إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

حيلة للحصول على أسنان جميلة وصحيةقال مساعد الطب الإيراني

حيلة للحصول على أسنان جميلة وصحيةقال مساعد الطب الإيراني التقليدي: إن دور الأسنان في جمال الوجه ونتيجة لزيادة الثقة بالنفس والتواصل اللفظي والاجتماعي طب الاسنان في ايران الفعال مع الآخرين لا يمكن إنكاره ...حيلة للحصول على أسنان جميلة وصحيةقيم هذا المقال 0٪ 0٪وبحسب جم نيوز ، صرحت مجتبى طاهري عن طرق الحصول على أسنان صحية وجميلة: إن دور الأسنان في جمال الوجه ونتيجة لذلك زيادة الثقة بالنفس والتواصل اللفظي والاجتماعي الفعال مع الآخرين لا يمكن إنكاره.
 
وأضاف: "من ناحية أخرى ، فإن العلاقة بين الأسنان والأعضاء الداخلية ، بما في ذلك الجهاز الهضمي والأمراض التي تسببها ، مهمة من الناحية الطبية ؛ أوصت كلية الطب الإيرانية باتخاذ إجراءات للحصول على أسنان صحية وجميلة.
 
قال هذا الخبير المساعد في الطب الإيراني التقليدي: في مراعاة النظافة الناصرية ، يجب مراعاة آداب الأكل والشرب للوقاية من عسر الهضم وفساد الطعام في المعدة ولتنظيف كتلة الأسنان بعد كل أكل وتنظيف بالفرشاة أو المضمضة بالفرك والكشط. اللثة والأسنان باليد هي عوامل في الحفاظ على صحة الأسنان.
 
تنظيف أسنانك بالملح والعسل هو وسيلة للحفاظ على صحة أسنانك
قال طاهري: فرك الأسنان وتنظيفها بالملح والعسل (يمكن لف الملح والعسل بقطعة قماش وفرك الأسنان) باستخدام فرشاة أسنان ذات سطح ناعم (لا يجب أن تكون الفرشاة خشنة) واستخدام عود أسنان لإزالة بقايا الطعام في الشفرين. الأسنان فعالة في صحة الأسنان.
 
واعترف: تجنب تكسير المواد الصلبة بالأسنان مثل قشر البندق واللوز والفستق ، وتجنب مضغ المواد التي يصعب قوامها ؛ خاصة إذا كانت حلوة كالحلوى والتين المجفف ، وتجنب المواد التي تسبب خشونة وبطء الأسنان ، مثل المخللات والفواكه النيئة الحامضة وتناول الأطعمة الساخنة جدًا بعد الأطعمة شديدة البرودة والعكس (الساخنة والباردة تعني درجة حرارة الطعام) ويساعد تناول أطعمة معينة مثل الكراث في الحفاظ على صحة أسنانك.

الابتسامة الصحية هي ابتسامة تظهر أسنان جميلة. سنخبرك في هذا التقرير بخمس طرق للعناية بأسنانك ، والتي بالإضافة إلى تقليل مشاكل الفم ، ستمنحك ابتسامة جميلة وصحية.
يتطلب الحصول على أسنان صحية النظافة المناسبة والعناية بالأسنان. يجب أن تكون على دراية بأساليب العناية المناسبة من تنظيف الأسنان بالفرشاة إلى الخيط واستخدام غسول الفم.
أكثر أمراض الفم شيوعًا هي ثقب الأسنان ، والتهاب اللثة ، وبلاك الأسنان ، والأسنان المكسورة والأسود ، وتقرحات الفم واللثة ، والسرطان.
كل هذه الأمراض ناتجة عن إهمال صحة الفم ، وبالطبع لكل منها مخاطره. لذا قللي من مخاطر الإصابة بهذه الأمراض عن طريق تنظيف أسنانك بالفرشاة في الوقت المناسب ومعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة أم لا:

يرتبط ثقب الأسنان ارتباطًا مباشرًا بصحتهم ، حيث يؤثر على واحد من كل أربعة أشخاص. الأسنان المثقبة حساسة للغاية للحرارة والبرودة وأحيانًا تصبح مؤلمة.
يمكن أن يتسبب تناول المكسرات والحلوى والأطعمة الصلبة في كسر الأسنان ، ولكن السبب الرئيسي هو عدم الاهتمام بنظافة الفم.
عندما تصبح غير مبال بالفرشاة ، بالإضافة إلى أسنانك ، تتلف لثتك أيضًا. ينتفخون وينزفون. في هذه المواقف ، يصبح التنفس صعبًا عليك.
الهريس هو أحد أنواع كتلة الأسنان ، لكن تأثيره على الأسنان أشد. المهروس يدمر مينا الأسنان ويسبب التهاب اللثة والنزيف. إذا تُركت دون علاج ، فسيكون الضرر دائمًا وقد يؤدي إلى أمراض أقل خطورة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۸:۰۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :