إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

لتحسين تصميم الابتسامة ،

مما لا شك فيه أن واحدة من أجمل الآثار وحساسة في البشر هي ابتسامتهم وجمالهم اللطيف. هذا الجمال هو نتيجة التنسيق وخصائص الوجه وشكل  طب الاسنان في ايران. لتحقيق هذا الجمال والتناغم ، قد يكون من الضروري إجراء تغييرات في شكل اللثة وطول الأسنان وبروز الأسنان والمسافة بين أسنان بعض الأشخاص.
لتحسين تصميم الابتسامة ، يجب أن يكون طبيب التجميل على دراية تامة بهذه المكونات والعلاقات بينها والاهتمام بها.
ما هو تعديل تصميم الابتسامة؟تصحيح الابتسامة أو تصميم الابتسامة هو في الواقع مجموعة من علاجات التجميل التي تؤدي إلى ابتسامة جميلة ، وتشمل هذه العلاجات:
تبييض الأسنانصفح أو صفح الأسنانقشرة أو قشرة مركبةتقويم الأسنانطلاء سيراميك كاملالتجريم و .... يكون
مع هذه العناصر ، نقوم بتصحيح لون وشكل وشكل وموضع الأسنان وغيرها من العناصر وإعطاء المريض ابتسامة جذابة وجميلة.ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن هذه العلاجات لا تنطبق فقط على أولئك الذين لديهم أسنان تالفة أو غير مرتبة أو مشوهة أو مكسورة ، ولكن أيضًا على أولئك الذين لديهم أسنان جيدة وصحية ، وأحيانًا مع تغييرات طفيفة في الشكل. وتبييض الأسنان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في ابتسامتهم.
تصحيح تصميم الابتسامةتعديل تصميم الابتسامة
ما الذي يفكر فيه طبيب الأسنان لتحسين تصميم الابتسامة؟أسنان البرباريس الجميلة لديها الكثير من الأشياء لتحسين تصميم ابتسامتك. مثل:
طول السن:الأسنان الطويلة تجعل الشخص يبدو أصغر سنا. وذلك لأن الشيخوخة تزيد من تآكل وتمزق الأسنان ، وبصرف النظر عن ذلك ، فإن الابتسامات اللثوية تجعل الأسنان تبدو أصغر.تتضمن تكلفة تعديل نمط الابتسامة اللثة للأسنان الصغيرة تشكيل وإطالة السنتين الأماميتين المركزيتين باستخدام القشرة أو القشرة المركبة.
إذا كانت لديك ابتسامة لثوية ، سيقدم طبيب الأسنان التجميلي برنامج علاج بالليزر باستخدام إجراءات الأسنان بالليزر لتصحيح نمط ابتسامة اللثة وزيادة وضوح أسنانك.تؤثر زيادة طول أسنانك على المظهر العام لوجهك. على سبيل المثال ، وجود أسنان طويلة ومربعة وجميلة يجعل الشخص يبدو أنحف.
خط الابتسامة:خط الابتسامة هو خط وهمي يمتد بشكل مثالي من حافة الأسنان العلوية ويشبه انحناء شفتك السفلية عند الابتسام.يستخدم هذا الخط للإشارة إلى تصحيح ابتسامة اللثة وتصحيح تصميم ابتسامة الأسنان ، للمساعدة في تحديد طول أسنان الشخص.
أظهر التغيير بعد تعديل تصميم الابتسامةأظهر التغيير بعد تصحيح تصميم الابتسامة
تناسب الأسنان:التركيب بين الأسنان ضروري أيضًا للحصول على ابتسامة جميلة. سيقوم طبيب الأسنان التجميلي بفحص أسنانك لمعرفة ما إذا كانت تتناسب معًا. يعتبر معظم الناس أن الابتسامة الجميلة هي الابتسامة التي تكون فيها الأسنان الأمامية المركزية هي السائدة ونسبة العرض إلى الطول هي 4 إلى 5. يستخدم هذا الدليل المناسب ، طول وعرض الأسنان الأخرى ، لتحقيق تناسب وتوازن الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :