إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

هل أنت مرتبك بشأن اختيار بدائل لأسنانك المفقودة؟

هل أنت مرتبك بشأن اختيار بدائل لأسنانك المفقودة؟ هل تعرف الفرق بين طريقة زراعة الأسنان وجسر الأسنان وأيهما أفضل؟ من المهم معرفة متى وتحت أي ظروف يوصى بزراعة الأسنان أو قشور الأسنان. في ما يلي ، حاولنا شرح الفرق بين الجسور  طب الاسنان في ايران وزراعة الأسنان بلغة بسيطة.
يعد انعدام الأسنان من أكثر المشاكل المؤلمة التي يمكن رؤيتها في حياة العديد من الناس ، هذه المشكلة تُرى اليوم بسبب استهلاك المزيد من الحلويات والشوكولاتة. في كل من طرق الزرع والجسر ، ستتخلص من مشكلة انعدام الأسنان ، ولكن يجب أن يكون لديك الاختيار الصحيح بين هذين الخيارين.
جسر الأسنان
ما هو جسر الأسنان؟تعد جسور الأسنان من أقدم طرق إزالة الأسنان. بشكل عام ، الجسر لا يشغل فقط المساحة الفارغة نفسها ، والأسنان المجاورة تشارك أيضًا في الجسر والقطع. قد تتساءل ، لمن الجسر المناسب؟ وفقًا للدراسات ، يبدو أن الجسر مناسب فقط للأشخاص الذين تكون أسنانهم المجاورة للتجويف ممتلئة جدًا وتحتاج إلى تغطيتها بشكل عام.
كيف تتم شعيرات الأسنان؟الجسر مصنوع لعلاج السنان بإكمال الجزء السني عن طريق وضعه على الأسنان على كلا الجانبين على شكل جسر. في معظم الجسور ، يتم تغطية جانبي تقاطع الأسنان الأساسية ، وفي بعضها ، يتم ربط الجسر بالأسنان على كلا الجانبين بواسطة زعانف ، وفي بعض الحالات ، يكون لهذا الجسر جانب واحد فقط من القاعدة.
زرع الأسنان
ما هي زراعة الاسنان؟إن زراعة الأسنان عبارة عن برغي مصنوع من التيتانيوم يزرع في عظم الفك ويحل محل الأسنان المفقودة. بعد وضع زراعة الأسنان في عملية تسمى سلامة العظام ، يتم لحام زراعة الأسنان بإحكام في العظم ، ثم القشرة أو اليد. يعلق على زراعة الأسنان.
تتكون زراعة الأسنان من مكونين رئيسيين وواجهة يتم وضعها في نقطة واحدة أو أكثر من الأجزاء السنية ، جزء من المكون الرئيسي ، دور جذر الأسنان والجزء الآخر ، دور تاج الأسنان و "مكون الواجهة" الذي يقوم به هذان الجزءان يربط للعب.
مقارنة بين الغرسات والجسور
مقارنة بين زراعة الأسنان وجسور الأسنانفي طريقة زرع السن ، يتم تطبيق السن باستخدام طرف اصطناعي متين في المساحة الفارغة ولن يتم إشراك الأسنان المحيطة بأي شكل من الأشكال ، في هذه الطريقة لن تواجه أي مشاكل. في هذه الطريقة ، غالبًا ما تسمى دائمة. غالبًا ما يكون الطرف الاصطناعي المستخدم لهذه الطريقة بطريقة تتكيف بسرعة مع عظم الفك واللثة ويمكن أن توفر لك أسنانًا طبيعية.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :