إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

علاج اللثة

علاج اللثة
أو أضف القليل من مسحوق القرفة مع زيت جوز الهند إلى معجون أسنانك.
۱۶. ثومالثوم مسكن طبيعي للألم يخفف من آلام اللثة الشديدة. أولاً ،  طب الاسنان في ايران  اسحق بضع فصوص من الثوم وأضف القليل من الملح. يقلب جيدا واستخدمه لعلاج آلام اللثة.
أو اطحن بضع فصوص من الثوم وأضف بضع قطرات من زيت الأرغان. امزجه جيدًا وافركه على اللثة المتضررة.
۱۷. تفاحةلاستعادة صحة اللثة ، فإن تناول التفاح هو الخيار الأفضل. هذه الفاكهة غنية بالعناصر الغذائية التي تساعد على إبعاد البكتيريا وعلاج مشاكل اللثة. بالإضافة إلى ذلك ، التفاح يقوي اللثة. لذلك ، للوقاية من أمراض اللثة ، تناول تفاحة يوميًا.
۱۸. الفضة الغرويةفقط افرك القليل من الفضة الغروية على لثتك الملتهبة. الفضة الغروية مفيدة في علاج آلام اللثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الفضة الغروية كغسول للفم. ضعه في فمك لمدة عشر دقائق. كرر هذا عدة مرات في اليوم لتسريع عملية الشفاء.
19. علاج البوليبدو من الغريب أن البول يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من المشاكل المتعلقة بالأسنان واللثة. استخدم بول الصباح لأنه آمن وله العديد من الخصائص العلاجية. املأ فمك بالبول الطازج واتركه لمدة 10-15 دقيقة حتى تمتص اللثة المادة العلاجية.
20. نبات الحلبةتستخدم الحلبة على نطاق واسع لعلاج آلام اللثة. نقع بذور الحلبة في الماء المغلي للحصول على غسول فم فعال. أو اغمس كرة قطنية في شاي الحلبة وضعها مباشرة على المنطقة المصابة.
اخفقي الحلبة واطحنيها وأضيفي إليها القليل من الماء. ضع هذا الخليط على لثتك لعلاج الخراج.
۲۱. بصلةالبصل غني بالخصائص المضادة للالتهابات. يقطع البصل ويوضع مباشرة على المنطقة المصابة. يمكنك أيضًا تقطيع البصل قليلًا وعصر العصير. ضع كرة قطنية فيها وافرك بها الجزء المؤلم من لثتك لتخفيف ألم الأسنان.
۲۲. الشب الأبيضالشبة فعالة في علاج آلام اللثة. بالإضافة إلى ذلك ، من الشائع أن تقلل هذه المادة من النزيف والتهاب اللثة. ببساطة قم بضرب الشبة بقذائف الهاون للحصول على مسحوق ناعم. أضف القليل من الماء وافركه برفق على لثتك مرة في اليوم.
23. كافورالكافور بخصائصه المضادة للالتهابات ، يعمل كعلاج مفيد لتخفيف آلام اللثة. أضف الكافور إلى زيت الخروع لعمل عجينة. ضع هذا الخليط مباشرة على المنطقة المصابة مرتين في اليوم. يمكنك أيضًا وضع الكافور وحده على اللثة لتقليل الألم والتورم.
۲۴. عصير الكرنباستخرج عصير أوراق الكرنب باستخدام عصارة. ضع هذا الماء مباشرة على اللثة التالفة. الخصائص المضادة للالتهابات للملفوف تعالج بشكل فعال آلام اللثة.
۲۵. الفحم المنشطالفحم المنشط مفيد جدا في استخلاص المواد السامة من الفم. اصنع عجينة بإضافة ملعقة صغيرة من الفحم النشط إلى القليل من الماء. ضع العجينة على المنطقة المصابة. اتركه لمدة 5 دقائق. ثم اشطف فمك بالماء.
۲۶. زيت اللوزحمض اللاكارديك الموجود في الكاجو يحمي اللثة من البكتيريا الضارة ويعالج أي خراج. ضع زيت اللوز مباشرة على المنطقة المصابة لعلاج آلام اللثة.
۲۷. أنغوسسخني عصير الزنجبيل وأضيفي القليل من عصير الليمون. ضعه على المنطقة المصابة لتخفيف آلام اللثة.
۲۸. زيت اللافندرتساعد الخصائص المضادة للفطريات والميكروبات والمطهرة لزيت اللافندر في علاج جميع مشاكل اللثة. يُمزج القليل من زيت اللافندر مع زيت ناقل. ضعي كرة قطنية فيها وضعي الزيت على اللثة لتسكين الألم.
أو امزج بضع قطرات من زيت اللافندر مع كوب من الماء. اغمس قطعة قماش نظيفة في المحلول وضعها على المنطقة المصابة.
۲۹. أوراق بارهانجاخفقي 3-4 أوراق كركم وأضيفي القليل من الماء لعمل عجينة. ضع العجينة مباشرة على الأسنان أو اللثة المؤلمة. هذا يساعد في علاج وتسكين الألم. لزيادة فعالية هذا العلاج ، أضف القليل من الملح إلى عجينة الخضار المذكورة أعلاه.
30. شاي القرنفل الأحمريمكن أن يساعد شاي القرنفل الأحمر بشكل كبير في علاج خراج اللثة. صب ملعقة صغيرة من زيت القرنفل الأحمر في كوب من الماء المغلي. اتركه ينقع لمدة 5 دقائق. صفيها وشربها مرتين في وعاء.
31. عصير جنين القمحيجب استخدام ماء جنين القمح بانتظام للحفاظ على صحة اللثة والفم. يزيل السموم من اللثة ويمنع نمو البكتيريا. يمكنك استخدامه كغسول للفم. للحصول على أفضل النتائج ، قم بتدوير معظم هذا الماء على المنطقة التي تشعر فيها بالألم.
32. الأوكالبتوسالكافور نبات طبي يساعد في تخفيف آلام اللثة. أسهل طريقة لاستخدامه هي فرك بعض أوراق الأوكالبتوس على اللثة. أو يمكنك صنع عجينة بقصف أوراق الأوكالبتوس. ضع العجينة مباشرة على التهاب اللثة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۴:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :