إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هو تبييض الأسنان

ما هو تبييض الأسنان؟تبييض الأسنان أو تبييضها هو علاج تؤدي فيه الألوان والأصباغ السيئة التي تغير لون الأسنان بمرور الوقت وحتى القضاء على بعض الألوان الوراثية السيئة وتعطيك أسنان بيضاء وجميلة.
ومن الجدير بالذكر أن طريقة أخرى لتبييض طب الاسنان في ايران الأسنان هي ترقيق الأسنان ، والتي ناقشناها بالتفصيل في مقال عن صفائح السيراميك والمركب.
طرق تبييض الأسنان وتكلفة تبييض الأسنانمبيض الأسنان الرئيسي هو بيروكسيد الهيدروجين ، الذي يؤكسد الأصباغ المودعة بين أهرامات المينا ويدمرها. بمرور الوقت ، تخترق هذه المادة الأجزاء السفلية للمينا في العاج. تبييض الأسنان في المنزل وإشراق لونها وتبييض الأسنان. هناك طريقتان عامتان لتبييض الأسنان مع التبييض ، والتي تختلف من حيث الخطوات وتكلفة تبييض الأسنان.
1. تبييض منزلي: في هذه الطريقة ، يقوم طبيب الأسنان بتشكيل فكك العلوي والسفلي في جلسة واحدة. وفي الجلسة التالية سيتم تسليم زوج أكثر شفافية لك. كمية المواد التي يجب أن تبقى على أسنانك لتبييضها مضمنة بين الأسنان وثلاثية الرؤوس. في هذه الجلسة ، سيتم إعطاؤك المكونات الضرورية للتبييض في المنزل.

۲. طريقة تبييض المكاتب: تبييض الأسنان في المكتب
في هذه الطريقة ، يتم حماية اللثة باستخدام مواد خاصة.ثم يتم تطبيق تركيز عال من المبيض على الأسنان. العنصر النشط يتم تنشيط بعض هذه المواد كيميائياً ، بعضها بالضوء وبعضها بالحرارة. وليس هناك فرق كبير بينهما وتكلفة التبييض بهذه الطريقة تختلف قليلاً عن طريقة التبييض في المنزل.
ما هي طريقة تبييض الأسنان الأفضل؟ما مدى فعالية تبييض الأسنان؟ يعتقد أساتذة الجماليات أنه يتم الحصول على أفضل النتائج عند تنفيذ هاتين الطريقتين معًا. وهذا يعني تبيض المكتب الأول ثم تبيض المنزل. ونتيجة لذلك ، تحدث الاستنتاجات في وقت أقل في التبييض في المكتب ، ولكن يتم تحقيق نتائج أكثر ديمومة في نوع التبييض في المنزل.
ما مقدار بياض الأسنان مع التبييض؟هذا سؤال لا يستطيع أحد الإجابة عنه بشكل قاطع. يمكن أن تختلف من درجة واحدة إلى عدة درجات اعتمادًا على نوع الأسنان ونوع الصبغة المودعة بين الأسنان.
كم تبقى الأسنان بيضاء بعد التبييض (العناية بعد التبييض)يعتمد ذلك على كل من صحة الفم ونظامك الغذائي. يساعد تناول الأطعمة والمشروبات الأقل تصبغًا على بقاء الأسنان أكثر بياضًا لفترة أطول. يعتبر التبييض أيضًا علاجًا يجب أن يتكرر بين الحين والآخر حتى يبقى لون الأسنان أبيض بشكل دائم.
تبييض الأسنان وسبب تغير لونهاتتكون الأسنان من جزئين ، مينا وعاج. المينا تغطي العاج وتجعل الأسنان صافية وبيضاء. المينا أكثر سمكًا لدى بعض الأشخاص ، مما يؤدي إلى أسنان أكثر شفافية. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، بسبب ارتداء المينا ، ينخفض ​​انكسار الضوء ويصبح لون العاج أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، تخترق بعض الأصباغ مسام المينا وترتبط ببلورات المينا ، مما يتسبب في تغير لون أكثر وضوحًا. في بعض الأحيان ، تتراكم الصبغات فقط على سطح المينا وتسبب بقعًا سوداء وبنية على سطح الأسنان.
كيفية الحصول على أسنان بيضاءأهم أسباب تلون الأسنان:1. التدخين2. استخدام المشروبات الملونة مثل الشاي والقهوة وغيرها.3. زيادة العمر4. عدم صحة الفم
تجنب أيًا مما سبق واستخدام المشروبات الملونة مثل الشاي والقهوة بشكل صحيح يمكن أن يكون فعالًا في الحفاظ على أسنان بيضاء.
التحضير عن طريق الفم للتبييض (تبييض الأسنان)يجب إصلاح الأسنان المتحللة قبل التبييض. نحتاج إلى معرفة أن التبييض ليس له تأثير على الحشوات والقشور والرقائق ومناطق الجذر الأصفر التي يسببها ارتشاف اللثة.قبل التبييض ، سيؤدي التقشير (إذا كانت هناك جريمة) والتدعيم إلى نتائج أفضل.
ما هي الآثار الجانبية لتبييض الأسنان؟بشكل أساسي ، لا يكون للتبييض أي آثار جانبية إذا تم تحت إشراف طبيب الأسنان ، فقد يجعل الأسنان حساسة لفترة فقط ، والتي يمكن أيضًا علاجها عادةً بمعجون أسنان مضاد للحساسية.
معجون الأسنان ومسحوق تبييض الأسنانغالبًا ما تحتوي هذه المواد على نسبة عالية من المواد الكاشطة التي تؤدي إلى إزالة طبقة من مينا الأسنان ، ولا ينصح باستخدامها ، خاصة بشكل متكرر.
ورنيش تبييض الاسنانتبييض الأسنان وأنواع التبييض الأخرى المتوفرة في الصيدليات بها نسبة أقل بكثير من بيروكسيد الهيدروجين. لذلك ، يتأخر تبييض الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إطلاق هذه المواد في الفم دون أي حماية ولا توجد سيطرة عليها ، لذلك يتم غسلها وابتلاعها باللعاب ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا ضررًا خطيرًا للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحتوي هذه المواد على السكرين ، والتي على الرغم من أنها ليست ضارة للأسنان ، ولكن تم إثبات سرطانيتها منذ فترة طويلة وتم حظر استخدامها في الولايات المتحدة.
التبييض في المنزلتبييض في المنزل ، جل تبييض الأسنان

يختار العديد من الأشخاص الذين يذهبون لتبييض أسنانهم طريقة التبييض المنزلي ، ولكن بعد فترة ينسون العديد من توصيات طبيب الأسنان. بالاضافة في بداية مقالة التبييض هذه ، ناقشنا ماهية التبييض وما هي تكلفة تبييض الأسنان والآثار الجانبية للتبييض في كلتا الطريقتين. في طريقة التبييض في المنزل ، كما سبق شرحه ، طبيب الأسنان من د


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۳:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :