إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

قشرة الأسنان هي خدمة أسنان تستخدم اليوم

قشرة الأسنان هي خدمة أسنان تستخدم اليوم لحل العديد من مشاكل الأسنان. في ما يلي ، سيتم إعطاء مزيد من التفاصيل حول تطبيقات قشرة طب الاسنان في ايران. ولكن قد تتساءل عن عمر طقم الأسنان ، ما هو طول طقم الأسنان؟
يقال أن قشرة الأسنان لها عمر من 10 إلى 15 سنة. بالطبع ، إذا اتبعت تعليمات طبيب الأسنان لرعاية قشرة الأسنان وقمت بعمل نظافة فموية جيدة ورعاية أسنانك بشكل جيد ، فإن عمر قشرة الأسنان يمكن أن يكون مرتفعًا مثل هذا. كن اكثر. بعد تثبيت القشرة ، من الضروري اتباع تعليمات الأسنان بشكل جيد.
إذا لم تتم العناية بالقشرة بشكل صحيح ، فقد تواجه العديد من المشاكل بعد وضع القشرة. تسوس الأسنان ، التهاب الأنسجة المحيطة بالقشرة ، ظهر اللثة ، تغير لون القشرة و. . . يمكن أن يحدث هذا إذا لم يتم الاعتناء بالطلاء بشكل صحيح. لذا اعتني جيدًا بالقشرة والأسنان التي تم تقشيرها.
حول تطبيقات قشرة الأسنان ، ما هو الغرض من قشرة الأسنان في موقع طب الأسنان في Heravi وما هي استخدامهات؟ يتم توفير شرح كامل أنه يمكنك قراءة هذه المقالة والحصول على المعلومات اللازمة.مما لا شك فيه ، أن المهمة الرئيسية للفم هي خلق طريقة لدخول الطعام إلى البشر حتى يتمكنوا بسهولة من الحصول على الطعام الذي يحتاجونه على أساس يومي. ترتبط أهم وظيفة للأسنان بمضغ الطعام وتحسين عملية الهضم وهضم الطعام. إذا كان فمك مؤلمًا ، أو لا يعمل جيدًا ، أو كانت أسنانك غير قادرة على هضم الطعام بشكل صحيح بسبب التسوس ، فلا شك في أن الأجزاء الداخلية من الجهاز الهضمي ، مثل المعدة ، ستعاني.
ما هي صحة الفم؟إذا لم تحافظ على نظافة الفم بشكل جيد ، فستصاب في نهاية المطاف بمجموعة متنوعة من الالتهابات المتعلقة بأسنانك ولثتك ولسانك وسطحك الداخلي للفم. لا تقتصر هذه العدوى ، وخاصة التهابات اللثة ، على هذه المنطقة وقد تدخل في نهاية المطاف إلى مجرى الدم وتنتشر في نهاية المطاف إلى القلب أو الأعضاء الأخرى.لهذا السبب ، سيكون من الضروري للغاية اتخاذ تدابير للحفاظ على صحة الفم. فيما يلي بعض الحلول لمشاكل الفم الشائعة.
كيف تتخلص من رائحة الفم الكريهة؟رائحة الفم الكريهة هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا حتى لو لم تكن تعاني منها بنفسك ، يجب أن تكون قد رأيت شخصًا يعاني من هذه المشكلة بالقرب منك. تنجم رائحة الفم الكريهة عن عدة عوامل. رائحة الفم الكريهة ، خاصة عند الاستيقاظ في الصباح ، ناتجة عن بكتيريا ضارة ذات رائحة كريهة للغاية تملأ فمك برائحة الفم الكريهة بين عشية وضحاها.
يساعد اللعاب الموجود على اللسان وعمومًا داخل الفم على إبقاء جزيئات الطعام لأسفل وخارج الفم. تتغذى البكتيريا عادة على البروتينات والأحماض الأمينية وهذه العناصر الغذائية المتبقية في الفم. لذلك ، إذا لم يكن مستوى اللعاب لديك كافيًا أو لم تلاحظ نظافة فمك ، فستتفاقم مشكلة رائحة الفم الكريهة ، والتي يمكنك منعها من منع رائحة الفم الكريهة باستخدام منتجات صحة الفم.
إذا كنت لن تأكل لبضع ساعات (مثل النوم في الليل) ، تأكد من تنظيف أسنانك أو شطف فمك بغسول الفم أو حتى الماء. هذا يجعل البيئة الفموية غير مواتية للبكتيريا لتنمو وتتراكم ، لذا فإن رائحة فمك أقل سوءًا عندما تستيقظ في الصباح.
تؤثر طريقة نومك أيضًا على رائحة الفم الكريهة. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين ينامون مع فتح أفواههم أو شخيرهم أكثر عرضة للرائحة الكريهة في الصباح الباكر. هذا لأنه عندما يكون الفم مفتوحًا ، يزداد جفاف الفم ويتم إعداد المساحة لوجود البكتيريا الفطرية.
ملاحظة: ضع في اعتبارك أن استراتيجيات نظافة الفم هذه مخصصة فقط عندما لا تعاني من مشاكل في الأسنان أو اللثة. يجب معالجة أي تسوس للأسنان أو عدوى اللثة أو مشاكل في السطح الداخلي للفم أو اللسان تمامًا بواسطة طبيب أسنان أو متخصص ، وإلا فإن محاولتك لتنظيف الفم أو تنظيفه بالخيط أو شطفه ستزيل عادةً رائحة الفم الكريهة. لن يساعد.
نظافة الأسنان بمهام بسيطةأهم نقطة للحفاظ على نظافة الأسنان ، وخاصة الأسنان الطبيعية ، هي الاستخدام المنتظم والمنتظم لفرش الأسنان والخيط. خيط على الأقل مرة واحدة في اليوم. يوصى أيضًا بالخيط قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة لغسل المساحة بين الأسنان أثناء التنظيف.
لا تستخدم الملح (المسحوق) أو صودا الخبز أو أي مادة أخرى لتنظيف أسنانك إذا لم يكن لديك معجون الأسنان المناسب. هذه المواد جافة ولأنها في شكل جزيئات ، فإنها سوف تسبب التآكل على سطح المينا.
لا تستخدم فرشاة أسنان قديمة ذات شعر مشوه وليست في حالة جيدة بشكل عام ، لأنها لن تكون قادرة على تنظيف الأسنان. عادة يمكن استخدام كل فرشاة أسنان لمدة تصل إلى 3 إلى 4 أشهر. يوصى أيضًا بتدليك اللثة باليد بلطف بعد التنظيف بالفرشاة لتقوية اللثة. إذا كانت لثتك تنزف أثناء تنظيف الأسنان ، فلا يجب ترك فرشاة الأسنان. يجب عليك زيارة الطبيب لحل مشكلة اللثة.
كيف تضمن صحة الفم؟مما لا شك فيه ، عندما تستيقظ في الصباح لبضع ساعات في الليل ، تحتوي بيئتك الفموية على الكثير من البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، توجد صفائح أو ما يسمى باللويحات على الأسنان واللثة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۲:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :