنين.
وبحسب الدكتور الصادقي ، مع التراكم التدريجي للكتلة على الأسنان واللثة وبدون الالتفات إلى هذه المشكلة ، تتحلل بعض الأسنان التي تدعم الأسنان. في الواقع ، لقد خففت السن بالفعل بسبب هذا ، ولكن بسبب تراكم الكتلة وإلصاق الأسنان معًا ، لم يشعر المريض بإرخاء ، ولكن بعد إزالة الكتل ، يلاحظ الشخص ذلك. بالطبع ، هذا لا ينطبق على جميع الأشخاص الذين يرتكبون الجرائم. على سبيل المثال ، لن يعاني الشخص ذو الأسنان الصحية من مشكلة بعد التقشير ، وهو سعيد جدًا باختفاء أنفاسه الكريهة ولديه أسنان أنظف.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۶:۱۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :