إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

ما هي القشرة المركبة؟

طب الأسنان في ايران طبقة من معجون الأسنان توضع على الأسنان لترميم موضعي أو تجميلي أو لتغيير اللون الأصلي أو عند وجود عيب في السن. القشرة متوفرة بشكل مباشر أو غير مباشر. يمكن استخدام القشرة المباشرة في المكاتب المكتبية مع إضافة القشرة المركبة للأسنان. عندما نريد قشرة عدد صغير من الأسنان ، نستخدم طريقة القشرة المباشرة حتى يكون السطح العصبي بأكمله للأسنان معيبًا. هذه الطريقة تستغرق وقتا طويلا وتعتمد كليا على فن وتقنية طبيب الأسنان. القشرة المركبة ونقاط مهمة عنها 7.
 يتم استخدام الأغشية عندما يكون لدى المريض أسنان انبساطية ، ونقص تنسج الأسنان مع تغير لون التتراسيكلين أو تغير اللون الرمادي الأزرق ، وبقع بيضاء ومحلية من البقع البيضاء ، وتغير لونها من الداخل. يجب أن يتم تقشير الأسنان واحدة تلو الأخرى.أولاً ، يتم تجفيف وتنظيف سطح الأسنان. يتم استخدام هذه الطريقة بعد ذلك عندما يزعج بعض المرضى من خلال زيارات طويلة ومملة ، ومن الأفضل التحكم عندما يتم تصنيع القشرة خارج الفم وعلى طول الجص. من حيث القوة ، والحفاظ على تماسك الأسنان وتحسين المتانة والجمال ، فإن القشرة غير المباشرة أكثر شيوعًا. كيف يتم تصنيع القشرة المركبة؟في حالة القشرة المركبة ، يمكن القول أنها طريقة غير ضارة تقريبًا لجمال الابتسامات. علاج دائم يمكن أن يجلب لك ابتسامة فريدة من نوعها. لحسن الحظ ، مع التطورات العديدة في علوم طب الأسنان في العقدين الماضيين ، رأينا مواد جديدة يتم تصنيعها كل يوم لإصلاح وتجميل الأسنان. اليوم ، باستخدام القشرة المركبة ، يمكن إجراء أحد أفضل العلاجات لخلق ابتسامة جميلة في المرضى.  اقرأ المزيد: ما هي زراعة الأسنان؟ وضع الزرع المجهري [صور + فيديو]  قشرة مركبة ونقاط مهمة عنها 3
 أنواع القشرة المركبةلكن أحد أكثر استخدامات القشرة المركبة استخدامًا في ملء الأسنان الفارغة. في الواقع ، يتم استخدامه على شكل معجون ويستخدم كحشو للأسنان. بالطبع ، يتم استخدام بعض المركبات لتجميل الأسنان ، ولكن عددها محدود للغاية. في الواقع ، ليس فقط أي مركب أبيض أو قوي يمكن استخدامه لأعمال تجميل الأسنان.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۴۸:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

جراحة زرع العظام

طب الأسنان في ايران إزالة الجيوب الأنفية وجراحة زرع العظامتعد جراحة زرع الأسنان ضرورية عندما يكون هناك نقص في العظام. وبينما يتم تطوير أنواع جديدة من زراعة الأسنان باستمرار (مثل الغرسات القصيرة) ويتم تقديم تقنيات جديدة ، يتطلب العلاج العام حدًا أدنى يبلغ 10 مم وطول 6 مم. يتم تصنيف أنواع العظام من A إلى D (A = 10 + مم ، B = 7-9 مم ، C = 4-6 مم و D = 0-3 مم). يعتمد احتمال اندماج العظام للزرعات على تصنيف العظام هذا مختلف.
تم تطوير تقنيات مختلفة لتطعيم العظام لتحقيق العظام الكافية. وأكثرها شيوعًا هو تطعيم العظام ، حيث يتم تغطية العظم المعيب بالعظم الطبيعي (الطعم الذاتي) أو الطعم المغاير (المتبرع بالعظام أو البديل الاصطناعي) وغشاء شبه نفاذي ويعطي الفرصة لإصلاحه. خلال مرحلة إصلاح العظام الطبيعية ، يتم استبدال الزرع وتشكيل قاعدة عظم جديدة للزرع.
جراحة زرع العظام
ثلاث عمليات شائعة:
1- جراحة الجيوب الأنفية
2- التقوية الجانبية (زيادة عرض العظام)
3- التعزيز العمودي (زيادة في ارتفاع الفك)
تشمل العمليات الأخرى الأكثر تدخلًا للعيوب الأكبر إزاحة عصب الفك السفلي لخلق مساحة للقاعدة ، وتطعيم العظام باستخدام عظم الحوض أو موارد عظام كبيرة أخرى ، وزرع نخاع العظام لتزويد الدم والعظم بالعظم المزروع. يعتمد القرار النهائي بشأن تقنية ترقيع العظام على تقييم درجة عيب العظام الرأسي والأفقي ، وينقسم كل منها إلى ثلاث فئات: معتدل (فقدان 2-3 مم) ، معتدل (فقدان 4-6 مم) وشديد (فقدان أكثر من 6 مم). .
جراحة زرع العظام
تجديد الأنسجة الرخوة (اللثة)
تحتوي اللثة حول كل سن على شريط وردي فاتح بحجم 2-3 مم مع ارتباط قوي بالغشاء المخاطي ، ثم هناك منطقة داكنة من المخاط غير المتصل متصل بالخدين. عندما يتم استبدال السن بغرسة ، هناك حاجة إلى شريط قوي متصل باللثة للحفاظ على صحة الغرسة لفترة طويلة ، وهذا أمر حيوي للزرع لأن إمدادات الدم إلى اللثة حول الغرسة تكون أكثر خطورة ونظريًا أكثر حساسية للضرر. لأنه تم ربطه بالسن لفترة أطول من الغرسة (أطول بيولوجيًا).
عندما لا يكون هناك ما يكفي من زراعة الأنسجة الضامة ، يمكن إعادة بنائها مع زراعة الأنسجة الرخوة. هناك أربع طرق يمكن استخدامها لزرع الأنسجة الرخوة. يمكن زرع شريط من الأنسجة المجاورة للزرع (شريط كامي) من الشفتين أو اللثة أو الأنسجة الضامة للحنك أو قطع أكبر من الأنسجة.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۶:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

العناية بعد قلع الأسنان

طب الأسنان في ايران نظرًا لأن النزيف طبيعي بعد قلع الأسنان ، سيضع طبيب الأسنان قطعة من شاش الضمادة على أسنانك وسيتم شفاؤه لمدة 45 دقيقة للسماح للدم بالتخثر في تلك المنطقة. قد يكون هناك تورم وانزعاج في منطقة العملية بعد قلع الأسنان.
يمكن أن تساعد الكمادات الباردة أو أكياس الثلج في تقليل التورم. استخدم كمادة ماء ساخن إذا كان فكك متورمًا ومتورمًا بعد التورم. ارفع رأسك أثناء النوم لتخفيف الضغط على فكك ، كما أن رفع رأسك باستخدام وسادة إضافية يمكن أن يساعد أيضًا. قد يوصي طبيب الأسنان بمسكنات الألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل الإيبوبروفين (موترين أو أسبرين) لبضعة أيام. بالاعتماد على الجراحة - التي تكون أكثر إيلامًا بشكل عام ، قد يصف طبيب الأسنان مسكنًا للألم.
نصائح بعد قلع الأسنان والجراحةأمسك الضمادة على اللثة بقوة لمدة 30 دقيقة تجنب مص الفم وإفراغه بشكل متكرر.في اليوم الأول ، تناول الأطعمة اللينة ولا تشرب المشروبات الساخنة.لا يوصى بتدخين السجائر والأنابيب واستخدام القصب لشرب السوائل لعدة أيام.لا تغسل أسنانك حتى ليلة واحدة بعد قلع الأسنانمن اليوم الثاني ، يمكنك شطف فمك بمحلول من الماء والملح المخفف ، ولكن تجنب البصق وملء وتفريغ فمك.النزيف طبيعي لمدة تصل إلى يومين بعد قلع الأسنان.في حالة النزيف الحاد ، استخدم شاش معقم وضغط بارد لوقف النزيف. إذا كان النزيف شديدًا ولا يمكن السيطرة عليه ، فانتقل إلى العيادة وتجنب وضع الأدوية والمواد المختلفة على الموقع.إذا كان لديك ألم ، يمكنك استخدام مسكن للألم مضاد للالتهابات مثل جيلوفين. تجنب مميعات الدم مثل الأسبرين.اتصل بطبيبك إذا لاحظت نزيفًا أو عدوى أو ألمًا شديدًا لا يمكن السيطرة عليهعادة ما يستمر تأثير تخدير الأسنان لمدة تصل إلى 4 ساعات. احرص على عدم عض الجدار في الفم أو اللسان.إذا كان لديك مضاعفات تجويف جاف ناتج عن جلطة دموية ، فراجع طبيبك لحل المشكلة.من الطبيعي الشعور بالمرارة ورائحة الفم الكريهة لبضعة أيام بعد قلع الأسنان


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۵:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

اختفت جراحة التجميل في المعدة

طب الأسنان في ايران  يوصى بهذه الجراحة لأولئك الذين يرغبون في إعادة تشكيل أنسجة اللثة ليبدووا أفضل. إذا كان الشخص مصابًا بتسوس الأسنان (على سبيل المثال ، تمت إزالة اللثة من السن) ، فيجب أن يخضع لعملية جراحية على اللثة. في هذه الجراحة ، تتم إزالة جزء من نسيج السقف (النسيج الضام) وزرعه على جانبي السن المتحلل.
زيادة طول التاجهل تؤذي جراحة اللثة؟يعاني معظم الأشخاص من ألم خفيف بعد جراحة اللثة يمكن تخفيفها باستخدام مسكنات الألم المنتظمة. إذا كان لديك تورم ، ضع بعض الثلج على المنطقة المتورمة ، وإذا وصف طبيبك المضادات الحيوية ، فتأكد من تناولها في الوقت المناسب واتبع جميع نصائح الطبيب بعناية. بعد الجراحة ، هناك نزيف والتهاب اللثة. اتصل بطبيبك على الفور إذا لاحظت مثل هذه الحالة.بعد جراحة اللثة ، يجب أن يشرح لك مقدم الرعاية الصحية أو الطبيب كيفية تنظيف الأسنان (باستخدام معجون الأسنان المضاد للبكتيريا المحتوي على الفلورايد) والخيط. يرجى التأكد من سؤال طبيبك عن شطف فمك بعد الجراحة.
المخاطر المحتملة لجراحة اللثةقد تتألم اللثة لبضعة أيام بعد الجراحة ، لذلك يجب عليك استخدام مسكنات الألم مثل الجيلوفين لبضعة أيام. في بعض الأحيان قد يكون هناك كدمات أو نزيف أو التهاب في اللثة أو جانب السن بعد الجراحة. من الممكن أيضًا أن يخفف السن قليلاً ، لكن هذا مؤقت وسيعود إلى طبيعته بعد فترة.قد تصبح أسنانك حساسة للأطعمة الحلوة أو الباردة أو الساخنة جدًا بعد الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون المسافة بين أسنانك أكبر قليلاً وقد تبدو أسنانك أطول.
رعاية اللثة بعد الجراحةبعد الجراحة ، لا يمكنك تنظيف أسنانك ، لذلك يجب عليك استخدام غسول الفم المطهر لمدة أسبوع إلى أسبوعين على الأقل. عند خروجك ، يجب عليك اتباع تعليمات طبيبك بعناية. تختلف هذه التعليمات اعتمادًا على نوع الجراحة ونوع العلاج.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۳:۵۳ توسط:عباسي موضوع:

ضرس العقل

طب الأسنان في ايران أسنان الحكمة هي آخر أسنان البالغين التي تظهر ، ومعظم الناس لديهم أسنان حكمة في نهاية صفوف الأسنان العلوية والسفلية ، واثنين من الأسنان في الأعلى وأسنان في الأسفل.
يمكن أن تتسبب أسنان الحكمة التي ليس لديها مساحة كافية أو التي لم تنمو بشكل صحيح في الشعور بالألم والضغط على أسنان الطحن ، وقد تتعفن أسنان الحكمة التي لا تعاني من أي مشاكل بسبب صعوبة تنظيفها. وتسبب مشاكل مثل أمراض اللثة.
عادة ما يتم استخراج الأسنان العقلية التي تسبب الألم أو مضاعفات أخرى ، ويوصي بعض أطباء الأسنان أيضًا باستخراج أسنان الحكمة عندما تكون صحية لمنع المزيد من مشاكل أسنان الحكمة.


إذا كان ضرس العقل يعاني من مشاكل ويؤثر على أسنان أخرى ، فقد يتسبب في بعض الأعراض التالية:
1. تورم أو احمرار اللثة2. نزيف اللثة3. ألم الفك4. تورم حول الفك5. رائحة الفم الكريهة6. طعم سيئ في الفم
نصائح حول أسنان الحكمة1. إذا لم يتم وضع أسنان الحكمة بشكل صحيح ، فيمكنها حبس الطعام وتسبب نمو البكتيريا في هذه التجاويف.
2. قد لا تنمو أسنان الحكمة بشكل صحيح وقد تسبب فجوات بين أسنان الحكمة والأسنان المولية.
3. يمكن أن تتسبب أسنان الحكمة غير الناضجة والنضوج في تراكم البكتيريا في اللثة ، مما يسبب لك ألمًا وتورمًا في الفك.
4. يمكن للأسنان العقلية التي ليس لديها مساحة أو مستوى للنمو أن تتلف الأسنان الأخرى.
5. قد يؤدي ضرس العقل الذي لا ينمو بشكل جيد لأي سبب من الأسباب إلى التورم بالقرب منه وأسنان أخرى ، وفي هذه الحالة قد يتلف جذور الأسنان الأخرى أو العظام التي تدعم الفك.
عوامل خلع ضرس العقلالعوامل التي قد تجبرك على استخراج أسنان الحكمة هي كما يلي:
الألمعدوىوجود خراجات حول أسنان الحكمةأورام حول أسنان الحكمةتلف الأسنان المجاورةمرض في اللثةتسوس الأسنان (إذا لم يكن هناك طريقة لإصلاحه)


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۶:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

ما هي مضاعفات تبييض الأسنان؟

طب الأسنان في ايران  في الأساس ، لا يكون للتبييض أي آثار جانبية إذا تم تحت إشراف طبيب الأسنان ، فقد يجعل الأسنان حساسة لفترة فقط ، والتي يمكن علاجها عادة بمعجون أسنان مضاد للحساسية.
معجون الأسنان ومسحوق تبييض الأسنانغالبًا ما تحتوي هذه المواد على نسبة عالية من المواد الكاشطة التي تتسبب في إزالة طبقة من مينا الأسنان ، ولا ينصح باستخدامها ، خاصةً بشكل متكرر.
ورنيش تبييض الأسنانيحتوي ورنيش تبييض الأسنان وأنواع التبييض الأخرى المتاحة في الصيدليات على نسبة أقل بكثير من بيروكسيد الهيدروجين. لذلك ، يتأخر تبييض الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إطلاق هذه المواد في الفم دون أي حماية ولا توجد سيطرة عليها ، لذلك يتم غسلها وابتلاعها باللعاب ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا تلفًا خطيرًا للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحتوي هذه المواد على السكرين ، والتي على الرغم من أنها ليست ضارة للأسنان ، ولكن تم إثبات سرطانيتها منذ فترة طويلة ويحظر استخدامها في الولايات المتحدة.
التبييض في المنزلتبييض في المنزل ، هلام تبييض الأسنان

كثير من الناس الذين يذهبون إلى تبييض الأسنان يختارون التبييض المنزلي ، ولكن بعد فترة ينسون العديد من توصيات طبيب الأسنان. بالاضافة في بداية هذه المقالة ، ناقشنا ماهية التبييض وما هي تكلفة تبييض الأسنان والآثار الجانبية للتبييض في كلتا الطريقتين. في طريقة التبييض المنزلي ، كما أوضحنا سابقًا ، سيقوم طبيب الأسنان بتشكيل أسنانك ويجعل الزوج أكثر ملاءمة لحجم أسنانك وللك (صواني مخصصة). ثم يقدم جل تبييض الأسنان بهذه الحيل ، ولا يقدم العديد من الزملاء تفسيراً شاملاً لهذا العلاج.مراحل استخدام رحلات تبييض الأسنان والمواد الهلامية1. أولاً ، نظف أسنانك بالفرشاة بين أسنانك بالخيط.2. قم بتوصيل فوهة خلاط حقنة.3. ضع قطرة من جل تبييض الأسنان على السطح داخل الحافة الخارجية لكل من تجاويف القالب البلاستيكي للأسنان (ثلاثية الرؤوس). بعد تقطير كل قطرة ، انشرها بطرف حقنة في الحفرة.4. ضع معجون الأسنان الذي يحتوي على جل تبييض الأسنان على أسنانك. تأكد من أن الجل لا يخرج من القوالب وتأكد من أن القوالب موجودة بشكل صحيح وكامل على سطح الأسنان.            "بعد وضع القالب على الأسنان ، فقاعات في جل التبييض             كما ترون ، إنه جزء من عملية تبييض الأسنان ".                                                       5. إزالة الجل الزائد من القالب باستخدام إصبع أو فرشاة أسنان جافة. يعد تبييض اللثة أمرًا طبيعيًا في هذه المرحلة ويستغرق 5 إلى 10 دقائق ، وهي علامة رائعة على تبييض الأسنان والتي يجب أن تستخدمها بشكل أقل.6. امسك القوالب على أسنانك لمدة 15 دقيقة.(لن يعمل استخدام أكثر من 15 دقيقة.)7. بعد كل تطبيق ، قم بإزالة القوالب من الفم وغسل أسنانك ولثتك بالماء وفرشاة أسنان.اغسل القوالب بالماء البارد وأزل الجل تمامًا ، ثم خزنه في صندوق في بيئة باردة وجافة.8. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي جل التبييض مرتين ، واحدة في بداية اليوم والأخرى في نهاية الليل قبل النوم.نصائح ملحوظة عند استخدام جل تبييض الأسنان في المنزل1. إذا رأيت لونًا داكنًا في جزء من قالبك البلاستيكي الخاص (ثلاثي) ، فمن الطبيعي ، لأن أكسدة سطح الملغم للأسنان المملوءة.2. ستتحول أسطح الأسنان القريبة من اللثة إلى اللون الأبيض في وقت متأخر عن أسطح المضغ أو حواف الأسنان.3. من الطبيعي أن تصبح الأسنان حساسة للبرد. إذا كانت هذه الحساسية خفيفة ومزعجة للغاية ، اتصل بنا.4. قد تصبح الأسنان أو الأسنان أو اللثة أو اللسان أو الشفاه أو الحلق طرية بدون منطقة معينة. عادة ما تزول هذه الحساسية في غضون يوم إلى ثلاثة أيام من استخدام جل تبييض الأسنان.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۳:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

ما هي الأسلاك الأساسية؟

طب الأسنان في ايران  في بعض الأحيان ، قد يتغير شكل الفك المتنامي ، وفي هذه الحالة يجب استخدام الأسلاك الأساسية أو الأساسية ، ويتم ذلك عن طريق قوة عضلات الفك ويكون خاصًا بنوع معين من المشاكل.
ما هي الخطافات الثابتة أو الأقواس؟لا تكون الأقواس الثابتة مصنوعة دائمًا من المعدن ، كما يمكن استخدام البلاستيك والسيراميك ، خاصة للبالغين.
ما هو غطاء الرأس؟تمامًا كما يحتاج بعض الأشخاص إلى أسلاك ، يحتاجون أيضًا إلى جهاز تثبيت. في بعض الأحيان ، يقتصر استخدام جهاز تثبيت على المساء والليل. إذا لم تستخدمه ، فقد تتحرك أسنانك العلوية إلى الأمام في نهاية العلاج.
ما هي الأسلاك الخفية؟هي مواد بلاستيكية صلبة تستخدم لقص الأسنان وتتضمن مجموعات مختلفة من القوالب المحددة ، وسيكون لكل مريض قالب خاص به ، وستستمر كل مجموعة لمدة أسبوعين ، قبل استبدالها بالمجموعة التالية. يستخدم ؛ إنها مصنوعة من البلاستيك الشفاف ، لذا فهي غير مرئية ، وهذا يعني أنه لن يتمكن أحد من فهم أنك تقوم بتمليس أسنانك. يجب استخدام هذه القوالب لمدة 22 إلى 23 ساعة للحصول على نتائج أفضل ، ويمكن إزالتها بسهولة للأكل والشرب والفرشاة والتنظيف بين الأسنان. لاستخدام هذا النوع من العلاج ، كل الأسنان يجب أن يكون لديك دائمة.
أنواع تقويم الأسنان
أنواع طرق معالجة الاسنان وتقويم الاسنانما هو نوع المطاط أو الربيع؟
في بعض الأحيان يتم استخدام أشرطة زنبركية ومرنة في الأسلاك للمساعدة في إعادة تشكيل الأسنان ، لذلك سيخبرك طبيبك إذا لزم الأمر.
عندما يسمع الناس كلمة الأسلاك ، فإنهم يتخيلون عددًا من الأسلاك وبعض الأدوات المعدنية في أذهانهم ، ومع ذلك ، فإن الأقواس الحديثة أصغر وأقل ملحوظة من "الفم المعدني" الذي يتذكره الكثير من البالغين. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الواقيات الحرارية الجديدة أسنانك على الحركة وتقليل الألم باستخدام حرارة الجسم.
تقويم الأسنان الخزفية:المزايا: أقل ملحوظة من الأسلاك المعدنية ؛ تحريك أسنانك أسرع بكثير من الأسلاك البلاستيكية (Invisalign)
العيوب: أبرز أنواع الأقواس الأقواس الخزفية الأقواس الخزفية هي نفس حجم وشكل الأسلاك المعدنية ، باستثناء أنها تحتوي على أسلاك ملونة أو دائرية متصلة بالأسنان ، وبعضها حتى من أسلاك الأسنان الملونة. يتم استخدامها حتى أقل ملحوظة وأكثر تكلفة من الأسلاك المعدنية.


برچسب: طب الأسنان في ايران ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۰۱:۳۷ توسط:عباسي موضوع:

رعاية ما بعد الأسنان

طب الأسنان في ايران  إذا كنت ترغب في تجنب تسوس الأسنان وتسوس الأسنان في المقام الأول ، فابدأ برعاية جيدة لصحة الفم في المنزل واتبعها بانتظام. تنظيف الأسنان مرتين يوميًا يمكن أن يقوي مينا أسنانك ويمنعها من التحلل. يمكن للخيط اليومي أيضًا أن يمنع هذه المشكلة ويساعد في الحفاظ على صحة اللثة. تعد فحوصات الأسنان المنتظمة أيضًا خيارًا مهمًا بحيث يمكن تحديد مشاكلك وحلها بسرعة كبيرة.
ما هو ترميم الأسنان Bild Up؟هذا النوع من الترميم مخصص للأسنان المحرومة. في هذا النوع من ترميم الأسنان ، يجب إعادة بناء تاج الأسنان بالكامل وإلقاء نظرة من داخل قناة الأسنان.
تكلفة ترميم الأسنانتعتمد تكلفة علاج الأسنان على العديد من العوامل ، بما في ذلك:
 معدل تسوس الأسنانتسمى الترميمات المتعلقة بسطح مضغ الأسنان ترميم سطح الأسنان.
الأسنان التي تحتوي على أسطح ما بين الأسنان بالإضافة إلى سطح المضغ تسمى ترميم الأسنان بمستويين.
في عمليات الترميم على ثلاثة مستويات ، سيتم إشراك كل من أسطح الأسنان والمضغ.
المواد المستخدمة في ترميم الأسنانعامل آخر يؤثر على تكلفة ترميم الأسنان هو المواد المستخدمة في الترميم.
مواد الملغم التي تكون باللون الفضي في البداية ثم تتحول إلى اللون الأسود في الفم بمرور الوقت.
ترميم مركب من نفس لون الأسنان. سيتم عرض المصروفات حسب تعرفة 2009 مع خصم خاص.


برچسب: طب الأسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۶:۰۸ توسط:عباسي موضوع: