إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي زراعة الاسنان؟زراعة الأسنان

ما هي زراعة الاسنان؟زراعة الأسنان: إذا كان لديك أسنان مفقودة أو أكثر وتفكر في زراعة الأسنان ، فربما لديك أسئلة حول الإجراء. يمكنك استخدام هذا الدليل لفهم. فقد بعض الأشخاص واحدة أو أكثر من أسنانهم بسبب الشيخوخة أو مشاكل أخرى قد تحدث لأي شخص. هذه المشكلة ليست مجرد مظهر لطيف ، ولكنها تسبب أيضًا مشاكل أخرى مثل الانزعاج الناجم عن عدم تناول الطعام بشكل جيد وما إلى ذلك. بسبب مثل هذه المشاكل بالإضافة إلى مشاكل تجميل طب الاسنان في ايران ، يبحث الناس عن طريقة دائمة لاستبدال أسنانهم المفقودة. قبل ظهور غرسات الأسنان ، كان استخدام الأطراف الاصطناعية القابلة للإزالة (المعروفة باسم أطقم الأسنان) شائعًا بدلاً من الغرسات.
ولكن اليوم ، أحدث زرع الأسنان ثورة في استبدال الأسنان. قبل إنشاء زراعة الأسنان ، لم يكن بمقدور الأشخاص الذين لديهم أطقم أسنان مضغ أنواع كثيرة من الطعام. اليوم ، تم حل هذه المشكلة مع الاستخدام الواسع لزرع الأسنان. يمكن أن يكون أقصر تعريف لزرع الأسنان هو أن "الغرسة هي طقم أسنان دائم ليحل محل الأسنان المفقودة أو الأسنان التي تعمل تمامًا مثل الأسنان الطبيعية".
إعلان: يبلغ سعر زراعة الأسنان للوحدة 3300 ألف تومان في عدد محدود حتى 10 يوليويتم تقديم أقساط تصل إلى 70٪ من المبلغ الإجمالي.للتشاور وإرسال صورة ، يمكنك الاتصال بالرقم التالي عبر WhatsApp.09393558965 
انقر فوق جدول الوصول السريع.
استشارة مجانية وجهًا لوجه من قبل أخصائي زراعة الأسنان
ما هي زراعة الاسنان؟فيديو لخطوات زراعة الاسنانهل يضر زرع الاسنان؟كم تكلفة زراعة الأسنان؟ما هي مدة زراعة الأسنان أو زرع الأسنان؟ احجز موعدًا لزيارة مجانية من أخصائي زراعة الأسنانهل تبدو زراعة الأسنان اصطناعية أم طبيعية؟ كم من الوقت تستغرق زراعة الأسنان؟كم من الوقت يمكن بعد إجراء عملية زرع الأسنان؟ كم عدد زراعة الأسنان التي أحتاجها؟ما هي خطوات زراعة الأسنان إذا كنت بحاجة إلى ترقيع العظام؟كيف تعتني بزراعة الاسنان؟هل أحتاج إلى استبدال زراعة أسنان قديمة؟هل يمكن للمسنين إجراء زراعة الأسنان؟ماذا تأكل بعد زراعة الأسنان؟هل يمكن للأشخاص المصابين بهشاشة العظام إجراء عمليات زرع؟يتكون هيكل زراعة الاسنان من ثلاثة اجزاء: 1- القاعدة المعدنية لزرع الاسنان وهي على شكل لولب وهي مصنوعة اساسا من التيتانيوم الذي يحل محل جذر السن المفقود ويجمع برغي التيتانيوم لزرع الاسنان مع عظم الفك ويسمى فيوز. .
تُعرف عملية دمج الغرسة بالعظم باسم osseointegration. Span2 - يُسمى الجزء الثاني من زراعة الأسنان الدعامة ، وهي متصلة بالقاعدة المعدنية لزرع الأسنان. الدعامة عبارة عن موصل يربط قاعدة الغرسة بالجزء الثالث من الغرسة ، وهو تاج السن. 3- الجزء الثالث من زراعة الأسنان الظاهر هو الجزء التاجي من الغرسة ، والذي يكون بالضبط على شكل سن ويمكن صنعه من السيراميك أو الخزف. استشارة مجانية وأسعار وجهًا لوجه في عيادة وايت أبل للأسنان... عمل نموذجي لـ White Apple Dental Clinic PreviousNext  للحصول على زيارة مجانية واستشارة أخصائي زراعة الأسنان ، أرسل رسالة عبر رابط WhatsApp أدناه. https://b2n.ir/622426  يمكن أن تكون الأسباب الأكثر شيوعًا لشعبية زراعة الأسنان من بين البدائل الأخرى للأسنان المفقودة هي تشابه مظهر زراعة الأسنان مع الأسنان الطبيعية ، والتشابه الوظيفي لزراعة الأسنان مع وظيفة الأسنان الطبيعية ، وطول العمر لزراعة الأسنان ومعالجة الأسنان الأقل تعقيدًا. فقدت فقدت.
قبل زراعة الأسنان ، كانت الجسور أو جسور الأسنان علاجات تقليدية للأسنان المفقودة. تقول الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان (AAID) أن متوسط ​​عمر الجسر هو 5-10 سنوات ، وأن معدل تسوس الأسنان الذي يحتوي على جسر أو بدلة هو حوالي 30 في المائة. على النقيض من ذلك ، فإن حياة زراعة الأسنان ليست فقط أطول من بدائل الأسنان الأخرى ، ولكن زراعة الأسنان المنخفضة هي أكثر زراعة الأسنان شيوعًا في العالم اليوم. يبلغ عمر زراعة الأسنان أكثر من 30 عامًا إذا اتبعت التعليمات الخاصة برعاية زراعة الأسنان ويمكن أن تكون دائمة. تمامًا مثل طول عمر الأسنان الطبيعية ، والذي يعتمد على العديد من العوامل ، يتأثر طول عمر زراعة الأسنان أيضًا بمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك نظافة الفم والزيارات المنتظمة لزراعة الأسنان وبعض العوامل السريرية مثل مهارات زراعة الأسنان والخبرة. يعتمد نوع زراعة الأسنان. ضع في اعتبارك أنه حتى أفضل أنواع زراعة الأسنان يمكن أن تفشل إذا لم تتبع نظافة الفم الجيدة ، فإن نقص الغرسة في المهارة في وضع الزرع.
لذلك ، تعد الغرسات بديلاً ممتازًا للأسنان المفقودة ، بشرط أن يكون لدى أخصائي زراعة الأسنان مهارات كافية في وضع الزرع 2- نوع الزرع المستخدم عالي الجودة 3- يجب مراعاة نظافة الفم للمريض.
عندما تحل غرسات الأسنان محل الأسنان ، فإن الغرسات بدون تلف للأسنان تثبت عظم الفك. وفقًا لـ AAID ، فإن معدل نجاح زراعة الأسنان على المدى الطويل هو 97٪. تزيل زراعة الأسنان المشاكل المرتبطة بالبدائل الأخرى وتسمح للناس بتناول أي شيء بثقة. يمكن للزرع أن يحل محل الأسنان المفقودة ، ولكن مع أربعة غرسات ، يمكن استبدال جميع الأسنان العلوية أو السفلية ، ويعتمد عدد الغرسات التي يحتاجها كل مريض على الجودة والحجم.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۷:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :