إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

المسكنات المركبة للألم:

المسكنات المركبة للألم: غالبًا ما تحتوي مسكنات الألم المركبة على طب الاسنان في ايران إيبوبروفين وأسيتامينوفين وكافيين ، والتي من المعروف أنها فعالة في علاج وجع الأسنان. غالبًا ما تتوفر هذه الأدوية في شكل كبسولات وتحت أسماء تجارية مثل Novafen و Asifen و Megafen و ولي ، ولكن غالبًا ما يكون لها نفس التركيب.
 
المضادات الحيوية وآلام الأسنان: المضادات الحيوية ليس لها تأثير مباشر على وجع الأسنان. بعض الأشخاص الذين يعانون من ألم الأسنان يتناولون المضادات الحيوية من تلقاء أنفسهم ، معتقدين أن هناك عدوى بالأسنان وتسبب الألم. بينما المضادات الحيوية وحدها لا تساعد في تقليل الألم. في حالات الوذمة والحمى ، قد تساعد المضادات الحيوية في السيطرة على الأعراض عن طريق تقليل ضغط الأنسجة ، لكن المضادات الحيوية مثل الأموكسيسيلين ليس لها تأثير مسكن. نصيحة طب الأسنان للعطلات
من الأشياء التي قد نواجهها خلال الأعياد وجع الأسنان! خاصة أثناء السفر وتناول مجموعة متنوعة من الأطعمة خلال الإجازات ، هناك احتمال حدوث أشياء مثل وجع الأسنان. عالج وجع الاسنان في دقائق فيما يلي بعض النصائح للوقاية من ألم الأسنان خلال الإجازات وكيفية إدارة مشاكل الفم خلال الإجازات. 1- عند السفر من الحكمة أن يكون لديك تسهيلات بسيطة متوفرة في كاونترات الصيدليات. في السفر الجوي ، توجد أحيانًا حالة تسمى ألم بارأس الأسنان (ناتجة عن تغيرات في ضغط الهواء) تسبب ألمًا شديدًا في الأسنان أثناء السفر الجوي ، ويمكنك استخدام مسكنات الألم البسيطة لتخفيف هذا الألم.
2- تجنب بقايا المكسرات. عادة ما تكون في أسفل الطبق المكسرات والفستق اللذيذ واللوز السميك القشرة والأجزاء الصلبة غير الصالحة للأكل من المكسرات! عندما تصل إلى هذه المجموعة من المكسرات ، تخطي هذا الجزء! أسنانك تساوي أكثر بكثير من الفستق المغلق.
3- لا تنسى تنظيف الأسنان بالخيط ومراعاة نظافة الفم أثناء الإجازات. النوادي الليلية والحفلات والسفر خلال نوروز ليست رخصة للتخلي عن برامج نظافة الفم الخاصة بك.
قد تكون بخاخات التخدير ومعجون الأسنان وقطرات الأعشاب المسكنة وبعض العلاجات العشبية التقليدية مثل القرنفل فعالة في السيطرة على الألم. يستخدم الثوم والعسل والفلفل والملح والنعناع وقشر الرمان وجذر الزنجبيل وأوراق الشاي وما شابه ذلك منذ فترة طويلة لتخفيف آلام الأسنان. قد يكون استخدامها في حالات الطوارئ فعالاً في تخفيف الألم.على الرغم من عدم إثبات الفعالية الدقيقة أو آلية المسكنات لهذه المواد علميًا ، يمكنك الحصول على المساعدة طالما أنك متأكد من أنها ليست سامة أو ضارة.
الكحول أو المخدرات أو السجائر ليست طرقًا للسيطرة على ألم الأسنان. لا يُسمح أيضًا باستخدام المهدئات والمهدئات في حالات ألم الأسنان إذا لم يصفها الطبيب مسبقًا. بغض النظر عن طبيعتها المسببة للإدمان ، قد يكون لهذه العقاقير والمخدرات آثار ضارة لا رجعة فيها.
6- إذا توقف ألم أسنانك أثناء الإجازات مع أو بدون علاج مؤقت ، ضع في اعتبارك أن وقف الألم لا يعني أنك لست بحاجة إلى زيارة. حتى لو توقف الألم ، راجع طبيب الأسنان لتحديد سبب الألم واطلب العلاج النهائي.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۲:۵۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :