إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

التهاب اللثة أو التهاب اللثة هو مرض معد في اللثة

التهاب اللثة أو التهاب اللثة هو مرض معد في اللثة. هو مصطلح يغطي مجموعة واسعة من أمراض اللثة المعدية ، ولكن التهاب اللثة أو التهاب اللثة بطبيعته هو استمرار لالتهاب طب الاسنان في ايران اللثة أو التهاب اللثة العام الذي يعاني منه العديد من الأشخاص ولكنهم لا يعلمون به. عادة ، تصبح اللثة ملتهبة أولاً ، ثم تدخل الجراثيم المسؤولة عن هذا المرض المعين اللثة ، ومعظمها هي نفس الميكروبات النشطة والمدمرة بدون أكسجين ، تتوغل في اللثة.

التهاب دواعم السن أو التهاب دواعم السن وراثي بشكل عام ، وهذا يعني أنه إذا نظرنا إلى عائلة الشخص ، فإن أحد أفراد الأسرة ، مثل الأب أو الأم أو قريب ، لديه هذا الجين الموروث.
هناك ببساطة 4 مراحل لهذا المرض:
1- ينتج التهاب اللثة فقط تدخل الجراثيم المسؤولة اللثة وتخلق نوع من انفصال اللثة يسمى المغلف. هذه العبوات هي سطح 3-4 مم.
2- تمر هذه الجراثيم من خلال اللثة وتصل إلى نصل العظام (دعم الأسنان) وتؤثر على نصل العظام. إنه مرض عرضي ، فم كامل شكل واحد غير تالف ، مكان واحد مرتفع والمكان الآخر منخفض ، ونسبة الضرر منخفضة حيث تكون منخفضة وحيث تكون عالية. إنها دورية.
في المرحلة الثانية من المرض تزداد تأثيرات العظام وتصبح العظام ضعيفة. بطبيعة الحال ، بعد ارتشاف العظام ، يصبح الحنك المشقوق أكثر انفتاحًا وإلتهابًا لأن الجسم يحتاج إلى أن يكون أكثر مرونة. في هذه المرحلة ، نرى أسنانًا فضفاضة تدريجيًا لأن العظام تتدمر ، ولكن في هذه المرحلة ، يمكن علاج الناس. حتى الرخاوة يمكن أن تعود عند مستوى منخفض ، وإذا تم علاجها ، فإن رخاؤها سيختفي.
3- هذه هي المرحلة التي يتم فيها تدمير العظم في العديد من المواضع وبكميات كبيرة. لذلك ، في هذه المرحلة ، هناك المزيد من الرخاوة وبعض الأسنان ليس لها علاج. على سبيل المثال ، في الأماكن التي يكون فيها المرض حادًا ، قد تصبح الأسنان أكثر مرونة وقد نضطر إلى تنظيفها أثناء العلاج. تسمى هذه المرحلة Hoppeless. تصبح اللثة مشوهة ، وكلما زاد الحجم ، أصبحت اللثة أكثر احمرارًا.
في نهاية المرحلة الثانية ، تبدأ الأعراض الالتهابية الخطيرة ، مثل النزيف الذي يحدث أحيانًا ، مثل النزيف الناتج عن تنظيف الأسنان وعض الطعام الصلب. ولكن في المرحلة الثالثة ، يكون النزيف أمرًا طبيعيًا ، أي عندما يستيقظ الشخص في الصباح ، توجد جلطة دموية في فمه.
4- في هذه المرحلة لا يوجد علاج للأسنان ولا يوجد سوى علاج واحد وهو استخراج الأسنان وإزالة المرض وإعادة اللثة إلى مكانها الأصلي ، وبعد ذلك يجب على الشخص أن يفكر في استبدال الأسنان المفقودة بأي كن بعيدا.
هل تؤلم؟
نعم ، يزداد الألم من المرحلة الثالثة ، وهو أمر لا يطاق بالنسبة للشخص في المرحلة الرابعة ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان في المرحلة الثالثة ، يصبح الألم شديدًا. في المرحلة الثانية ، لا يكون الألم متواصلًا وعرضيًا.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۰:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :