إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ماذا يمكننا أن نفعل لتبييض أسناننا؟

ماذا يمكننا أن نفعل لتبييض أسناننا؟ يقول حوالي 18 ٪ من الأشخاص أنهم يحاولون عادة إخفاء أسنانهم أثناء التقاط الصور. معظمهم غير راضين عن اللون الأصفر لأسنانهم وهم محرجون. اليوم ، إن الحصول على أسنان صحية وجميلة أمر مهم للغاية ، وهذا هو السبب في أن عدد الأشخاص الذين يستخدمون مبيضات الأسنان أو يذهبون إلى طبيب الأسنان لتبييض أسنانهم يتزايد كل يوم. طب الاسنان في ايران أسنانك هي أول ما يتبادر إلى الذهن. عندما يلاحظ شخص يراك لأول مرة اصفرار أسنانك ، سيتم إخباره أنك لا تعتني بصحتك. هل هناك من لا يحب أن تكون له ابتسامة جميلة بأسنان بيضاء ولامعة؟ ما هي أفضل طريقة لتبييض الأسنان؟


يجب أن يقرأ:تبييض الأسنان فقط عن طريق تناول 4 أطعمة طبيعية وصحية16 عادات مدمرة تدمر الأسنانتخلص من البلاك باستخدام 9 علاجات منزلية طبيعية وفعالةلماذا تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر؟محاليل تبييض الأسنان الطبيعيةمخاطر التبييض المشترك في السوقهل يمكن أن تؤدي المبيضات الطبيعية أيضًا إلى تلف الأسنان؟يقوم بعض الأشخاص بتنظيف أسنانهم في كل مرة يقومون بتنظيف أسنانهم عدة مرات في اليوم بسبب عادات مثل شرب القهوة والشاي أو التدخين. غالبًا ما تكون الأسنان الصفراء أو البنية علامة على مشكلة أكبر: اللثة غير الصحية ، والمينا الرقيقة ، وسوء نظافة الفم. صحيح أن تبييض الأسنان لا يساعد على حماية الأسنان واللثة من التسوس والأمراض مثل التهاب اللثة ، لكننا جميعًا نريد أن يكون لدينا أسنان بيضاء ولامعة.وفقًا لطبيب الأسنان على موقع Dentistry IQ على الويب ، "هناك اعتقاد خاطئ بأن الأسنان البيضاء هي ما يعادل الأسنان الصحية. إذا كان لون الأسنان لا علاقة له بالصحة ، فإن تصور المستهلك هو أن الأسنان البيضاء هي علامة على صحة الفم. وهذا هو الشيء اللائق الذي يجب القيام به ، ويجب أن ينتهي عند هذا الحد ".
فيما يلي ستة علاجات منزلية يمكن أن تساعدك على تبييض أسنانك بشكل طبيعي وتحسين نظافة فمك. تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بانتظام ، باستخدام صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين ، والغرغرة بزيت جوز الهند ، ومنتجات مثل خل التفاح يمكن أن تبيض أسنانك دون الحاجة إلى المواد الكيميائية ، ولها أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للعدوى.
لماذا تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر؟تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر أو حتى البني بسبب البقع التي تتشكل على سطح السن (المينا) وكذلك في الجزء السفلي من بنية الأسنان. الإجراء الأبيض ، أو مينا الأسنان ، جامد. تحت المينا ، هناك مادة بنية فاتحة تسمى العاج. إذا أصبح المينا أرق ، سيظهر العاج وهو أمر شائع عند البالغين. يحدث تسوس الأسنان بسبب التسوس المزمن لأنسجة الأسنان الصلبة التي تمت إزالتها من سطح الأسنان بسبب الحمض أو الاستخلاب ، دون تدخل جرثومي. ولكن ما سبب ترقق المينا؟ عوامل مثل الشيخوخة ، وعلم الوراثة ، واستهلاك الأطعمة التي تسبب تسوس الأسنان أو البقع هي بعض الأسباب التي تجعل مينا الأسنان تنخفض. يمكن أن تزيد العديد من العادات غير الصحية من خطر الإصابة بأمراض اللثة.
في حين أنه من غير المعقول أن نتوقع أن تظل أسناننا بيضاء ولامعة مع تقدمنا ​​في العمر ، يمكننا تجنب العوامل التي تسرع من تغير لون الأسنان.
بعض أسباب اصفرار أو سواد الأسنان هي:
شرب الشاي أو القهوة ؛التدخين؛ترقق المينا بسبب الشيخوخة ؛التغذية غير السليمة التي تشمل الاستهلاك المفرط للأطعمة المصنعة التي تحتوي على نسبة عالية من الحمض ، مثل أنواع معينة من المشروبات أو الشوكولاتة أو بعض الفواكه في بعض الأحيان. حتى بعض المكملات الغذائية تزيد من ترقق مينا الأسنان بسبب حموضتها.جفاف الفم (اللعاب المنخفض يعني ضعف حماية مينا الأسنان) ؛التنفس عن طريق الفم وإغلاق المسالك الهوائية للأنف ، مما يقلل من اللعاب ولا يسمح للفم والأسنان بالبقاء رطبة ؛استخدام المضادات الحيويةالإفراط في تناول الفلورايد ، خاصة إذا بدأت العادة في مرحلة الطفولة ؛عوامل وراثية.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۲:۳۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :