إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات

يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات. البلاك مادة لزجة مليئة بالبكتيريا. مما قد يسبب الالتهاب والألم في اللثة والعظام الكامنة. يمكن أن يسبب اللويحات التهاب اللثة ، وهو بداية مجموعة متنوعة من أمراض الفم
عندما يتعلق الأمر بصحة الفم ، فالأمر طب الاسنان في ايران لا يتعلق فقط بنعومة الأسنان أو كم هي بيضاء ولامعة ، غالبًا ما يتم نسيانها حول صحة اللثة. حتى لو كان لديك أسنان بيضاء موحدة ، فهذا لا يعني أنك محصن ضد أمراض اللثة. لأن معظم هذه الأمراض غير مؤلمة ، فإن الشخص الذي يصاب بها قد لا يلاحظها على الإطلاق.
ما هو مرض اللثة؟
يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات. البلاك مادة لزجة مليئة بالبكتيريا. مما قد يسبب الالتهاب والألم في اللثة والعظام الكامنة. يمكن أن يسبب اللويحات التهاب اللثة ، وهو بداية مجموعة متنوعة من أمراض الفم. التهاب اللثة؛ يمكن أن يسبب الالتهاب والحنان والاحمرار ونزيف اللثة.
 الأكثر مشاهدة7 أطعمة لتقوية الدماغ5 لا يجب أن تكون كبيرة للحفاظ على صحة السمع + الصوركيف سيتم إجراء الاختبار البشري لقاح الاكليل الإيراني؟7 علامات الهالة غير معروفةطهران ليس لديها الشروط لإجراء أي امتحانلحسن الحظ ، يمكن علاج المرض طالما لم يتأثر العظم والأنسجة الداعمة للأسنان. ولكن إذا تُرك دون علاج ، فقد يؤدي إلى أمراض أكثر تقدمًا تدمر الأنسجة والعظام تحت الأسنان.
يمكن أن تكون العلامات الأولى لأمراض اللثة واحدة مما يلي:
رائحة الفم الكريهة المستمرة
• هناك فجوة بين الأسنان أو سقوط الأسنان الدائمة
نزيف اللثة المفرط
تورم اللثة والالتهاب واحمرار اللثة
• إزالة اللثة من الأسنان
يمكن الوقاية من أمراض الفم. إليك بعض الطرق للحفاظ على صحة اللثة والأسنان.
1 خيط:
خيط على الأقل مرة واحدة في اليوم. هذا يساعد على إزالة البلاك وبقايا الطعام بين الأسنان.
2) راجع طبيب الأسنان الخاص بك مع جدول منتظم:
يمكن لطبيب الأسنان تشخيص العلامات المبكرة للمرض عن طريق فحص اللثة والأسنان ، لذلك يمكن بدء العلاج قبل أن يتطور ولا تزداد الحالة سوءًا.
3) الإقلاع عن التدخين:
يعد التدخين أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لأمراض الفم. لأن التدخين يضعف جهاز المناعة ، تصبح مكافحة التهاب اللثة أكثر صعوبة. أيضًا ، إذا كنت تخضع لعلاج التهاب اللثة ، سيساعد التدخين على تقليل التهاب اللثة ويزيد من مدة العلاج.
4) فرشاة مرتين في اليوم:
حاول تنظيف الأسنان بعد كل وجبة ، وتأكد من تنظيف لسانك أثناء تنظيف الأسنان لأن العديد من البكتيريا تخترق الزغب في اللسان وتعرض صحة اللثة والأسنان للخطر.
تأكد من استخدام فرشاة أسنان بالحجم الصحيح.
5) استخدام معجون الأسنان بالفلورايد:
قم بشراء معجون أسنان يحتوي على الفلورايد بالإضافة إلى خصائصه المبيضة.
6) استخدام غسول الفم:
يمنع استخدام غسول الفم التهاب اللثة وتراكم اللويحات في اللثة وتطور العدوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شطف الفم باستخدام هذه الأدوية يزيل جزيئات الطعام التي لا تزال موجودة في الفم حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط.
يمكن الوقاية من أمراض الفم ، ولكن إذا تجاهلت أعراض المرض ، فستكون عملية العلاج أطول بكثير ، لذلك من الأفضل محاولة الصلاة من أجل نصائح لصحة الفم من البداية.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :