إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

هل يمكن إعادة علاج تقويم الأسنان؟

هل يمكن إعادة علاج تقويم الأسنان؟
بعد تقويم الأسنان ، يجب اتباع تعليمات خاصة للحفاظ على النتيجة. في بعض الأحيان يتسبب إهمال الناس بعد تقويم الأسنان في إزاحة الأسنان غير المرغوب فيها. طب الاسنان في ايران  لكن المهم هو أن جسم كل شخص يتفاعل بشكل عكسي مع التغيرات المفاجئة ، لذلك من الأفضل عمل علاجات تقويم الأسنان ببطء وباستمرار.
كيف يعمل تقويم الأسنان؟تعمل أجهزة تقويم الأسنان على تحريك الأسنان من خلال استخدام القوة عليها. تتم هذه القوة بمعرفة كاملة بكميتها وحسابها بطرق معالجة خاصة. هناك ألم طفيف بعد كل شد للأسلاك يختفي عادة بعد أيام قليلة. النقطة المهمة هي أن علاج تقويم الأسنان يتطلب انضباطًا وتحضيرًا خاصين. أثناء تقويم الأسنان ، يجب إجراء تقشير وإصلاح تسوس الأسنان وقلع الأسنان والتثقيف الصحي حتى تكون الأسنان في أفضل حالاتها بعد تقويم الأسنان.
ن
هل الإفراط في استخدام اللهايات وزجاجات الحليب يؤثر على الحاجة لتقويم الأسنان؟استخدام اللهايات وزجاجات الحليب ليس ضارًا في حد ذاته ، ولكن إذا تم استخدامه مع المحاليل الحلوة لفترة طويلة وفي الأعمار الأكبر يمكن أن يكون ضارًا. اللهاية للرضع وليست للأطفال الصغار. يجب أن يضعوا اللهاية في أفواههم ويبدأوا في المشي واللعب. قد يتطلب الاستخدام المطول تقويم الأسنان في المستقبل. لهذا السبب ، لا ينصح على الإطلاق باستخدام اللهايات التي يزيد عمرها عن سنتين.
لماذا تعتبر النظافة مهمة أثناء علاج تقويم الأسنان؟تعتبر النظافة مهمة بشكل خاص خلال فترة علاج تقويم الأسنان لأنه نظرًا لوجود الأقواس التقويمية والأسلاك التقويمية ، أصبح التصاق الطعام أكثر بكثير من ذي قبل ويصعب تنظيفه بالفرشاة فقط باستخدام فرش الأسنان العادية. لذلك ينصح المرضى باستخدام وسائل المساعدة الخاصة التي تم صنعها لهذا الغرض من أجل الحفاظ على النظافة الصحيحة والكاملة ، كما يوصى بغسل الفم بانتظام.
هل يحتاج الجميع لتقويم الأسنان؟نظرًا للعدد الكبير من العلاجات وتنوع حالات الفم والأسنان المختلفة ، يجب أن ترى طبيب أسنان لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تقويم الأسنان أم لا. لأن هناك علاجات بديلة لتقويم الأسنان. من خلال فحص طبيب الأسنان ، سيلاحظ هو أو هي الحاجة إلى تقويم الأسنان أم لا. في بعض الحالات ، يمكن استخدام العلاجات الصفائحية ، وهي طلاءات مموهة لتشوهات الأسنان ويتم لصقها على السطح الأمامي للأسنان الأمامية ، في سن ما بعد النمو في حالات الاختلال الطفيف.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۵:۲۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :