إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

يزرع في عيادة الأسنانفي طب الأسنان

يزرع في عيادة الأسنانفي طب الأسنان د. مهرداد فلاح ، نريد أن نقدم الأفضل لمرضانا ، فالأطباء المتخصصون المدربون وأطباء الأسنان والمعدات المتطورة وإمكانية استبدال زراعة الأسنان بأسنان مفقودة تساعد المرضى على تجربة وظيفة الأسنان بشكل أفضل من ذي قبل. نحن نستخدم أفضل مواد طب الأسنان ، والعلامات التجارية لزرع طب الاسنان في ايران والإجراءات المعتمدة لمرضانا ، ونعتقد أن عمليات الزرع تجعل التعويض بدون أسنان أكثر فعالية من حيث التكلفة.
ما هي زراعة الأسنان أو زراعة الأسنان؟الغرسات هي دبابيس (تسمى تركيبات) مصنوعة من التيتانيوم النقي المتوافق مع أنسجة الجسم التي يتم زرعها جراحيًا في عظم الفك ، ويمكن إرفاق الأطراف الاصطناعية للأسنان (الثابتة والقابلة للإزالة) بهذه الغرسات.
أنواع الغرساتاليوم ، يمكن القول أن هناك حوالي مائة نوع من الغرسات في السوق العالمية ، لكن المقياس الجيد للزرعات يعتمد على استجابة الأنسجة التي تستقبل الزرع لها ، مما يحدد نجاح زراعة الأسنان.
تتميز الغرسات ذات السمعة الطيبة بتكوين جيد للعظام حولها ، وامتصاص العظام من حولها أقل أو صفر. وبالتالي ، فإن معدل الفشل لديهم منخفض للغاية.
تعرف على أفضل ماركات الزرع.
زرعفوائد الزرعفوائد زراعة الأسنانتعتبر زراعة الأسنان الآن الطريقة الأكثر اعتيادية للعناية بفقدان الأسنان وعظام الفكين.
من المدهش أن تكون قادرًا على استعادة وظيفة المضغ إلى جانب القدرة على الجمال ومنع ارتشاف العظام عن طريق الغرسات.
زراعة الأسنان تعيد تمامًا عملية المضغ والحديث والضحك. يزيل الزلات وعدم الراحة في استخدام طقم الأسنان القابل للإزالة (اليد والأسنان).
من خلال زرع أسنانك ، ستتمكن من تناول جميع الأطعمة المفضلة لديك دون أي قيود ، والضحك والاستمتاع بوظيفة أسنانك بشكل أفضل من ذي قبل.
تحفز الغرسة تكوين العظام في منطقة عديمة الأسنان وتحافظ أيضًا على بنية الفك والوجه ، ويقلل غياب الأسنان في الفك من ارتفاع الفك ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة.
يمنع الوضع الفوري للأسنان المفقودة باستخدام غرسات الأسنان تغيير مساحة الأسنان.
الغرسة ثابتة ولم تعد بحاجة إلى إزالة الطرف الاصطناعي من فمك. في طريقة الزرع ، مثل العلاجات الأخرى ، لا تحتاج إلى حلق أسنان صحية مجاورة. مظهر السن المزروع يشبه إلى حد كبير السن الطبيعي ولا يختلف عن السن الطبيعي. وسيشعر الأكل براحة وجودة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :