إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي زراعة الاسنان

ما هي زراعة الاسنان؟يتم استبدال زراعة الأسنان بأسنان مفقودة. يتكون هذا الاستبدال للأسنان المفقودة من ثلاثة أجزاء  طب الاسنان في ايران :
التاج: الجزء الذي يشبه الأسنان وعادةً ما يكون مصنوعًا من مادة خزفية ، التاج المزروع مصمم ليبدو مثل الأسنان الطبيعية.السحابة أو الدعامة: يشار إليها أحيانًا باسم "الدعامة" ، وتستخدم السحابة للتأكد من أن التاج موجود على قاعدة الغرسة ، وغالبًا ما يكون سداسيًا أو مثمن الشكل.قاعدة الزرع: برغي من التيتانيوم يتحد مع العظم الطبيعي لتوفير قاعدة آمنة ومستقرة. تعمل قاعدة الغرسة مثل السن الطبيعي.هيكل زراعة الأسنان
غرسات هيكلية
كيف تبدو عملية الزرع؟تتطلب زراعة الأسنان جراحة الفم. أثناء العملية ، يقوم أخصائي الزرع بعمل ثقب صغير في عظم الفك وبربط قاعدة الغرسة بعناية في العظم. ثم يتم وضع اللثة على الزرع وإعطاء الوقت للشفاء.
بعد أن تلتئم قاعدة الغرسة بشكل كافٍ ، يلزم إجراء عملية ثانية لوضع الموصل (الدعامة) في الجزء العلوي من قاعدة الغرسة. أخيرًا ، يتم وضع التاج أعلى الموصل (الدعامة). هذا التاج مرتبط بالدعامة بمواد أسنان خاصة ومسمار صغير.
لاحظ أن هذه الطريقة تختلف عن زراعة الأسنان في يوم واحد. تُستخدم الغرسات الفورية بشكل شائع في زراعة الأسنان الأمامية بسبب مشاكل تجميلية. بعد اكتمال عملية وضع الغرسة ، من المحتمل أن يوصي أخصائي الزرع بنظام غذائي يتكون من الأطعمة اللينة والصحية لفترة من الوقت.
ما الفرق بين مواد الزرع؟هناك اختلافات كبيرة بين غرسات الزرع ، على الرغم من عدم الحاجة إلى البحث في البناء والطراز والزرعات (كما تفعل عند شراء سيارة) ، يجب أن تكون لديك ثقة كاملة في اختصاصي دواعم الأسنان. تأكد من خبرة طبيب الأسنان وخبرته ومهاراته وكن على دراية بالخيارات المتاحة في عمليات الزرع.
في وقت كتابة هذا التقرير ، تمت الموافقة على أكثر من 60 مصنعًا لمواد زراعة الأسنان ، بما في ذلك إدارة الأغذية والأدوية ، بما في ذلك قواعد الزرع ، الدعامات ، والتيجان. تختلف أنظمة زراعة الأسنان من حيث التعقيد والجودة والموثوقية.
إذا كنت تخطط للحصول على زراعة الأسنان ، فتأكد من أن أخصائي علاج اللثة الخاص بك يعمل مع الشركات المصنعة التي لديها سجلات ممتازة ، والتي استثمرت في توفير أعلى جودة ممكنة.
بالنسبة لمعظم المرضى ، فإن زراعة الأسنان التيتانيوم تعمل بشكل جيد للغاية. ومع ذلك ، يشعر بعض المرضى بالقلق من إنشاء خط رمادي مرئي أسفل اللثة أو على طول حافة السن. إذا كان لدى المرضى عظام أو لثة رفيعة ، يمكن استخدام مواد خزفية لزراعة الأسنان حتى لا يتم رؤية أي معدن رمادي من قبل. من ناحية أخرى ، فإن غرسات الزركونيا معروفة بشكل جمالي. يبدو اللون الأبيض الجميل للمادة الخزفية طبيعيًا جدًا ولا يظهر من خلال أنسجة اللثة. قد يفضل المرضى غرسات الزركونيا لزراعة الأسنان الأمامية لأسباب جمالية ، ولكن يجب مراعاة عوامل أخرى عند اتخاذ القرار. يعتمد ما إذا كان غرسة التيتانيوم أفضل أم غرسة الزركونيا بالكامل على رأي أخصائي الزرع. ولكنه كان معيارًا ، وقد تم إثبات قوة وطول عمر زراعة التيتانيوم ، ولم يمض وقت طويل منذ أن أصبحت زراعة الزركونيا فعالة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۹:۲۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :