إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

تبييض الأسنان أو تبييضها لجمال الأسنان هو خارج الموضة

تبييض الأسنان أو تبييضها لجمال الأسنان هو خارج الموضة ، وزرع الأسنان استبداله في جمال الأسنان. جوهرة أسنانك تجعل ابتسامتك أكثر جمالا وتألق أسنانك أكثر. على الرغم من أن زراعة الأسنان مبهرجة للغاية ، إلا أنها تجعل تصميم الابتسامة أكثر جمالًا وإشراقًا.
ما هي جوهرة الاسنان؟زرع جوهرة الأسنان طب الاسنان في ايران ، جوهرة الأسنان التي تستخدم لجمال الأسنان وتصميم ابتسامة جميلة ، مصنوع من الحجر الاصطناعي اللامع واللون الذي يتضمن أي معدن ثمين مثل الذهب ومجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل البلورات الصغيرة. يتم وضع الأحجار الكريمة على الجزء الأمامي والعلوي من الأسنان الأمامية أو الأنياب أو أي أسنان تظهر عند الضحك. تلمع جوهرة الأسنان عندما تضحك وتجذب انتباه جمهورك وتجعل ابتسامتك تبدو أكثر بياضًا وإشراقًا.
حول زراعة الأسنان وتصميم الابتسامةفيما يلي بعض النصائح حول زراعة الأسنان وجمال تصميم ابتسامة الأسنان.
طريقة زرع الأحجار الكريمة غير جراحية وغير مؤلمة.لا يتطلب رعاية خاصة.يمكن إزالة الجوهرة أو تغييرها في أي وقت وليس لها تأثير على المينا.يستغرق زرع جوهرة الأسنان ما بين 10 إلى 15 دقيقة ويمكن عكسها بنسبة 100٪.الأحجار الكريمة مقاومة للبقع.بالفرشاة هو نفسه كما كان من قبل. ولا توجد قيود بالنسبة لك.إذا تم إجراء عملية الزرع بشكل صحيح ، فلن يكون لها أي آثار جانبية ولن تتلف بنية أسنانك. غرسات الأحجار الكريمة في الأسنان هي الغرسات الأكثر ضررًا إذا تم إجراؤها تحت إشراف وطبيب الأسنان.
ما هي جوهرة الاسنان؟حول زراعة الأسنان وتصميم الابتسامةكيفية لصق جوهرة على السنإزالة الجوهرة من السنكم تدوم جوهرة الأسنان؟ثمن زرع جوهرة على السنكيفية لصق جوهرة على السنتأكد من وضع جوهرة أسنان من قبل طبيب أسنان متخصص لضمان التنسيق الكامل للجوهرة على السن. عملية زرع الأحجار الكريمة قصيرة وغير مؤلمة وتستغرق حوالي 10 دقائق. يتم توصيل الجوهرة المختارة بالسن بمساعدة مادة لاصقة قوية. لا يجب ثقب مينا سطح الأسنان بهذه الطريقة.
قبل وضع الجوهرة الحقيقية ، يجب عليك استشارة طبيب الأسنان وسيقدم لك طبيب الأسنان النصيحة اللازمة عن طريق فحص أسنانك. إذا كانت هناك حاجة لتدابير مسبقة للأحجار الكريمة وإذا كنت بحاجة إلى علاج خاص قبل زرع الأحجار الكريمة ، فسيخبرك بذلك.
سيؤكد لك طبيب الأسنان أن المينا قوية وصحية وبدون مشاكل. إذا اكتشف طبيب الأسنان أن سنك يعاني من مشكلة ، فسوف يقترح سنًا آخر لزراعة الأحجار الكريمة.
عندما يرضى طبيب الأسنان عن صحة فمك ، سيقترح عليك جوهرة مناسبة لك وينظف سطح السن والأنسجة الجانبية تمامًا. بالطبع ، يكون سطح السن خشنًا قليلاً ثم يتم لصق الجوهرة في السن المطلوب. سيعطيك طبيب الأسنان قائمة بالعناية اللازمة. اتصل بطبيب الأسنان في أقرب وقت ممكن إذا كان لديك أي ألم أو انزعاج أو مشاكل في الأحجار الكريمة.
إزالة الجوهرة من السنإذا كنت تريد إزالة الجواهر من أسنانك ، فراجع طبيب الأسنان حتى يتمكن من القيام بذلك نيابة عنك. لا تقم بإزالة الجوهرة بنفسك ، لأنها قد تتلف أسنانك.
يجب أن تحافظ على أسنانك نظيفة بعد زرع الأحجار الكريمة عن طريق زيارة طبيب الأسنان. لا يشكل طبيب الأسنان مشكلة لطبيب الأسنان للحفاظ على نظافة أسنانك. يتم إغلاق المنطقة الموجودة أسفل الجوهرة مثل مادة مالئة ولا تسمح بدخول أي بكتيريا. يمكن لطبيب الأسنان تلميع الجزء العلوي والجوانب من الجوهرة بسهولة باستخدام أداة ناعمة.
كم تدوم جوهرة الأسنان؟عادة ما تستمر الجواهر المزروعة على أسنانك من 6 إلى 12 شهرًا. بالطبع ، يعتمد البقاء لفترة أطول على مكان تعلق الأحجار الكريمة ، وعادات الأكل ، ونظافة الفم. إذا كنت تريد إزالة أو استبدال جوهرة الأسنان ، يمكن لطبيب الأسنان القيام بذلك بسهولة. لن يتلف ميناك في إزالة الأحجار الكريمة وإزالتها ، ولن يتم ترك أي شيء إضافي في فمك.
الجوهرة لا تؤذي أسنانك. تتصل الجوهرة بالمينا مثل سلك تقويم الأسنان أو بالأسنان الأمامية مثل الحشو وليس لها ألم أو ثقوب. يشبه زرع وإزالة الجواهر السنية إدخال وإزالة أسلاك تقويم الأسنان. من السهل جدًا إزالة Negin ولا يوجد ألم.
لا يقوم Negin بأي تغييرات في تنظيف الأسنان بالفرشاة ، يمكنك تنظيف أسنانك بأمان كما هو الحال دائمًا. بالطبع ، في اليوم الأول بعد الزرع ، يوصى بعدم استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية.
الأحجار الكريمة مصنوعة من الزجاج الصغير أو البلورات الذهبية غير الحادة. إذا سقطت جوهرة الأسنان وذهبت إلى جسمك ، فسوف تخرج منها بنفس الشكل الطبيعي الذي دخلت فيه الجسم.
ثمن زرع جوهرة على السنتكلفة وسعر زرع الأحجار الكريمة على السن ليست ثابتة وتعتمد على تصميم الأحجار الكريمة وجودة المواد المستخدمة فيها. لذلك ، يجب أن تتفق مع طبيب الأسنان قبل الزرع. زراعة الأحجار الكريمة في الأسنان هي عملية تجميلية خاصة يجب أن يقوم بها أخصائي الأسنان في المكان الصحيح. لإنفاق أقل ، لا تذهب إلى مراكز غير موثوق بها وأي شخص بخلاف طبيب أسنان وعيادة أسنان مرموق لأن هذه المراكز والأفراد لا يضمنون كيفية عملهم ويسببون مضاعفات لأسنانك ليست مسؤولة عنها.
زرع جوهرة تجعل ابتسامتك جميلة ومشرقة. ليس لهذا الزرع ضرر أو مضاعفات بعد الجراحة. ليس من الضروري أخذ رعاية خاصة بعد العملية


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۹:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :