إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

في الآونة الأخيرة

في الآونة الأخيرة ، ابتكر طبيب أسنان إيراني طريقة جديدة لعلاج جذور الأسنان بتسوس عميق ، وهو بديل جيد لعلاج جذور الأسنان بتسوس عميق.
زهرة تلاني: لقد ذهبنا جميعًا إلى طبيب الأسنان مرة واحدة على طب الاسنان في ايران الأقل في حياتنا ، ولكن في بعض الأحيان التكاليف وأحيانًا الخوف من طب الأسنان يجعلنا نذهب إلى الأسنان عندما تكون في مرحلة التسوس والانحلال ، ولهذا السبب فإن ما يسمى الأسنان تحتاج لها عصب وسحب في بعض الأحيان. لكن الدكتور محمد صفائي اليزدي تمكن من اختراع طرق جديدة للحفاظ على الأسنان وترميمها بمساعدة زملائه.
وهو باحث كبير عام 1391 ، وعضو في مؤسسة النخبة الوطنية ومخترع ومخترع 3 طرق جديدة لعلاج الأسنان في العالم. في مقابلة مع Khabaronline ، شرح صفائي عن طريقة مبتكرة جديدة للحفاظ على حياة الأسنان المتدهورة بشدة ومنع الحاجة إلى علاج اللبية. تحدثنا معه عن فكرة إعادة بناء الأسنان المتحللة بطريقة جديدة يمكنك قراءتها:
السيد دكتور ، ما تأثير تسوس الأسنان على هيكلها وحياتها ، وما هي عواقب عدم التسوس وتعميقها؟
التسوس هو تدمير هياكل وطبقات الأسنان نتيجة لنشاط الكائنات الحية الدقيقة في البيئة الفموية. إذا لم يتم إيقاف تقدم هذا الضرر ، الذي يتحرك نحو مركز وأعصاب السن (اللب) ، فسوف نرى تدميرًا واسعًا للأسنان والحاجة إلى إزالة علاج العصب وقناة الجذر وعمليات الترميم الواسعة اللاحقة.
كيف يتم علاج الأسنان ذات التسوس العميق عادة؟
عادة ، تتم إزالة التسوس تمامًا ، وغالبًا ما يكون ذلك بسبب مدى وعمق التسوس ، حيث يتم غزو المساحة المحمية المعقمة والحساسة للغاية من لب الأسنان والتلاعب بها. لسوء الحظ ، في هذه الحالات ، لا يوجد خيار في كثير من الأحيان سوى إزالة عصب الأسنان وعلاج قناة الجذر.
من أين أتت فكرة إعادة بناء الأسنان المتحللة بشدة بالطريقة الجديدة التي تم إجراؤها في بحث مجموعتك؟
كانت الفكرة الأولية لطريقة العلاج الجديدة هذه نتيجة للتفكير المشترك بيني والأستاذ الدكتور سيبيدة بانوفا ، طبيب الأسنان الترميمي ، والذي تم تنفيذه بعد ذلك في شكل مشروع بحثي من قبل فريق من ثلاثة أعضاء بقيادة الدكتور بانوا وتعاوني مع الدكتور هالة حشمت. بالطبع ، في مراحل مختلفة ، استفادت المجموعة باستمرار من الآراء والتوجيه المتخصص لأساتذة طب الأسنان ، بما في ذلك د. محمود صفائي يزدي وسعيد أصغري ومحمد جعفر إقبال. في هذه الندوة ، كنا مهتمين دائمًا بإيجاد طريقة علاج بسيطة وقابلة للتعلم ورخيصة وسريعة وفعالة باستخدام المواد المتاحة ، والتي تم إدخال بعضها إلى عالم طب الأسنان في السنوات الأخيرة بخصائص مختلفة وفريدة من نوعها. لذلك قررنا اختبار هذه الطريقة المبتكرة لأول مرة في العالم.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۴:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :