إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

منع اصفرار الأسنان9 أسباب مهمة لإصفرار

الأسنان ، باعتبارها واحدة من أهم أجزاء الوجه ، مهمة جدا وفعالة في جمال مظهر الناس وابتسامتهم. اصفرار الأسنان وانسدادها ، بالإضافة إلى خلق مظهر سيئ وغير مناسب لابتسامة إنسانية جميلة ، يسبب أحيانًا عدم الراحة وفقدان الثقة بالنفس. طب الاسنان في ايران يحجم الكثير من الناس عن الضحك أو الابتسام بسبب أسنانهم الصفراء والسوداء والمزدحمة. من المعروف أن الأشخاص الذين لديهم ابتسامة على وجوههم دائمًا بأسنانهم البيضاء والجميلة جميلة ولطيفة مع الآخرين ، وهذا له تأثير إيجابي للغاية على وضعهم الاجتماعي. في ما يلي ، سوف نقدم 9 أسباب مهمة وفعالة لإصفرار الأسنان.
منع اصفرار الأسنان9 أسباب مهمة لإصفرار الأسنانالشيخوخة تسبب اصفرار الأسنان: في كثير من الناس ، تسبب الشيخوخة اصفرار الأسنان. بمرور الوقت ، مع التقدم في السن ، يتم تآكل الطبقة الخارجية من مينا الأسنان بسبب عوامل داخلية وخارجية مختلفة ، ولون أصفر طبيعي تحت المينا ؛ أي أن "العاج" يظهر ويغير لون الأسنان.الأسباب الوراثية والوراثية: بعض الناس يرثون ولديهم أسنان أكثر بياضًا أو أغمق من الآخرين. لذلك ، يمكن أن يكون سبب الأسنان الصفراء وراثة. بعض الأمراض: تؤثر بعض الأمراض أيضًا على اصفرار الأسنان. على سبيل المثال ، تؤثر بعض العدوى التي تصيب المرأة أثناء الحمل على نمو مينا أسنان الجنين وتتسبب في تحول أسنان الطفل إلى اللون الأصفر.تناول بعض الأدوية: إن تناول أدوية مثل المضادات الحيوية من التتراسيكلين والدوكسيسيكلين للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 8 أعوام والذين لا يزالون في مرحلة نمو الأسنان يمكن أن يتسبب في تلون الأسنان وإصفرارها.تناول بعض غسول الفم: يمكن أن يسبب تناول غسول الفم الذي يحتوي على الكلورهيكسيدين وكلوريد البيريدينوم ستيرول بقعًا على سطح الأسنان. مضادات الهيستامين (مثل بينادريل) ، مضادات الذهان ، وأدوية ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تسبب أيضًا اصفرار الأسنان. تأكد من استخدام غسول الفم التقويمي الخاص أثناء علاج تقويم الأسنان باستخدام قوس ثابت ولا تستخدم غسول الفم الكلورهيكسيدين.نقص نظافة الفم: عوامل مثل تراكم لويحات الأسنان ولون الطعام المستهلك ونقص نظافة الأسنان يمكن أن تسبب اصفرار الأسنان. تلف الأسنان: يتسبب التأثير على الأسنان في تحول الأسنان إلى اللون الأصفر. نتيجة لضرب السن ، ينزف اللب ويخترق منطقة "العاج". هذا سبب آخر لتتحول الأسنان إلى اللون الأصفر.تعاطي التبغ: تدخين السجائر ، تدخين الشيشة ، ومنتجات التبغ الأخرى التي تحتوي على التبغ يمكن أن تؤدي إلى تلطيخ الأسنان وتغير لونها وإصفرارها على المدى الطويل.استهلاك الأطعمة والمشروبات الملونة: إن استهلاك المشروبات الغازية والشاي والقهوة والأطعمة الحارة والزعفران ومعجون الطماطم وعصائر الحمضيات ، إلخ ، سيؤدي أيضًا إلى اصفرار الأسنان.علاج الأسنان الصفراءأكثر الطرق فاعلية وأفضل للتخلص من اصفرار الأسنانلا يوصى بالعلاجات التقليدية والمنزلية لعلاج اليرقان. يستخدم بعض الناس العلاجات المنزلية مثل الفحم وصودا الخبز وما إلى ذلك لعلاج أسنانهم وتبييضها. بالإضافة إلى ذلك ، قد تسبب تسوس الأسنان. لم يثبت علميا وصحيا ولا ينصح باستخدامه.
كشط السن يزيد من حساسيته. يجب استخدام الأساليب العلمية والموثوقة لتبييض الأسنان وتبييضها. يجب تحضير المواد المستخدمة في التبييض من الصيدليات ولها علامة تجارية قياسية وموافقة إدارة الغذاء والدواء. أفضل الطرق للتخلص من الأسنان الصفراء هي:
تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بشكل صحيح ووفقًا لطرق أطباء الأسنانقلل من استهلاك بعض الأطعمة والمشروبات التي تسبب اصفرار الأسنان. بما في ذلك المشروبات الغازية والشاي والقهوة ...ربط الأسنانقشرة الأسناناستخدام مواد تبييض الأسنان التي يصفها طبيب الأسنان تبييض الأسنان وتبيضها وتقشيرها من قبل طبيب أسناناستخدام مواد تبييض الأسنان بوصفة طبيةاشرب الماء بانتظام وضعه في فمك بعد تناول الطعام وشرب الأطعمة التي تضر بلون الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :