إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

تبدأ الأسنان حتمًا في التحول إلى اللون الأصفر مع تقدم العمر

تبدأ الأسنان حتمًا في التحول إلى اللون الأصفر مع تقدم العمر ، ولكن هناك عدد من الاستراتيجيات المتاحة التي يمكن أن تتوقف أو حتى تعكس عملية اصفرار الأسنان. الأسنان الصفراء عادة ليست علامة على وجود مشكلة صحية ، ولكن من الأفضل أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بالتحقق من فقدان المينا وتسوسها.
في الواقع ، كلا العلاجين الطبيعيين يساعدان الناس  طب الاسنان في ايران على تبييض أسنانهم في المنزل ويمكن أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بتوفير تبييض الأسنان الاحترافي للعملاء. بعض الناس لديهم أسنان بيضاء بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظافة الفم جيدًا وإجراء فحوصات أسنان منتظمة يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحة أسنانك.
في الواقع ، كلا العلاجين الطبيعيين يساعدان الناس على تبييض أسنانهم في المنزل ويمكن أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بتوفير تبييض الأسنان الاحترافي للعملاء. بعض الناس لديهم أسنان بيضاء بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظافة الفم جيدًا وإجراء فحوصات أسنان منتظمة يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحة أسنانك.
 اسنان بيضاء
 
كيفية تبييض الأسنان بشكل طبيعي؟قم بإجراء تغييرات في النظام الغذائييمكن للأطعمة والمشروبات التي تحتوي على التانينات ، مثل النبيذ والشاي ، أن تجعل الأسنان صفراء وتغير لونها. ويمكن رؤية هذه الآثار أيضًا في القهوة والمشروبات السوداء.
الأطعمة الحمضية يمكن أن تجعل الأسنان صفراء. يجب على الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من لون أسنانهم تجنب الاستهلاك المفرط للحمضيات والقهوة والمشروبات الغازية.
حافظ على صحة الفميلعب الحفاظ على صحة الفم دورًا أساسيًا في تبييض الأسنان. تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بانتظام يحمي المينا ويمنع تلطيخ وإصفرار الأسنان.
تتضمن نظافة الفم المناسبة ما يلي:
نظف أسنانك مرتين يوميًا على الأقل. يجب على المرء التأكد من أن جزيئات الطعام واللويحات لا تتراكم حول اللثة وخلف الأسنان.
استخدام معجون أسنان بالفلورايد معتمد من قبل طبيب الأسنان يمكن أن يساعد على تبييض أسنانك. على الرغم من أن بعض الناس يعارضون استخدام الفلورايد ، يعتقد أطباء الأسنان والخبراء أن الفلورايد آمن ومفيد للأسنان إذا تم استخدامه باعتدال.
يوصي أطباء الأسنان عادة بالاستعداد للفرشاة بعد 30 دقيقة من تناول الطعام. يمكن أن تضعف الأحماض مينا الأسنان ، لذا يمكن أن يتسبب تنظيف الأسنان بسرعة كبيرة في إتلافها.
أقلع عن التدخينيمكن أن يقلل عدم التدخين وغير المدخنين من بقع النيكوتين على الأسنان. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في منع اصفرار الأسنان وأمراض اللثة. تدمر السجائر المينا وتسبب مشاكل صحية في بيئة الفم.
شطف الفم بالزيتشطف الفم بالزيت مفيد لإزالة البكتيريا. على الرغم من أنه ليس بديلاً للفرشاة أو الخيط ، فقد وجد بعض الباحثين أن شطف فمك بزيوت معينة قد يبيض أسنانك.
الزيوت المناسبة لشطف الفم هي:
زيت جوز الهند
زيت عباد الشمس
زيت السمسم
استخدام بيروكسيد الهيدروجينبيروكسيد الهيدروجين هو مبيض خفيف يمكن أن يبيض الأسنان الصفراء. لتبييض مثالي ، يمكن للشخص تحقيق النتيجة المرجوة باستخدام بيروكسيد الهيدروجين لمدة 1-2 دقيقة ومرتين في اليوم لمدة أسبوع.
قد يزيد بيروكسيد الهيدروجين من حساسية الأسنان ، لذلك فهو غير مناسب للاستخدام على المدى الطويل أو للأشخاص ذوي الأسنان الحساسة.
تبييض الفاكهةتحتوي فاكهة البابايا على إنزيم يمكنه تبييض الأسنان. البابين والبروميلين هما إنزيمات موجودة في البابايا والأناناس على التوالي ، وكلاهما يساعد على تبييض الأسنان.
تبييض الأسنان وتقويم الأسنانيحاول أخصائي تقويم الأسنان دائمًا مراعاة بياض الأسنان وجمالها بالإضافة إلى ترتيب الأسنان غير المنتظمة. قبل البدء في علاج تقويم الأسنان ، يقوم أخصائي تقويم الأسنان أولاً بمعالجة تسوس الأسنان وإصفرار الأسنان وأي تلف للأسنان واللثة. يعاني بعض المرضى من اصفرار الأسنان بعد انتهاء فترة علاج تقويم الأسنان بسبب عدم مراعاة النقاط الصحية والتغذوية ، وفي هذه الحالة سيقوم اختصاصي تقويم الأسنان بتبييض الأسنان أو تبييضها بعد علاج تقويم الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۱:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :