إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

في الآونة الأخيرة

في الآونة الأخيرة ، ابتكر طبيب أسنان إيراني طريقة جديدة لعلاج جذور الأسنان بتسوس عميق ، وهو بديل جيد لعلاج جذور الأسنان بتسوس عميق.
زهرة تلاني: لقد ذهبنا جميعًا إلى طبيب الأسنان مرة واحدة على طب الاسنان في ايران الأقل في حياتنا ، ولكن في بعض الأحيان التكاليف وأحيانًا الخوف من طب الأسنان يجعلنا نذهب إلى الأسنان عندما تكون في مرحلة التسوس والانحلال ، ولهذا السبب فإن ما يسمى الأسنان تحتاج لها عصب وسحب في بعض الأحيان. لكن الدكتور محمد صفائي اليزدي تمكن من اختراع طرق جديدة للحفاظ على الأسنان وترميمها بمساعدة زملائه.
وهو باحث كبير عام 1391 ، وعضو في مؤسسة النخبة الوطنية ومخترع ومخترع 3 طرق جديدة لعلاج الأسنان في العالم. في مقابلة مع Khabaronline ، شرح صفائي عن طريقة مبتكرة جديدة للحفاظ على حياة الأسنان المتدهورة بشدة ومنع الحاجة إلى علاج اللبية. تحدثنا معه عن فكرة إعادة بناء الأسنان المتحللة بطريقة جديدة يمكنك قراءتها:
السيد دكتور ، ما تأثير تسوس الأسنان على هيكلها وحياتها ، وما هي عواقب عدم التسوس وتعميقها؟
التسوس هو تدمير هياكل وطبقات الأسنان نتيجة لنشاط الكائنات الحية الدقيقة في البيئة الفموية. إذا لم يتم إيقاف تقدم هذا الضرر ، الذي يتحرك نحو مركز وأعصاب السن (اللب) ، فسوف نرى تدميرًا واسعًا للأسنان والحاجة إلى إزالة علاج العصب وقناة الجذر وعمليات الترميم الواسعة اللاحقة.
كيف يتم علاج الأسنان ذات التسوس العميق عادة؟
عادة ، تتم إزالة التسوس تمامًا ، وغالبًا ما يكون ذلك بسبب مدى وعمق التسوس ، حيث يتم غزو المساحة المحمية المعقمة والحساسة للغاية من لب الأسنان والتلاعب بها. لسوء الحظ ، في هذه الحالات ، لا يوجد خيار في كثير من الأحيان سوى إزالة عصب الأسنان وعلاج قناة الجذر.
من أين أتت فكرة إعادة بناء الأسنان المتحللة بشدة بالطريقة الجديدة التي تم إجراؤها في بحث مجموعتك؟
كانت الفكرة الأولية لطريقة العلاج الجديدة هذه نتيجة للتفكير المشترك بيني والأستاذ الدكتور سيبيدة بانوفا ، طبيب الأسنان الترميمي ، والذي تم تنفيذه بعد ذلك في شكل مشروع بحثي من قبل فريق من ثلاثة أعضاء بقيادة الدكتور بانوا وتعاوني مع الدكتور هالة حشمت. بالطبع ، في مراحل مختلفة ، استفادت المجموعة باستمرار من الآراء والتوجيه المتخصص لأساتذة طب الأسنان ، بما في ذلك د. محمود صفائي يزدي وسعيد أصغري ومحمد جعفر إقبال. في هذه الندوة ، كنا مهتمين دائمًا بإيجاد طريقة علاج بسيطة وقابلة للتعلم ورخيصة وسريعة وفعالة باستخدام المواد المتاحة ، والتي تم إدخال بعضها إلى عالم طب الأسنان في السنوات الأخيرة بخصائص مختلفة وفريدة من نوعها. لذلك قررنا اختبار هذه الطريقة المبتكرة لأول مرة في العالم.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۴:۳۰ توسط:عباسي موضوع:

إجراءات الزرع الفوريةالطريقة الرقميةفي التنفيذ الرقمي الفوري

إجراءات الزرع الفوريةالطريقة الرقميةفي التنفيذ الرقمي الفوري ، يتم دراسة المعلومات التي يتم جمعها من المريض ، بما في ذلك الصور الشعاعية والصور والقوالب المأخوذة من وجه المريض وأسنانه وفمه ، ثم يتم وضع المعلومات في شكل ملفات طب الاسنان في ايران  رقمية في برنامج خاص ويتم تنفيذ جميع أعمال التصميم رقميًا بواسطة البرنامج. يأخذ.
هذا يعني أن الطرف الاصطناعي الذي ستستخدمه مصمم في أفضل الظروف المثالية الممكنة ويتم تحديد قاعدة الغرسة وتصميمها في البرنامج بالزاوية والقطر والارتفاع والموقع القياسي المناسب. ثم تبدأ عملية صنع الطرف الاصطناعي وإنتاج الأجزاء المطلوبة ويتم تحضير جميع العناصر قبل بدء الجراحة.
في طريقة الغرس الفوري الرقمي ، يستخدم الجراح دليلاً جراحيًا يتم فيه تحديد موقع الغرسات رقميًا لوضع القطعة المطلوبة على اللثة والغرسات المعدة رقميًا وفقًا للأماكن والزوايا المحددة. ضعه في مكانه في الدليل الجراحي. بعد وضع قواعد الغرسة ، سيقوم طبيب الطرف الاصطناعي بتركيب الطرف الاصطناعي على الغرسات. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الخطوات المذكورة أعلاه تتم في يوم واحد.
زرع فوري رقميالغرس الفوري الرقمي باستخدام الدليل الجراحي الطريقة شبه الرقميةنظرًا لحقيقة أن كل تقنية علاج لها ظروفها الخاصة وليس من الممكن دائمًا تنفيذ جميع خطوات إنتاج الطرف الاصطناعي باستخدام غرسات رقمية فورية ، لذلك يمكن إجراء جزء من العمل رقميًا والجزء الآخر بواسطة الفنيين يدويًا في المختبر. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه الطريقة ، يتم تنفيذ الخطوات الرقمية قبل بدء علاج المريض وفي يوم حضور المريض ، يتم وضع القواعد في اللثة ويتم إجراء سلسلة من خطوات إنتاج الأطراف الاصطناعية يدويًا أو رقميًا في غضون أيام قليلة ويتم وضع القواعد.
طريقة غير رقميةنظرًا لتعقيد العمل ، قد لا يكون من الممكن القيام بالعمل رقميًا وشبه رقميًا ، ويتم إجراء جميع خطوات الغرس يدويًا من قبل فنيي المختبر في غضون أيام قليلة وستتلقى الطرف الاصطناعي الخاص بك.
تلميح:
عادة ما يفقد الطرف الاصطناعي المتلقي توافقه مع اللثة والعظام بعد بضعة أشهر ، والسبب هو تورم اللثة والتهاب اللثة والعظام الناتجة عن الجراحة ، لذلك بعد بضعة أشهر ، ستكون هناك تغييرات في شكل العظام واللثة. يسبب عدم الاتساق واختلال الطرف الاصطناعي. بعد بضعة أشهر ، يجب استبدال الطرف الاصطناعي واستبداله بالأصل الأصلي ، الذي يحتوي على المحاذاة النهائية للعظم واللثة (التي مرت بجميع الالتهابات والتغيرات التي تسببها الجراحة).
يعد الحفاظ على نظافة الفم جيدًا واتباع نظام غذائي ناعم أثناء علاج الزرع ليوم واحد حتى مرحلة تلقي الطرف الاصطناعي الرئيسي والدائم أمرًا مهمًا للغاية ويلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على شكل وصحة الفم والأسنان.
مضاعفات الغرسة الفوريةيمكن أن تكون مضاعفات الغرسات الفورية والوعي بمشاكل هذه الطريقة لزرع الأسنان مفيدة وعملية لمقدمي هذا النوع من العلاج. الغرسات الفورية هي نوع من علاج زراعة الأسنان يتم فيه وضع تاج مؤقت على الغرسة بعد فترة وجيزة من وضع الغرسة في عظم الفك. هذا التاج المؤقت هو فقط لجمال الابتسامة حتى يصبح التاج الدائم جاهزًا واستبداله. يمكن أن يكون لهذا العلاج ، مثل الطرق الأخرى ، آثارًا ومشكلات جانبية ، والتي ننوي معالجتها في هذه المقالة.
زرع يوم واحدزرع يوم واحدفوائد الغرسات الفورية في عيادة الأسنان الحديثةهناك العديد من الفوائد لإجراء عملية زرع الأسنان في عيادة الأسنان الحديثة. يعتبر المتخصصون لدينا ، مع مراعاة حالة المريض وتاريخه ، أفضل علاج له. أهم الفوائد لوجود زراعة الأسنان الفورية في عيادة الأسنان الحديثة هي التالية:
إن اختيار غرسة ليوم واحد أولاً يقلل من عدد الجلسات والعمليات الجراحية ، وهذا يشجع ويهدئ المرضى ويزيد من رضاهم.وفقًا للطرق السريرية ، يتم وضع الغرسات في الأماكن المقصودة ، ويتم تقليل الحاجة إلى استخدام دعامة بزاوية أو إصلاح الوضع النهائي الشائع في عملية الزرع العادية.في هذه الطريقة ، يتم النظر بعناية في عرض وارتفاع عظم الفك ، وقد تسبب ذلك في تقليل المشاكل والمضاعفات الناتجة عن عدم امتثال الغرسة للفك.تعزز زراعة الأسنان الفورية جمال ابتسامتك ووجهك ، ولا يتعين عليك الانتظار عدة أشهر حتى تتم إجراءات زراعة الأسنان بشكل طبيعي.خلال هذا الإجراء ، بسبب الفحوصات والتدابير التي تم إجراؤها ، يتم منع تحليل الأنسجة المخاطية واللثة ويتم تحفيز أنسجة اللثة بشكل عام لقبول الزرع.لماذا يجب علينا اختيار زراعة الأسنان الفورية؟غالبًا ما يبحث المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الأسنان بكفاءة وبسرعة عن حل لاختيار أفضل علاج لمشكلة الأسنان. إذا كنت أيضًا في هذه الفئة وترغب في الحصول على علاج آمن وفعال لشعورك بالأسنان يمكن القيام به في أقصر وقت ممكن وبأقل قدر ممكن من الألم والانزعاج. نقدم لك زراعة الأسنان ليوم واحد في عيادة أسنان حديثة تحت إشراف أبرز أطباء الأسنان والمتخصصين.
أنواع مشاكل ومضاعفات الغرسات الفوريةحالات الغرس الفوري هي نصائح وحالات إذا لم يكن لدى الشخص مصاب بها ، فقد يرى مشاكل ومضاعفات بعد عملية الزرع الفورية.
1بشكل عام ، لإجراء عملية زرع ليوم واحد ، من الضروري أن يكون لدى الشخص أسنان مجاورة صحية وقوية جدًا ، وإلا فقد يعاني الشخص من مشاكل. واحد


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۱۶ توسط:عباسي موضوع:

يزرع في عيادة الأسنانفي طب الأسنان

يزرع في عيادة الأسنانفي طب الأسنان د. مهرداد فلاح ، نريد أن نقدم الأفضل لمرضانا ، فالأطباء المتخصصون المدربون وأطباء الأسنان والمعدات المتطورة وإمكانية استبدال زراعة الأسنان بأسنان مفقودة تساعد المرضى على تجربة وظيفة الأسنان بشكل أفضل من ذي قبل. نحن نستخدم أفضل مواد طب الأسنان ، والعلامات التجارية لزرع طب الاسنان في ايران والإجراءات المعتمدة لمرضانا ، ونعتقد أن عمليات الزرع تجعل التعويض بدون أسنان أكثر فعالية من حيث التكلفة.
ما هي زراعة الأسنان أو زراعة الأسنان؟الغرسات هي دبابيس (تسمى تركيبات) مصنوعة من التيتانيوم النقي المتوافق مع أنسجة الجسم التي يتم زرعها جراحيًا في عظم الفك ، ويمكن إرفاق الأطراف الاصطناعية للأسنان (الثابتة والقابلة للإزالة) بهذه الغرسات.
أنواع الغرساتاليوم ، يمكن القول أن هناك حوالي مائة نوع من الغرسات في السوق العالمية ، لكن المقياس الجيد للزرعات يعتمد على استجابة الأنسجة التي تستقبل الزرع لها ، مما يحدد نجاح زراعة الأسنان.
تتميز الغرسات ذات السمعة الطيبة بتكوين جيد للعظام حولها ، وامتصاص العظام من حولها أقل أو صفر. وبالتالي ، فإن معدل الفشل لديهم منخفض للغاية.
تعرف على أفضل ماركات الزرع.
زرعفوائد الزرعفوائد زراعة الأسنانتعتبر زراعة الأسنان الآن الطريقة الأكثر اعتيادية للعناية بفقدان الأسنان وعظام الفكين.
من المدهش أن تكون قادرًا على استعادة وظيفة المضغ إلى جانب القدرة على الجمال ومنع ارتشاف العظام عن طريق الغرسات.
زراعة الأسنان تعيد تمامًا عملية المضغ والحديث والضحك. يزيل الزلات وعدم الراحة في استخدام طقم الأسنان القابل للإزالة (اليد والأسنان).
من خلال زرع أسنانك ، ستتمكن من تناول جميع الأطعمة المفضلة لديك دون أي قيود ، والضحك والاستمتاع بوظيفة أسنانك بشكل أفضل من ذي قبل.
تحفز الغرسة تكوين العظام في منطقة عديمة الأسنان وتحافظ أيضًا على بنية الفك والوجه ، ويقلل غياب الأسنان في الفك من ارتفاع الفك ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة.
يمنع الوضع الفوري للأسنان المفقودة باستخدام غرسات الأسنان تغيير مساحة الأسنان.
الغرسة ثابتة ولم تعد بحاجة إلى إزالة الطرف الاصطناعي من فمك. في طريقة الزرع ، مثل العلاجات الأخرى ، لا تحتاج إلى حلق أسنان صحية مجاورة. مظهر السن المزروع يشبه إلى حد كبير السن الطبيعي ولا يختلف عن السن الطبيعي. وسيشعر الأكل براحة وجودة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۲۷ توسط:عباسي موضوع:

يبرز عند استخدام جل تبييض الأسنان

يبرز عند استخدام جل تبييض الأسنان في المنزل1. إذا رأيت لونًا داكنًا في جزء من قالبك البلاستيكي الخاص ، فهذا أمر طبيعي بسبب أكسدة سطح الملغم طب الاسنان في ايران المملوءة.۲. ستتحول أسطح الأسنان القريبة من اللثة إلى اللون الأبيض في وقت متأخر عن أسطح اللثة أو حافة الأسنان.3. من الطبيعي أن تصبح الأسنان حساسة للبرد. إذا كانت هذه الحساسية خفيفة جدًا ومزعجة ، فاتصل بنا.4. قد تصبح الأسنان أو اللثة أو اللسان أو الشفاه أو الحلق حساسة دون تحديد منطقة معينة. عادة ما يتم التخلص من هذه الحساسية عن طريق التوقف عن استخدام جل تبييض الأسنان لمدة يوم إلى ثلاثة أيام.بعد إزالة الحساسية ، خذ بعين الاعتبار الخيارات التالية1. إذا كانت المشكلة هي تهيج اللثة ، أو يضع القالب البلاستيكي ضغطًا كبيرًا على اللثة ، أو كنت تضغط كثيرًا على الجل في التجاويف. إذا كانت المشكلة تتعلق بضغط العفن ، فاطلب المساعدة من طبيب الأسنان ، وإلا استخدم جل تبييض أقل.۲. إذا حدثت حساسية الأسنان أثناء التبييض المنزلي ، فحاول تقليل استهلاك الجل إلى واحد كل يوم أو حتى كل يومين.3. إذا استمرت الحساسية ، استخدم جل مضاد للحساسية متوفر في السوق معنا. (جبهة الخلاص الوطني)4. إذا استمرت الحساسية ، توقف عن استخدام الجل واتصل بنا.بمجرد اكتمال عملية التبييض ، قد تبدو أسنانك أكثر بياضًا من المعتاد ، ولكن بعد أسبوعين من نهاية التبييض ، سيكون للأسنان لونها النهائي.نقاط مهمة يجب مراعاتها عند تبييض الأسنان1. أثناء العلاج ، قلل من التبغ والتبغ والشاي والقهوة والمشروبات المحتوية على الكولا الداكنة ، لأن هذه المواد قد تؤثر سلبًا على عملية تبييض الأسنان بل وتغمقها مرة أخرى.۲. حافظ على نظافة الفم الجيدة أثناء تبييض الأسنان.3. يجب أن تكون الفترة الفاصلة بين استخدامات جل تبييض الأسنان أكثر من ساعة على الأقل.موانع الاستعمال (أشياء لا يجب فعلها عند استخدام جل تبييض الأسنان)1. يجب عدم استخدام جل التبييض تحت أي ظرف من الظروف أثناء الحمل والرضاعة وأمراض القلب الحادة والسكري ومرضى الأسنان الحساسة والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.۲. لا تملأ أبدًا القالب البلاستيكي بالهلام.3. تجنب تناول الأطعمة والفواكه والمشروبات التي تحتوي على حمض الستريك أثناء العلاج.4. حافظ على محاقن هلام التبييض في مكان بارد وجاف ولا تضعها في الثلاجة أو المجمد.5. تجنب الأكل أو الشرب أو التدخين أثناء وضع جل التبييض على الأسنان في الفم.أفضل نتيجة للتبييض المنزلي هي في أسبوعين على الأقل ، بشرط أن يكون هذا هو وقت الاستخدام المنتظم وعدم انقطاعه. لا استنتاج.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۳:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

هل أنت مرتبك بشأن اختيار بدائل لأسنانك المفقودة؟

هل أنت مرتبك بشأن اختيار بدائل لأسنانك المفقودة؟ هل تعرف الفرق بين طريقة زراعة الأسنان وجسر الأسنان وأيهما أفضل؟ من المهم معرفة متى وتحت أي ظروف يوصى بزراعة الأسنان أو قشور الأسنان. في ما يلي ، حاولنا شرح الفرق بين الجسور  طب الاسنان في ايران وزراعة الأسنان بلغة بسيطة.
يعد انعدام الأسنان من أكثر المشاكل المؤلمة التي يمكن رؤيتها في حياة العديد من الناس ، هذه المشكلة تُرى اليوم بسبب استهلاك المزيد من الحلويات والشوكولاتة. في كل من طرق الزرع والجسر ، ستتخلص من مشكلة انعدام الأسنان ، ولكن يجب أن يكون لديك الاختيار الصحيح بين هذين الخيارين.
جسر الأسنان
ما هو جسر الأسنان؟تعد جسور الأسنان من أقدم طرق إزالة الأسنان. بشكل عام ، الجسر لا يشغل فقط المساحة الفارغة نفسها ، والأسنان المجاورة تشارك أيضًا في الجسر والقطع. قد تتساءل ، لمن الجسر المناسب؟ وفقًا للدراسات ، يبدو أن الجسر مناسب فقط للأشخاص الذين تكون أسنانهم المجاورة للتجويف ممتلئة جدًا وتحتاج إلى تغطيتها بشكل عام.
كيف تتم شعيرات الأسنان؟الجسر مصنوع لعلاج السنان بإكمال الجزء السني عن طريق وضعه على الأسنان على كلا الجانبين على شكل جسر. في معظم الجسور ، يتم تغطية جانبي تقاطع الأسنان الأساسية ، وفي بعضها ، يتم ربط الجسر بالأسنان على كلا الجانبين بواسطة زعانف ، وفي بعض الحالات ، يكون لهذا الجسر جانب واحد فقط من القاعدة.
زرع الأسنان
ما هي زراعة الاسنان؟إن زراعة الأسنان عبارة عن برغي مصنوع من التيتانيوم يزرع في عظم الفك ويحل محل الأسنان المفقودة. بعد وضع زراعة الأسنان في عملية تسمى سلامة العظام ، يتم لحام زراعة الأسنان بإحكام في العظم ، ثم القشرة أو اليد. يعلق على زراعة الأسنان.
تتكون زراعة الأسنان من مكونين رئيسيين وواجهة يتم وضعها في نقطة واحدة أو أكثر من الأجزاء السنية ، جزء من المكون الرئيسي ، دور جذر الأسنان والجزء الآخر ، دور تاج الأسنان و "مكون الواجهة" الذي يقوم به هذان الجزءان يربط للعب.
مقارنة بين الغرسات والجسور
مقارنة بين زراعة الأسنان وجسور الأسنانفي طريقة زرع السن ، يتم تطبيق السن باستخدام طرف اصطناعي متين في المساحة الفارغة ولن يتم إشراك الأسنان المحيطة بأي شكل من الأشكال ، في هذه الطريقة لن تواجه أي مشاكل. في هذه الطريقة ، غالبًا ما تسمى دائمة. غالبًا ما يكون الطرف الاصطناعي المستخدم لهذه الطريقة بطريقة تتكيف بسرعة مع عظم الفك واللثة ويمكن أن توفر لك أسنانًا طبيعية.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات

يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات. البلاك مادة لزجة مليئة بالبكتيريا. مما قد يسبب الالتهاب والألم في اللثة والعظام الكامنة. يمكن أن يسبب اللويحات التهاب اللثة ، وهو بداية مجموعة متنوعة من أمراض الفم
عندما يتعلق الأمر بصحة الفم ، فالأمر طب الاسنان في ايران لا يتعلق فقط بنعومة الأسنان أو كم هي بيضاء ولامعة ، غالبًا ما يتم نسيانها حول صحة اللثة. حتى لو كان لديك أسنان بيضاء موحدة ، فهذا لا يعني أنك محصن ضد أمراض اللثة. لأن معظم هذه الأمراض غير مؤلمة ، فإن الشخص الذي يصاب بها قد لا يلاحظها على الإطلاق.
ما هو مرض اللثة؟
يبدأ مرض اللثة تحت خط اللثة بتشكيل اللويحات. البلاك مادة لزجة مليئة بالبكتيريا. مما قد يسبب الالتهاب والألم في اللثة والعظام الكامنة. يمكن أن يسبب اللويحات التهاب اللثة ، وهو بداية مجموعة متنوعة من أمراض الفم. التهاب اللثة؛ يمكن أن يسبب الالتهاب والحنان والاحمرار ونزيف اللثة.
 الأكثر مشاهدة7 أطعمة لتقوية الدماغ5 لا يجب أن تكون كبيرة للحفاظ على صحة السمع + الصوركيف سيتم إجراء الاختبار البشري لقاح الاكليل الإيراني؟7 علامات الهالة غير معروفةطهران ليس لديها الشروط لإجراء أي امتحانلحسن الحظ ، يمكن علاج المرض طالما لم يتأثر العظم والأنسجة الداعمة للأسنان. ولكن إذا تُرك دون علاج ، فقد يؤدي إلى أمراض أكثر تقدمًا تدمر الأنسجة والعظام تحت الأسنان.
يمكن أن تكون العلامات الأولى لأمراض اللثة واحدة مما يلي:
رائحة الفم الكريهة المستمرة
• هناك فجوة بين الأسنان أو سقوط الأسنان الدائمة
نزيف اللثة المفرط
تورم اللثة والالتهاب واحمرار اللثة
• إزالة اللثة من الأسنان
يمكن الوقاية من أمراض الفم. إليك بعض الطرق للحفاظ على صحة اللثة والأسنان.
1 خيط:
خيط على الأقل مرة واحدة في اليوم. هذا يساعد على إزالة البلاك وبقايا الطعام بين الأسنان.
2) راجع طبيب الأسنان الخاص بك مع جدول منتظم:
يمكن لطبيب الأسنان تشخيص العلامات المبكرة للمرض عن طريق فحص اللثة والأسنان ، لذلك يمكن بدء العلاج قبل أن يتطور ولا تزداد الحالة سوءًا.
3) الإقلاع عن التدخين:
يعد التدخين أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لأمراض الفم. لأن التدخين يضعف جهاز المناعة ، تصبح مكافحة التهاب اللثة أكثر صعوبة. أيضًا ، إذا كنت تخضع لعلاج التهاب اللثة ، سيساعد التدخين على تقليل التهاب اللثة ويزيد من مدة العلاج.
4) فرشاة مرتين في اليوم:
حاول تنظيف الأسنان بعد كل وجبة ، وتأكد من تنظيف لسانك أثناء تنظيف الأسنان لأن العديد من البكتيريا تخترق الزغب في اللسان وتعرض صحة اللثة والأسنان للخطر.
تأكد من استخدام فرشاة أسنان بالحجم الصحيح.
5) استخدام معجون الأسنان بالفلورايد:
قم بشراء معجون أسنان يحتوي على الفلورايد بالإضافة إلى خصائصه المبيضة.
6) استخدام غسول الفم:
يمنع استخدام غسول الفم التهاب اللثة وتراكم اللويحات في اللثة وتطور العدوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شطف الفم باستخدام هذه الأدوية يزيل جزيئات الطعام التي لا تزال موجودة في الفم حتى بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط.
يمكن الوقاية من أمراض الفم ، ولكن إذا تجاهلت أعراض المرض ، فستكون عملية العلاج أطول بكثير ، لذلك من الأفضل محاولة الصلاة من أجل نصائح لصحة الفم من البداية.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

مينا الأسنان هي إحدى الطرق التجميلية للأسنان

مينا الأسنان هي إحدى الطرق التجميلية للأسنان
 
5. ربط الأسنان
ربط الأسنان هو إجراء يتم فيه تطبيق راتينج بلون طب الاسنان في ايران (مادة بلاستيكية متينة) على السن ، ويتم تقويته بواسطة ضوء خاص ، ثم يلتصق أخيرًا بالسن لتجميل الابتسامة. هذه الطريقة هي واحدة من أرخص وأسهل طرق جراحة الأسنان التجميلية المستخدمة في حالات مختلفة.
جمال الأسنان
ربط الأسنان هو واحد من أرخص وأسهل طرق جراحة الأسنان التجميلية
 
6. حواف الأسنان الخاطئة أو حواف الأسنان القصيرة والطويلة بالنسبة لبعضها البعض:
 يمكن أن يكون ذلك بسبب الاختلافات في حجم الأسنان أو كيفية وضعها بجانب بعضها البعض ، أو حتى بسبب الكدمات التي تسببها صرير الأسنان أو مضغ الأطعمة الصلبة. أيا كان السبب ، يمكن إزالته بسهولة ويمكن قياس ارتفاع الأسنان بمواد المينا الملونة والمحاكاة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الفلورايد عند تقاطع الترميم والأسنان يزيد من قوة السن.
جمال الأسنان مع القشرة
أحد أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر على جمال ابتسامتك هو بالتأكيد لون أسنانك
 
7. ملء مركب
تحتاج حشوات الأسنان أحيانًا إلى استبدالها بسبب السحق. كثير من الناس يستبدلون الملغم الفضي بمركب بلون الأسنان. بدلاً من الملغم الفضي ، يستخدم الناس مركبات ملوّنة بالأسنان لتجميل أسنانهم.
 
يشعر بعض الناس بالقلق أيضًا من احتواء الملغم الفضي على الزئبق ، وهو خطر على الصحة ، لذلك يستخدمون مركبًا بلون الأسنان. في الحشوات المركبة الكبيرة ، تبلى الأسنان المملوءة في وقت أقرب من الملغم الفضي. ولكن في الحشوات الصغيرة ، يعمل المركب بشكل جيد.
 قشور الأسنان التجميلية
كثير من الناس يستبدلون الملغم الفضي بمركب بلون الأسنان.
 
8. الدجاجة
التزاوج هو نفس تصحيح خلع الأسنان الذي يتم بدون تقويم الأسنان. يزيل طبيب الأسنان التجميلي المخالفات بسبب المواد الترميمية ويخلق مظهرًا جذابًا على وجهك.
 
تجميل الأسنان بدون تقويم الأسنان
إن تسوس الأسنان يعرض جمال الأسنان للخطرطب الأسنان التجميليأسرار جمال وصحة الأسنان التي لم تسمعها من قبل
 
9. تقويم الأسنان
يستخدم أطباء الأسنان عددًا معينًا كنسبة ذهبية في تصميم الابتسامة. تمت ملاحظة هذا الرقم ، وهو أحد جمال العالم الرياضي ، مأخوذ من النسب في جسم الإنسان ، في أبرز المباني ، بما في ذلك أهرامات مصر ، وهو نتيجة حسابات قام بها علماء كبار مثل إقليدس ، فيبوناتشي ...
 
الله أكبر عالم رياضيات. كلما اقتربت نسبة الأعضاء من هذا العدد ، كانت اللياقة البدنية أفضل. شكل وحجم الأسنان ليست استثناء. للحصول على أجمل ابتسامة ، يجب مراعاة النسبة الذهبية بشكل صحيح ، مع مراعاة القيود في فم كل شخص. في بعض الأحيان نفس التغييرات الصغيرة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

ما هي زراعة الاسنان

ما هي زراعة الاسنان؟يتم استبدال زراعة الأسنان بأسنان مفقودة. يتكون هذا الاستبدال للأسنان المفقودة من ثلاثة أجزاء  طب الاسنان في ايران :
التاج: الجزء الذي يشبه الأسنان وعادةً ما يكون مصنوعًا من مادة خزفية ، التاج المزروع مصمم ليبدو مثل الأسنان الطبيعية.السحابة أو الدعامة: يشار إليها أحيانًا باسم "الدعامة" ، وتستخدم السحابة للتأكد من أن التاج موجود على قاعدة الغرسة ، وغالبًا ما يكون سداسيًا أو مثمن الشكل.قاعدة الزرع: برغي من التيتانيوم يتحد مع العظم الطبيعي لتوفير قاعدة آمنة ومستقرة. تعمل قاعدة الغرسة مثل السن الطبيعي.هيكل زراعة الأسنان
غرسات هيكلية
كيف تبدو عملية الزرع؟تتطلب زراعة الأسنان جراحة الفم. أثناء العملية ، يقوم أخصائي الزرع بعمل ثقب صغير في عظم الفك وبربط قاعدة الغرسة بعناية في العظم. ثم يتم وضع اللثة على الزرع وإعطاء الوقت للشفاء.
بعد أن تلتئم قاعدة الغرسة بشكل كافٍ ، يلزم إجراء عملية ثانية لوضع الموصل (الدعامة) في الجزء العلوي من قاعدة الغرسة. أخيرًا ، يتم وضع التاج أعلى الموصل (الدعامة). هذا التاج مرتبط بالدعامة بمواد أسنان خاصة ومسمار صغير.
لاحظ أن هذه الطريقة تختلف عن زراعة الأسنان في يوم واحد. تُستخدم الغرسات الفورية بشكل شائع في زراعة الأسنان الأمامية بسبب مشاكل تجميلية. بعد اكتمال عملية وضع الغرسة ، من المحتمل أن يوصي أخصائي الزرع بنظام غذائي يتكون من الأطعمة اللينة والصحية لفترة من الوقت.
ما الفرق بين مواد الزرع؟هناك اختلافات كبيرة بين غرسات الزرع ، على الرغم من عدم الحاجة إلى البحث في البناء والطراز والزرعات (كما تفعل عند شراء سيارة) ، يجب أن تكون لديك ثقة كاملة في اختصاصي دواعم الأسنان. تأكد من خبرة طبيب الأسنان وخبرته ومهاراته وكن على دراية بالخيارات المتاحة في عمليات الزرع.
في وقت كتابة هذا التقرير ، تمت الموافقة على أكثر من 60 مصنعًا لمواد زراعة الأسنان ، بما في ذلك إدارة الأغذية والأدوية ، بما في ذلك قواعد الزرع ، الدعامات ، والتيجان. تختلف أنظمة زراعة الأسنان من حيث التعقيد والجودة والموثوقية.
إذا كنت تخطط للحصول على زراعة الأسنان ، فتأكد من أن أخصائي علاج اللثة الخاص بك يعمل مع الشركات المصنعة التي لديها سجلات ممتازة ، والتي استثمرت في توفير أعلى جودة ممكنة.
بالنسبة لمعظم المرضى ، فإن زراعة الأسنان التيتانيوم تعمل بشكل جيد للغاية. ومع ذلك ، يشعر بعض المرضى بالقلق من إنشاء خط رمادي مرئي أسفل اللثة أو على طول حافة السن. إذا كان لدى المرضى عظام أو لثة رفيعة ، يمكن استخدام مواد خزفية لزراعة الأسنان حتى لا يتم رؤية أي معدن رمادي من قبل. من ناحية أخرى ، فإن غرسات الزركونيا معروفة بشكل جمالي. يبدو اللون الأبيض الجميل للمادة الخزفية طبيعيًا جدًا ولا يظهر من خلال أنسجة اللثة. قد يفضل المرضى غرسات الزركونيا لزراعة الأسنان الأمامية لأسباب جمالية ، ولكن يجب مراعاة عوامل أخرى عند اتخاذ القرار. يعتمد ما إذا كان غرسة التيتانيوم أفضل أم غرسة الزركونيا بالكامل على رأي أخصائي الزرع. ولكنه كان معيارًا ، وقد تم إثبات قوة وطول عمر زراعة التيتانيوم ، ولم يمض وقت طويل منذ أن أصبحت زراعة الزركونيا فعالة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۹:۲۲ توسط:عباسي موضوع:

لتحسين تصميم الابتسامة ،

مما لا شك فيه أن واحدة من أجمل الآثار وحساسة في البشر هي ابتسامتهم وجمالهم اللطيف. هذا الجمال هو نتيجة التنسيق وخصائص الوجه وشكل  طب الاسنان في ايران. لتحقيق هذا الجمال والتناغم ، قد يكون من الضروري إجراء تغييرات في شكل اللثة وطول الأسنان وبروز الأسنان والمسافة بين أسنان بعض الأشخاص.
لتحسين تصميم الابتسامة ، يجب أن يكون طبيب التجميل على دراية تامة بهذه المكونات والعلاقات بينها والاهتمام بها.
ما هو تعديل تصميم الابتسامة؟تصحيح الابتسامة أو تصميم الابتسامة هو في الواقع مجموعة من علاجات التجميل التي تؤدي إلى ابتسامة جميلة ، وتشمل هذه العلاجات:
تبييض الأسنانصفح أو صفح الأسنانقشرة أو قشرة مركبةتقويم الأسنانطلاء سيراميك كاملالتجريم و .... يكون
مع هذه العناصر ، نقوم بتصحيح لون وشكل وشكل وموضع الأسنان وغيرها من العناصر وإعطاء المريض ابتسامة جذابة وجميلة.ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن هذه العلاجات لا تنطبق فقط على أولئك الذين لديهم أسنان تالفة أو غير مرتبة أو مشوهة أو مكسورة ، ولكن أيضًا على أولئك الذين لديهم أسنان جيدة وصحية ، وأحيانًا مع تغييرات طفيفة في الشكل. وتبييض الأسنان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في ابتسامتهم.
تصحيح تصميم الابتسامةتعديل تصميم الابتسامة
ما الذي يفكر فيه طبيب الأسنان لتحسين تصميم الابتسامة؟أسنان البرباريس الجميلة لديها الكثير من الأشياء لتحسين تصميم ابتسامتك. مثل:
طول السن:الأسنان الطويلة تجعل الشخص يبدو أصغر سنا. وذلك لأن الشيخوخة تزيد من تآكل وتمزق الأسنان ، وبصرف النظر عن ذلك ، فإن الابتسامات اللثوية تجعل الأسنان تبدو أصغر.تتضمن تكلفة تعديل نمط الابتسامة اللثة للأسنان الصغيرة تشكيل وإطالة السنتين الأماميتين المركزيتين باستخدام القشرة أو القشرة المركبة.
إذا كانت لديك ابتسامة لثوية ، سيقدم طبيب الأسنان التجميلي برنامج علاج بالليزر باستخدام إجراءات الأسنان بالليزر لتصحيح نمط ابتسامة اللثة وزيادة وضوح أسنانك.تؤثر زيادة طول أسنانك على المظهر العام لوجهك. على سبيل المثال ، وجود أسنان طويلة ومربعة وجميلة يجعل الشخص يبدو أنحف.
خط الابتسامة:خط الابتسامة هو خط وهمي يمتد بشكل مثالي من حافة الأسنان العلوية ويشبه انحناء شفتك السفلية عند الابتسام.يستخدم هذا الخط للإشارة إلى تصحيح ابتسامة اللثة وتصحيح تصميم ابتسامة الأسنان ، للمساعدة في تحديد طول أسنان الشخص.
أظهر التغيير بعد تعديل تصميم الابتسامةأظهر التغيير بعد تصحيح تصميم الابتسامة
تناسب الأسنان:التركيب بين الأسنان ضروري أيضًا للحصول على ابتسامة جميلة. سيقوم طبيب الأسنان التجميلي بفحص أسنانك لمعرفة ما إذا كانت تتناسب معًا. يعتبر معظم الناس أن الابتسامة الجميلة هي الابتسامة التي تكون فيها الأسنان الأمامية المركزية هي السائدة ونسبة العرض إلى الطول هي 4 إلى 5. يستخدم هذا الدليل المناسب ، طول وعرض الأسنان الأخرى ، لتحقيق تناسب وتوازن الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۱۰ توسط:عباسي موضوع:

زرع الأسنان هو نوع من الجراحة

زرع الأسنان هو نوع من الجراحة ويتطلب الاهتمام والرعاية بعد الزرع. بالضبط بعد وضع الزرع ، من الضروري ملاحظة بعض الأشياء ؛ على سبيل المثال ، يجب عليك فقط شرب طب الاسنان في ايران المشروبات الباردة وعدم ممارسة الرياضة على الإطلاق ، وفي ما يلي ، سنتحدث عن العناية الدقيقة بعد الزرع.
عمر زراعة الأسنانتم استخدام زراعة الأسنان من قبل الناس لعقود وكانت ناجحة عادةً. نحن نعلم الآن أنه من خلال العناية بالزرعات ، يمكننا الحفاظ عليها بصحة جيدة لسنوات قادمة. أظهرت الدراسات أن 95٪ من عمليات الزرع تستمر حتى 5 سنوات ، ولكن معظمها يستمر لفترة أطول. من أجل زيادة عمر الزرع إلى أقصى حد ، تحتاج إلى تجنب التدخين. يجب عليك أيضًا رعاية نظافة الفم في المنزل والذهاب إلى طبيب الأسنان بانتظام للتحقق من الغرسات والأسنان واللثة. سيؤدي ذلك إلى ملاحظة المشكلة قبل محاولة إصلاح الغرسة.
إذا قمت بتنظيف أسنانك جيدًا ، فقم بزيارة الطبيب من وقت لآخر ولا تدخن ، من المرجح أن تستمر الغرسة لسنوات.
متانة زراعة الأسناناثنين من أكثر الأسئلة الشائعة من قبل الناس ، "هل زراعة الأسنان دائمة؟" و "إلى متى تستمر زراعة الأسنان؟"
تبيع Hiossen Implants غرسات تدوم مدى الحياة. إذا قمت بتنظيف أسنانك كل يوم واعتن بها جيدًا ، فستحصل على أسنان بيضاء ولامعة. أظهرت العديد من الدراسات أن بعض الغرسات يمكن أن تستمر لفترة طويلة (حتى عشرين عامًا). في التجارب القصيرة والطويلة الأجل ، كانت زراعة الأسنان قادرة على الصمود لعقد أو أكثر. غالبًا ما تستمر تيجان الأسنان بين 10 و 15 عامًا ولا تحتاج إلى استبدالها حتى ذلك الحين.
أفضل طريقة لزراعة الأسنانالعناية بعد زراعة الأسنان في الأسبوع الأول
في الأيام والأسابيع الأولى بعد قلع الأسنان ، يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك بالأدوات الصحية وزيارة طبيبك بانتظام. يجب أن يكون استخدام فرشاة الأسنان والخيط والمنظفات بمحلول من الماء والملح جزءًا من عادتك لتحسين المنطقة الجراحية للزرعات.
شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أنك تحتاج إلى تغيير نظامك الغذائي ؛ وهذا يعني أن نظامك الغذائي يجب أن يشمل المشروبات منخفضة الحموضة والأطعمة الخفيفة والمشروبات الغازية والأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية.
يجب عليك تحديد موعد مع طبيب الأسنان بعد الزرع. هذا مهم حقًا لصحة الغرسات الخاصة بك ، ويساعد طبيب أسنانك على فحص أسنانك وتنظيفها. بعد إجراء عملية الزرع ، يجب أن ترى طبيب الأسنان مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر ، وقد تحتاج حتى إلى زيارة طبيب الأسنان أكثر.
رعاية الزرع في الأسبوع الأولرعاية الزرع بعد 48 ساعة من وضع الزرعأول 48 ساعة بعد وضع الزرعة حاسمة. في الساعة الأولى بعد وضع الغرسة ، حاول الضغط على ضمادة الشاش للأسنان ، ولا تستبدلها على الإطلاق. احذر من إزالة الضمادة في الساعة الأولى بعد وضع الزرعة ، إلا إذا كان لديك نزيف حاد ونزيف مستمر. إذا لم يتوقف النزيف ، ضع الشاش المعقم الجديد في مكانه لمدة 30 دقيقة ثم استبدله. استبدل الشاش المعقم كل ثلاثين إلى خمس وأربعين دقيقة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۶:۵۰ توسط:عباسي موضوع: