إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

مينا الأسنان هي إحدى الطرق التجميلية للأسنان

مينا الأسنان هي إحدى الطرق التجميلية للأسنان
 
5. ربط الأسنان
ربط الأسنان هو إجراء يتم فيه تطبيق راتينج بلون طب الاسنان في ايران (مادة بلاستيكية متينة) على السن ، ويتم تقويته بواسطة ضوء خاص ، ثم يلتصق أخيرًا بالسن لتجميل الابتسامة. هذه الطريقة هي واحدة من أرخص وأسهل طرق جراحة الأسنان التجميلية المستخدمة في حالات مختلفة.
جمال الأسنان
ربط الأسنان هو واحد من أرخص وأسهل طرق جراحة الأسنان التجميلية
 
6. حواف الأسنان الخاطئة أو حواف الأسنان القصيرة والطويلة بالنسبة لبعضها البعض:
 يمكن أن يكون ذلك بسبب الاختلافات في حجم الأسنان أو كيفية وضعها بجانب بعضها البعض ، أو حتى بسبب الكدمات التي تسببها صرير الأسنان أو مضغ الأطعمة الصلبة. أيا كان السبب ، يمكن إزالته بسهولة ويمكن قياس ارتفاع الأسنان بمواد المينا الملونة والمحاكاة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الفلورايد عند تقاطع الترميم والأسنان يزيد من قوة السن.
جمال الأسنان مع القشرة
أحد أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر على جمال ابتسامتك هو بالتأكيد لون أسنانك
 
7. ملء مركب
تحتاج حشوات الأسنان أحيانًا إلى استبدالها بسبب السحق. كثير من الناس يستبدلون الملغم الفضي بمركب بلون الأسنان. بدلاً من الملغم الفضي ، يستخدم الناس مركبات ملوّنة بالأسنان لتجميل أسنانهم.
 
يشعر بعض الناس بالقلق أيضًا من احتواء الملغم الفضي على الزئبق ، وهو خطر على الصحة ، لذلك يستخدمون مركبًا بلون الأسنان. في الحشوات المركبة الكبيرة ، تبلى الأسنان المملوءة في وقت أقرب من الملغم الفضي. ولكن في الحشوات الصغيرة ، يعمل المركب بشكل جيد.
 قشور الأسنان التجميلية
كثير من الناس يستبدلون الملغم الفضي بمركب بلون الأسنان.
 
8. الدجاجة
التزاوج هو نفس تصحيح خلع الأسنان الذي يتم بدون تقويم الأسنان. يزيل طبيب الأسنان التجميلي المخالفات بسبب المواد الترميمية ويخلق مظهرًا جذابًا على وجهك.
 
تجميل الأسنان بدون تقويم الأسنان
إن تسوس الأسنان يعرض جمال الأسنان للخطرطب الأسنان التجميليأسرار جمال وصحة الأسنان التي لم تسمعها من قبل
 
9. تقويم الأسنان
يستخدم أطباء الأسنان عددًا معينًا كنسبة ذهبية في تصميم الابتسامة. تمت ملاحظة هذا الرقم ، وهو أحد جمال العالم الرياضي ، مأخوذ من النسب في جسم الإنسان ، في أبرز المباني ، بما في ذلك أهرامات مصر ، وهو نتيجة حسابات قام بها علماء كبار مثل إقليدس ، فيبوناتشي ...
 
الله أكبر عالم رياضيات. كلما اقتربت نسبة الأعضاء من هذا العدد ، كانت اللياقة البدنية أفضل. شكل وحجم الأسنان ليست استثناء. للحصول على أجمل ابتسامة ، يجب مراعاة النسبة الذهبية بشكل صحيح ، مع مراعاة القيود في فم كل شخص. في بعض الأحيان نفس التغييرات الصغيرة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :