إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

علاجات الترددات الراديوية

علاجات الترددات الراديوية (RF) هي تقنيات تستخدم أجهزة طاقة الترددات الراديوية (RF) لتدفئة الأنسجة الصلبة لزيادة تدفق الدم والتخلص من الدهون طب الاسنان في ايران. تعمل طاقة الترددات الراديوية على تسخين الجلد دون الإضرار به لقتل الخلايا الدهنية وتحفيز إنتاج الكولاجين ، مما يحسن مرونة الجلد. يمكن استخدام علاجات الترددات الراديوية لعلاج المناطق الدهنية في البطن والأرداف والفخذين وتقليل الدهون والقضاء على ترهل الجلد الناتج عن فقدان الوزن أو الحمل. تقنية الترددات الراديوية ليست علاجًا معجزة ، لكنها الخيار الأفضل إذا كنت تعاني من دهون وترهل الجلد أو إذا كنت تبحث عن حل غير جراحي لتقليل الدهون والتخسيس المحلي.
إذا كان النظام الغذائي وممارسة الرياضة غير قادرين على تقليل الدهون غير المرغوب فيها ، يمكن أن يساعدك علاج الترددات اللاسلكية غير الغازية في العثور على ما تبحث عنه. بعد مراجعة تاريخك الطبي ، يقدم خبراء Razi Clinic برنامجًا علاجيًا مناسبًا لتحسين شكل الجسم وتقليل الدهون غير المرغوب فيها في مناطق مثل الوجه والعنق والذراعين والبطن والفخذين والأرداف والركبتين والساقين والكاحلين والصدر. يعطون.
تحفز موجة الترددات الراديوية الجسم في نفس الوقت على إنتاج الكولاجين الجديد ، الذي يشد ويضيء البشرة ويحسن مظهرها. هذا العلاج آمن للغاية ويسبب أقل ضرر. علاج غير مؤلم ، آمن تمامًا ، دون أي آثار جانبية غير سارة وغير جراحية تمامًا. إن زملائنا في Razi Clinic مستعدون لتزويدك بخدمات الاستشارة فيما يتعلق بالتخسيس باستخدام جهاز RF. يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259 للحصول على هذه الخدمات أو لحجز موعد.
المحتويات [إخفاء]
1 التطبيق1.1 الفوائد2 قبل العلاج3 أثناء العلاج4 العناية التالية5 كم من الوقت بعد رؤية النتائج؟6 المضاعفات والمخاطر7 تكاليفتطبيقrffl1
هذا العلاج له عدة استخدامات ، وأكثرها شيوعًا هي:
الحد من الأجزاء المقاومة للدهونيحسن مظهر وملمس تشققات الجسم والندباتارفع جلد الوجه والرقبة لأداء شد الوجه الطبيعي وغير الجراحياستهداف مناطق السيلوليترفع الثدي بعد فقدان الوزن الشديد ، الشيخوخة الطبيعية أو الرضاعة الطبيعيةللحصول على أفضل النتائج ، يوصى بدورة علاج. يبدأ العلاج عادةً بأربع علاجات ، كل أسبوع على حدة لمدة شهر ، ثم فترتي صيانة أخريين ، ويتم إجراء النتائج شهريًا.
مزاياrffl2
من خلال تسخين طبقات الدهون التي يتم التحكم فيها بعمق تحت الجلد ، تقوي علاجات RF الأنسجة وتزيد من الدورة الدموية ، والتي تكسر رواسب الدهون وتصريفها عبر الجهاز اللمفاوي ، مما يقلل من ظهور السيلوليت. باستخدام RF ، قم بإزالة الدهون الموضعية ، وشد الجلد وتغيير شكل جسمك. وأخيرًا ، يعد RF علاجًا غير جراحي وغير جراحي لفقدان الوزن وشد الجلد وتقليل السيلوليت وفقدان الدهون.
 قبل العلاجقبل بدء العلاج بثلاثة أيام ، ينصح المرضى بشرب 2 لتر على الأقل من الماء يوميًا. وذلك لأن موجات التردد الراديوي يمكن أن تستهدف جزيئات الماء تحت سطح الجلد.ومع المزيد من الوصول ، سيحدث علاج أكثر نجاحًا. من المستحسن أن تفعل نفس الشيء بعد 3 أيام من العلاج.اتبع نظامًا غذائيًا قليل الدسم ومعتدل البروتين ومنخفض السكر.قم ببعض التمارين الخفيفة (على سبيل المثال ، المشي لمدة 20 دقيقة) ، خاصة بعد العلاج لتحفيز الجهاز اللمفاوي والجهاز البولي. خلاف ذلك ، يمكن أن تتراكم الدهون مرة أخرى في نفس المنطقة.يستغرق ظهور النتائج الحقيقية بعد العلاج يومين أو ثلاثة. حافظ على رطوبة بشرتك وترطيبها.لا تسمر.بعد العلاج بالموجات فوق الصوتية ، لا يوصى بالاستحمام الساخن (ساخن جيد) أو حوض استحمام أو ساونا.أثناء العلاجrffl4
اعتمادًا على تحمل الألم ، قد يتم وضع كريم مخدر موضعي على بشرتك قبل العلاج للمساعدة في تخدير الجلد. اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، يتم بعد ذلك تمديد الشبكة فوق منطقة المعالجة لمساعدة المشغل في نقل طاقة التردد اللاسلكي وإرسالها ، مما يضمن تطبيق الترددات الراديوية بالتساوي. سيتم تطبيق هلام التشحيم على المنطقة المعالجة بحيث يتحرك الجزء اليدوي من الجهاز بسلاسة فوق منطقة المعالجة ، بحيث يعمل المشغل في جميع أنحاء منطقة العلاج ، وينقل طاقة التردد اللاسلكي المستهدفة. عند الانتهاء من ذلك ، يمكن وضع جل مهدئ أو ضغط بارد على جلدك. قد يُنصح باستخدام المستحضرات الخاصة أو الكريمات أو المواد الهلامية المهدئة وتطبيقها برفق على مكان العلاج أو استخدام المرطبات المحايدة إذا لزم الأمر.
اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، قد يكون من المستحسن إجراء جلسة علاج كل 1-2 أسبوع بمتوسط ​​8 إلى 10 جلسات في خطة العلاج. بالنسبة لجميع الأجهزة ، ستكون هناك حاجة إلى جلسات إصلاح وصيانة شهرية.
رعاية لاحقةلضمان النجاح الكامل مع هذا العلاج ، يجب عليك اتباع بعض نصائح الرعاية بعد الجراحة. بعد العلاج ، سيشارك المتخصصون التفاصيل معك شخصيًا ، ولكن النقاط الرئيسية للرعاية هي:
اشرب لترين من الماء يوميًا.تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا وصحيًا مع الفواكه والخضروات الطازجة.مارس 30 دقيقة من التمرين 3 مرات أسبوعيًا على الأقل.إذا اتبعت هذه القواعد البسيطة ، فستكون لديك أفضل فرصة للنجاح. يعمل الكبد بجد للتخلص من الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها.
إلى متى تستمر النتائج؟RFL5
عادة ما يلاحظ المرضى التغييرات خلال 4 جلسات. متوسط ​​عدد العلاجات هو 8 والحد الأقصى هو 12 للحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، جميع علاجات الترددات الراديوية عالية القوة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :