إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

إجراءات الزرع الفوريةالطريقة الرقميةفي التنفيذ الرقمي الفوري

إجراءات الزرع الفوريةالطريقة الرقميةفي التنفيذ الرقمي الفوري ، يتم دراسة المعلومات التي يتم جمعها من المريض ، بما في ذلك الصور الشعاعية والصور والقوالب المأخوذة من وجه المريض وأسنانه وفمه ، ثم يتم وضع المعلومات في شكل ملفات طب الاسنان في ايران  رقمية في برنامج خاص ويتم تنفيذ جميع أعمال التصميم رقميًا بواسطة البرنامج. يأخذ.
هذا يعني أن الطرف الاصطناعي الذي ستستخدمه مصمم في أفضل الظروف المثالية الممكنة ويتم تحديد قاعدة الغرسة وتصميمها في البرنامج بالزاوية والقطر والارتفاع والموقع القياسي المناسب. ثم تبدأ عملية صنع الطرف الاصطناعي وإنتاج الأجزاء المطلوبة ويتم تحضير جميع العناصر قبل بدء الجراحة.
في طريقة الغرس الفوري الرقمي ، يستخدم الجراح دليلاً جراحيًا يتم فيه تحديد موقع الغرسات رقميًا لوضع القطعة المطلوبة على اللثة والغرسات المعدة رقميًا وفقًا للأماكن والزوايا المحددة. ضعه في مكانه في الدليل الجراحي. بعد وضع قواعد الغرسة ، سيقوم طبيب الطرف الاصطناعي بتركيب الطرف الاصطناعي على الغرسات. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الخطوات المذكورة أعلاه تتم في يوم واحد.
زرع فوري رقميالغرس الفوري الرقمي باستخدام الدليل الجراحي الطريقة شبه الرقميةنظرًا لحقيقة أن كل تقنية علاج لها ظروفها الخاصة وليس من الممكن دائمًا تنفيذ جميع خطوات إنتاج الطرف الاصطناعي باستخدام غرسات رقمية فورية ، لذلك يمكن إجراء جزء من العمل رقميًا والجزء الآخر بواسطة الفنيين يدويًا في المختبر. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه الطريقة ، يتم تنفيذ الخطوات الرقمية قبل بدء علاج المريض وفي يوم حضور المريض ، يتم وضع القواعد في اللثة ويتم إجراء سلسلة من خطوات إنتاج الأطراف الاصطناعية يدويًا أو رقميًا في غضون أيام قليلة ويتم وضع القواعد.
طريقة غير رقميةنظرًا لتعقيد العمل ، قد لا يكون من الممكن القيام بالعمل رقميًا وشبه رقميًا ، ويتم إجراء جميع خطوات الغرس يدويًا من قبل فنيي المختبر في غضون أيام قليلة وستتلقى الطرف الاصطناعي الخاص بك.
تلميح:
عادة ما يفقد الطرف الاصطناعي المتلقي توافقه مع اللثة والعظام بعد بضعة أشهر ، والسبب هو تورم اللثة والتهاب اللثة والعظام الناتجة عن الجراحة ، لذلك بعد بضعة أشهر ، ستكون هناك تغييرات في شكل العظام واللثة. يسبب عدم الاتساق واختلال الطرف الاصطناعي. بعد بضعة أشهر ، يجب استبدال الطرف الاصطناعي واستبداله بالأصل الأصلي ، الذي يحتوي على المحاذاة النهائية للعظم واللثة (التي مرت بجميع الالتهابات والتغيرات التي تسببها الجراحة).
يعد الحفاظ على نظافة الفم جيدًا واتباع نظام غذائي ناعم أثناء علاج الزرع ليوم واحد حتى مرحلة تلقي الطرف الاصطناعي الرئيسي والدائم أمرًا مهمًا للغاية ويلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على شكل وصحة الفم والأسنان.
مضاعفات الغرسة الفوريةيمكن أن تكون مضاعفات الغرسات الفورية والوعي بمشاكل هذه الطريقة لزرع الأسنان مفيدة وعملية لمقدمي هذا النوع من العلاج. الغرسات الفورية هي نوع من علاج زراعة الأسنان يتم فيه وضع تاج مؤقت على الغرسة بعد فترة وجيزة من وضع الغرسة في عظم الفك. هذا التاج المؤقت هو فقط لجمال الابتسامة حتى يصبح التاج الدائم جاهزًا واستبداله. يمكن أن يكون لهذا العلاج ، مثل الطرق الأخرى ، آثارًا ومشكلات جانبية ، والتي ننوي معالجتها في هذه المقالة.
زرع يوم واحدزرع يوم واحدفوائد الغرسات الفورية في عيادة الأسنان الحديثةهناك العديد من الفوائد لإجراء عملية زرع الأسنان في عيادة الأسنان الحديثة. يعتبر المتخصصون لدينا ، مع مراعاة حالة المريض وتاريخه ، أفضل علاج له. أهم الفوائد لوجود زراعة الأسنان الفورية في عيادة الأسنان الحديثة هي التالية:
إن اختيار غرسة ليوم واحد أولاً يقلل من عدد الجلسات والعمليات الجراحية ، وهذا يشجع ويهدئ المرضى ويزيد من رضاهم.وفقًا للطرق السريرية ، يتم وضع الغرسات في الأماكن المقصودة ، ويتم تقليل الحاجة إلى استخدام دعامة بزاوية أو إصلاح الوضع النهائي الشائع في عملية الزرع العادية.في هذه الطريقة ، يتم النظر بعناية في عرض وارتفاع عظم الفك ، وقد تسبب ذلك في تقليل المشاكل والمضاعفات الناتجة عن عدم امتثال الغرسة للفك.تعزز زراعة الأسنان الفورية جمال ابتسامتك ووجهك ، ولا يتعين عليك الانتظار عدة أشهر حتى تتم إجراءات زراعة الأسنان بشكل طبيعي.خلال هذا الإجراء ، بسبب الفحوصات والتدابير التي تم إجراؤها ، يتم منع تحليل الأنسجة المخاطية واللثة ويتم تحفيز أنسجة اللثة بشكل عام لقبول الزرع.لماذا يجب علينا اختيار زراعة الأسنان الفورية؟غالبًا ما يبحث المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الأسنان بكفاءة وبسرعة عن حل لاختيار أفضل علاج لمشكلة الأسنان. إذا كنت أيضًا في هذه الفئة وترغب في الحصول على علاج آمن وفعال لشعورك بالأسنان يمكن القيام به في أقصر وقت ممكن وبأقل قدر ممكن من الألم والانزعاج. نقدم لك زراعة الأسنان ليوم واحد في عيادة أسنان حديثة تحت إشراف أبرز أطباء الأسنان والمتخصصين.
أنواع مشاكل ومضاعفات الغرسات الفوريةحالات الغرس الفوري هي نصائح وحالات إذا لم يكن لدى الشخص مصاب بها ، فقد يرى مشاكل ومضاعفات بعد عملية الزرع الفورية.
1بشكل عام ، لإجراء عملية زرع ليوم واحد ، من الضروري أن يكون لدى الشخص أسنان مجاورة صحية وقوية جدًا ، وإلا فقد يعاني الشخص من مشاكل. واحد


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :