إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها .

إشارة إلى مقالات الأسنان الرسمية وجمالها

سن الحكمة هو السن الذي ينمو خلف السن الأخير

سن الحكمة هو السن الذي ينمو خلف السن الأخير ، وعادة ما يبدأ هذا السن في النمو من سن 17 إلى 27 عامًا وعادة ما يضغط على السن المجاور.
يمكن وضع أسنان الحكمة داخل اللثة أفقياً أو عمودياً. يمكن أن يكون نمو هذا السن طب الاسنان في ايران مؤلمًا ومشكلات مثل:
عدوى،تلف الأسنان المجاورة ،تسوس الأسنان وتلف جذور الأسنان المجاورةلنصنع او لنبتكر. الحالة الأكثر حدة هي عندما يخرج ضرس العقل تحت اللثة ويتطلب جراحة لإزالته من الفم!
لا يعني أي ألم أن هذا السن في حالة جيدة! من الأفضل التحقق من حالة هذا السن في الفحوصات المنتظمة لإزالته من الفم قبل ظهور الألم أو تلف اللثة والأسنان الأخرى.
يجد معظم الناس أن وجود أسنان الحكمة في الجسم لا فائدة منه ولا يعرفون لماذا ينمو هذا السن ، الذي يجب إزالته من الفم في معظم الحالات.
من الجيد أن تعرف أن هذا سؤال فكر فيه معظم علماء الأحياء والعلماء العاملين في مجال التطور البشري. يشير وجود بعض الأعضاء في جسم الإنسان (مثل أسنان الحكمة والزوائد) إلى أن جسم الإنسان كان بحاجة إليها في يوم من الأيام ولا يحتاج إليها الآن.
في الواقع ، في سياق تطور الإنسان ، حدثت تغيرات في بنية جسم الإنسان ، مما تسبب في أنه لم يعد بحاجة إلى بعض الأعضاء. يعتقد العلماء أن هذه الأعضاء تتم إزالتها من الجسم بمرور الوقت.
بالطبع ، من الجيد أن نعرف أن هذا موضوعًا صعبًا نظرنا إليه فقط في زاوية هنا ، نظرة عامة ومتعمقة على المناقشة البشرية والتطور تتطلب ساعات من البحث والدراسة ولا يمكن معالجتها في بضعة أسطر.
المزايا والآثار الجانبية لاستخراج ضرس العقلإذا كان وضع السن على هذا النحو الذي قرر الطبيب استخراجه ، فيجب القيام بذلك. فوائد استخراج هذا السن هي كما يلي:
منع العدوى والالتهاباتمنع تلف الأسنان المجاورةامنع الكيسات أو الأوراملكن استخراج هذا السن ، مثل العديد من الطرق الأخرى ، له آثار جانبية معينة:
الانزعاج بعد الجراحة والألملا تأكل بشكل صحيح لمدة أسبوعهل يجب خلع ضرس العقل؟يجب عليك سحب ضرس العقل؟يعتقد الكثير من الناس أنه حتى عندما لا تسبب أسنان الحكمة مشاكل لشخص ما ، يجب إخراجها من الفم. من الجيد أن تعرف أن الإجابة على هذا السؤال تعتمد على ظروف مختلفة ولا يمكن إلا لطبيب الأسنان أن يقرر ما إذا كان يجب عليك استخلاص أسنان الحكمة أم لا.
بشكل عام ، إذا كان ضرس العقل صحيًا وليس به علامات تسوس ولم تتورم اللثة المحيطة ، فهذا يشير إلى أن هذا السن سليم. أيضا ، يجب أن ينمو هذا السن بالكامل وفي مكان جيد ولا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة للشخص لتنظيفه أثناء تنظيف الأسنان. ونتيجة لذلك ، ليست هناك حاجة لسحب أسنان الحكمة.
ولكن إذا كانت ضرس العقل نصف بارز من اللثة ، فيجب تحديد سحبها. نظرًا لأن نمو نصف السن يؤدي إلى عدم تنظيف الأسنان بالكامل أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة ، فإن هذا يخلق أرضًا خصبة للبكتيريا والعدوى.
أيضًا ، إذا نمت هذه السن تمامًا ولكنها كانت تنتفخ من حين لآخر وعادت إلى وضعها الطبيعي ، يجب عليك استشارة طبيب الأسنان لأنه على الأرجح يجب أن تخرج هذه السن من الفم.
بالنظر إلى أن طبيب الأسنان يمكنه فقط فحص موضع سن الحكمة في الفم من خلال التقاط صورة وتحديد ما إذا كان يجب عليك استخراج هذا السن أم لا ، فمن الأفضل رؤية طبيب حتى إذا لم تكن في حالة ألم والتقاط صورة بسيطة لأسنانك. التحقق من.
في الواقع ، هذا هو أحد الإجراءات الضرورية التي يجب اتخاذها. نظرًا لحقيقة أن الأسنان عضو حساس في الجسم ، فمن الأفضل إجراء فحص كامل لأسنانك كل 6 أشهر حتى تتمكن من التحقق باستمرار من الحالة الصحية لأسنانك واتخاذ إجراء فوري في حالة حدوث أي مشاكل.
عملية جراحة أسنان الحكمة!
عملية جراحة أسنان الحكمة!عادةً ما تُجرى جراحة الأسنان في غرفة منفصلة. في هذه الجراحة ، يتم قطع اللثة وتقسيمها بما يكفي لتحديد أسنان الحكمة.
ثم يتم استخدام أداة خاصة لإزالة السوائل حول أسنان الحكمة ، وفي بعض الأحيان تكون حالة هذا السن بحيث يجب تقسيمها إلى جزأين لتسهيل الخروج من اللثة باستخدام أداة تسمى السنخية.
ثم يتم شطف موقع خروج الأسنان تمامًا وإعادة اللثة إلى وضعها الأصلي وخياطتها. بعد الجراحة ، سيعطيك طبيبك تعليمات.
يرجى اتباعها بعناية. التعليمات الغذائية مهمة جدًا بعد قلع الأسنان الحكمة وإذا لم يتم اتباعها ، يمكن أن تسبب عدوى الأسنان.
من الأفضل تناول أطعمة مثل الشوربة الناعمة بعد جراحة أسنان الحكمة حتى لا تكون هناك حاجة للمضغ ولا يتم الضغط على الأسنان. الزبادي والعصائر والبطاطا المهروسة والآيس كريم هي بعض من أفضل الأطعمة لاستخدامها خلال هذا الوقت.
خلال هذه الفترة ، تجنب تناول أي مادة صلبة. أيضا ، بسبب حقيقة أن الخضروات والحبوب تعلق في الأسنان ، توقف عن تناول هذه المواد لمدة أسبوع.
من الأفضل تجنب العمل الشاق مثل ممارسة الرياضة خلال هذه الفترة ومحاولة العيش في بيئة مريحة.
عادة ما يستغرق تعافي أسنان الحكمة أسبوعًا ، وبعد ذلك يمكنك أن تبدأ تدريجياً نظامك الغذائي الطبيعي. نظرًا لحقيقة أن السن عضو مهم جدًا في جسم الإنسان ، إذا حدثت مشكلة في هذا العضو ، فإن أجزاء أخرى من الجسم تتأثر أيضًا.
إزالة ضرس العقل من الفم يمنع العدوى أو تلف الأسنان الأخرى


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۸:۰۸ توسط:عباسي موضوع:

تسوس الأسنان وتورم اللثة وسوء التغذية

تسوس الأسنان وتورم اللثة وسوء التغذية هي أسباب ألم الأسنان الشديد. يمكن أن يسبب ارتشاف اللثة وتعرض الجذور للطعام والحرارة والبرودة أيضًا أعراضًا مثل الرقة والألم وعدم الراحة.  طب الاسنان في ايران تصبح الأسنان حساسة للبرد والحرارة بعد مرحلة التسوس. تؤدي هذه الأعراض إلى تفاقم الالتهاب داخل الفم وتلف عصب الأسنان ، وفي هذه الحالة يحتاج السن إلى التسكين. قبل أن يعاني الشخص من ألم حاد في الأسنان ، يعاني الشخص من أعراض تشبه الحساسية تجاه الحلوى والبرودة والحرارة ، ويجب أن يرى طبيب أسنان بعد رؤية هذه الأعراض.
تسوس الأسنانيتجه العديد من المرضى إلى مسكنات الألم في وجه الأسنان ، وبعد أن يهدأ السن ، يهملون اتباع ألم الأسنان. لا يرجع الحد من ألم الأسنان إلى علاج المرض ، ولكن إلى عدوى الأنسجة والشرايين والأعصاب في الأسنان. لا يوجد سبب علمي لزيادة ألم الأسنان في الليل ، كما أن سبب وجع الأسنان والاستيقاظ ليلا قد يكون بسبب الحاجة إلى التعقيم. كما نعلم ، الأسنان هي أحد أهم أعضاء الجسم في هضم الطعام ، وإذا لم يتم مضغ الطعام بشكل صحيح ، فسوف نواجه مشاكل في الجهاز الهضمي لهضم الطعام.
هناك العديد من مصادر الطعام في تسوس الأسنان التي تساعد على تدمير أسناننا مثل الأطعمة الحلوة ، والأطعمة مثل النفث ، والآيس كريم ، والسجائر ، والشاي ، والقهوة ، وما إلى ذلك.
للتسبب في التسوس ، يجب أن تكون السكريات متاحة أيضًا للميكروبات لإنتاج العامل المدمر للبنية المعدنية ، الحمض. في الواقع ، تسوس الأسنان هو تدمير أنسجة الأسنان الصلبة. عندما ينجم المرض عن نشاط الجراثيم ، يطلق عليه المرض المعدي. وإذا كان المرض يمكن أن ينتقل من مكان إلى آخر ، فإنه يطلق عليه المرض القابل للانتقال. مع تعريف تسوس الأسنان ، نفهم أن التسوس يمكن أن ينتشر من سن إلى آخر.
المواقع الشائعة لتسوس الأسنانلا يؤثر التسوس على جميع أسطح الأسنان بالتساوي. على العكس من ذلك ، فإن بعض أسطح الأسنان أكثر عرضة للتسوس بسبب حالتها الخاصة. هذه المستويات هي:مضغ الأخاديد: سطح مضغ الأسنان الآسيوية له أخاديد ضيقة وعميقة توفر بيئة مناسبة للميكروبات للعيش والنمو ، وتتحلل الأسنان من هذا المكان.
هذا ينطبق بشكل خاص على الأسنان الآسيوية ، والتي يمكن أن تتسبب في انحلالها قبل الأوان.أسطح ما بين الأسنان: لا يمكن تنظيف هذه المنطقة بسبب عدم اختراق شعر فرشاة الأسنان ، لذلك تعتبر منطقة عرضة للتسوس وأمراض اللثة.طوق الأسنان أو تقاطع اللثة: عادة ما يسبب تراكم الجراثيم في هذه المنطقة أمراض اللثة.
مكان تسوس الأسنانعلامات تسوس الأسنانعندما تتحلل السن ، قد يكون لها واحد أو أكثر من الأعراض التالية:يتحول لون المينا إلى اللون البني أو الأسود في موقع تسوس المينا.ثقب الأسنان في موقع التسوس ، وأحيانًا يكون مقدار هذا الضرر صغيرًا ولا يمكن تحديده إلا من خلال الفحص الدقيق ، وأحيانًا يتم فقدان كمية كبيرة من الأسنان ، حتى يعتقد الشخص أن سنه مكسور.
حساسية أو وجع أسنان عند تناول الأطعمة الباردة والساخنة والحامضة والحلوة.حساسية الأسنان أو وجع الأسنان عندما نضغط على الأسنان معًا.يمكن أن يكون سبب رائحة الفم الكريهة مجموعة متنوعة من الأسباب ، أحدها تسوس الأسنان.الطعام العالق بين الأسنان وخيط الأسنان يمكن أن يتسبب تسوس الأسنان بين الطعام والخيط عند استخدامه.
لماذا وكيف يحدث تسوس الأسنان؟لمنع أي مرض ، يجب أن نعرف أسباب ذلك المرض. فيما يتعلق بتسوس الأسنان والوقاية منه ، من الضروري أولاً التعرف على أسبابه. كثير من الناس الذين يذهبون إلى طبيب الأسنان يشيرون إلى مسألة الميراث وجنس الأسنان استجابة لسبب تلف أسنانهم. من الواضح أن جودة مادة الأسنان فعالة في متانتها ، ومع ذلك ، هناك عوامل أخرى مرتبطة أيضًا.هناك أسباب مختلفة للتسوس ، ولكن بشكل عام ، تلعب العوامل الأربعة الرئيسية للميكروبات والسكريات ومقاومة الأسنان الشخصية والوقت دورًا في تسوس الأسنان.هذه العوامل الأربعة تسبب دائمًا التسوس ، وإذا لم تكن واحدة منها ، فلن تتحلل الأسنان. بدون الجراثيم ، لا يحدث تسوس الأسنان. إذا كانت الجراثيم موجودة ولا توجد سكريات ، فلن تكون شدة التسوس شديدة. إن وجود الجراثيم والسكريات في الأشخاص الذين يقاومون المرض بشكل طبيعي لا يمكن أن يسبب التسوس. وأخيرًا ، لا تسبب الجراثيم والسكريات وقلة مقاومة الشخص والأسنان تسوس الأسنان في لحظة ويوم ، ولكنها تستغرق وقتًا حتى تتمكن من إتلاف السطح الصلب للسن.
التأثيرات المدمرة للبلاك الميكروبي الفمويعندما تتشكل اللويحات على السن ، يتغير اللون الطبيعي والواضح للسن.تتسبب اللويحات في تسوس الأسنان.يسبب اللويحات أمراض اللثة والأنسجة الأخرى التي تدعم الأسنان.يصبح البلاك كتلة صلبة حول السن.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۹:۰۱ توسط:عباسي موضوع:

علاجات الترددات الراديوية

علاجات الترددات الراديوية (RF) هي تقنيات تستخدم أجهزة طاقة الترددات الراديوية (RF) لتدفئة الأنسجة الصلبة لزيادة تدفق الدم والتخلص من الدهون طب الاسنان في ايران. تعمل طاقة الترددات الراديوية على تسخين الجلد دون الإضرار به لقتل الخلايا الدهنية وتحفيز إنتاج الكولاجين ، مما يحسن مرونة الجلد. يمكن استخدام علاجات الترددات الراديوية لعلاج المناطق الدهنية في البطن والأرداف والفخذين وتقليل الدهون والقضاء على ترهل الجلد الناتج عن فقدان الوزن أو الحمل. تقنية الترددات الراديوية ليست علاجًا معجزة ، لكنها الخيار الأفضل إذا كنت تعاني من دهون وترهل الجلد أو إذا كنت تبحث عن حل غير جراحي لتقليل الدهون والتخسيس المحلي.
إذا كان النظام الغذائي وممارسة الرياضة غير قادرين على تقليل الدهون غير المرغوب فيها ، يمكن أن يساعدك علاج الترددات اللاسلكية غير الغازية في العثور على ما تبحث عنه. بعد مراجعة تاريخك الطبي ، يقدم خبراء Razi Clinic برنامجًا علاجيًا مناسبًا لتحسين شكل الجسم وتقليل الدهون غير المرغوب فيها في مناطق مثل الوجه والعنق والذراعين والبطن والفخذين والأرداف والركبتين والساقين والكاحلين والصدر. يعطون.
تحفز موجة الترددات الراديوية الجسم في نفس الوقت على إنتاج الكولاجين الجديد ، الذي يشد ويضيء البشرة ويحسن مظهرها. هذا العلاج آمن للغاية ويسبب أقل ضرر. علاج غير مؤلم ، آمن تمامًا ، دون أي آثار جانبية غير سارة وغير جراحية تمامًا. إن زملائنا في Razi Clinic مستعدون لتزويدك بخدمات الاستشارة فيما يتعلق بالتخسيس باستخدام جهاز RF. يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259 للحصول على هذه الخدمات أو لحجز موعد.
المحتويات [إخفاء]
1 التطبيق1.1 الفوائد2 قبل العلاج3 أثناء العلاج4 العناية التالية5 كم من الوقت بعد رؤية النتائج؟6 المضاعفات والمخاطر7 تكاليفتطبيقrffl1
هذا العلاج له عدة استخدامات ، وأكثرها شيوعًا هي:
الحد من الأجزاء المقاومة للدهونيحسن مظهر وملمس تشققات الجسم والندباتارفع جلد الوجه والرقبة لأداء شد الوجه الطبيعي وغير الجراحياستهداف مناطق السيلوليترفع الثدي بعد فقدان الوزن الشديد ، الشيخوخة الطبيعية أو الرضاعة الطبيعيةللحصول على أفضل النتائج ، يوصى بدورة علاج. يبدأ العلاج عادةً بأربع علاجات ، كل أسبوع على حدة لمدة شهر ، ثم فترتي صيانة أخريين ، ويتم إجراء النتائج شهريًا.
مزاياrffl2
من خلال تسخين طبقات الدهون التي يتم التحكم فيها بعمق تحت الجلد ، تقوي علاجات RF الأنسجة وتزيد من الدورة الدموية ، والتي تكسر رواسب الدهون وتصريفها عبر الجهاز اللمفاوي ، مما يقلل من ظهور السيلوليت. باستخدام RF ، قم بإزالة الدهون الموضعية ، وشد الجلد وتغيير شكل جسمك. وأخيرًا ، يعد RF علاجًا غير جراحي وغير جراحي لفقدان الوزن وشد الجلد وتقليل السيلوليت وفقدان الدهون.
 قبل العلاجقبل بدء العلاج بثلاثة أيام ، ينصح المرضى بشرب 2 لتر على الأقل من الماء يوميًا. وذلك لأن موجات التردد الراديوي يمكن أن تستهدف جزيئات الماء تحت سطح الجلد.ومع المزيد من الوصول ، سيحدث علاج أكثر نجاحًا. من المستحسن أن تفعل نفس الشيء بعد 3 أيام من العلاج.اتبع نظامًا غذائيًا قليل الدسم ومعتدل البروتين ومنخفض السكر.قم ببعض التمارين الخفيفة (على سبيل المثال ، المشي لمدة 20 دقيقة) ، خاصة بعد العلاج لتحفيز الجهاز اللمفاوي والجهاز البولي. خلاف ذلك ، يمكن أن تتراكم الدهون مرة أخرى في نفس المنطقة.يستغرق ظهور النتائج الحقيقية بعد العلاج يومين أو ثلاثة. حافظ على رطوبة بشرتك وترطيبها.لا تسمر.بعد العلاج بالموجات فوق الصوتية ، لا يوصى بالاستحمام الساخن (ساخن جيد) أو حوض استحمام أو ساونا.أثناء العلاجrffl4
اعتمادًا على تحمل الألم ، قد يتم وضع كريم مخدر موضعي على بشرتك قبل العلاج للمساعدة في تخدير الجلد. اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، يتم بعد ذلك تمديد الشبكة فوق منطقة المعالجة لمساعدة المشغل في نقل طاقة التردد اللاسلكي وإرسالها ، مما يضمن تطبيق الترددات الراديوية بالتساوي. سيتم تطبيق هلام التشحيم على المنطقة المعالجة بحيث يتحرك الجزء اليدوي من الجهاز بسلاسة فوق منطقة المعالجة ، بحيث يعمل المشغل في جميع أنحاء منطقة العلاج ، وينقل طاقة التردد اللاسلكي المستهدفة. عند الانتهاء من ذلك ، يمكن وضع جل مهدئ أو ضغط بارد على جلدك. قد يُنصح باستخدام المستحضرات الخاصة أو الكريمات أو المواد الهلامية المهدئة وتطبيقها برفق على مكان العلاج أو استخدام المرطبات المحايدة إذا لزم الأمر.
اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، قد يكون من المستحسن إجراء جلسة علاج كل 1-2 أسبوع بمتوسط ​​8 إلى 10 جلسات في خطة العلاج. بالنسبة لجميع الأجهزة ، ستكون هناك حاجة إلى جلسات إصلاح وصيانة شهرية.
رعاية لاحقةلضمان النجاح الكامل مع هذا العلاج ، يجب عليك اتباع بعض نصائح الرعاية بعد الجراحة. بعد العلاج ، سيشارك المتخصصون التفاصيل معك شخصيًا ، ولكن النقاط الرئيسية للرعاية هي:
اشرب لترين من الماء يوميًا.تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا وصحيًا مع الفواكه والخضروات الطازجة.مارس 30 دقيقة من التمرين 3 مرات أسبوعيًا على الأقل.إذا اتبعت هذه القواعد البسيطة ، فستكون لديك أفضل فرصة للنجاح. يعمل الكبد بجد للتخلص من الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها.
إلى متى تستمر النتائج؟RFL5
عادة ما يلاحظ المرضى التغييرات خلال 4 جلسات. متوسط ​​عدد العلاجات هو 8 والحد الأقصى هو 12 للحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، جميع علاجات الترددات الراديوية عالية القوة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

ما هو تبييض الأسنان

ما هو تبييض الأسنان؟تبييض الأسنان أو تبييضها هو علاج تؤدي فيه الألوان والأصباغ السيئة التي تغير لون الأسنان بمرور الوقت وحتى القضاء على بعض الألوان الوراثية السيئة وتعطيك أسنان بيضاء وجميلة.
ومن الجدير بالذكر أن طريقة أخرى لتبييض طب الاسنان في ايران الأسنان هي ترقيق الأسنان ، والتي ناقشناها بالتفصيل في مقال عن صفائح السيراميك والمركب.
طرق تبييض الأسنان وتكلفة تبييض الأسنانمبيض الأسنان الرئيسي هو بيروكسيد الهيدروجين ، الذي يؤكسد الأصباغ المودعة بين أهرامات المينا ويدمرها. بمرور الوقت ، تخترق هذه المادة الأجزاء السفلية للمينا في العاج. تبييض الأسنان في المنزل وإشراق لونها وتبييض الأسنان. هناك طريقتان عامتان لتبييض الأسنان مع التبييض ، والتي تختلف من حيث الخطوات وتكلفة تبييض الأسنان.
1. تبييض منزلي: في هذه الطريقة ، يقوم طبيب الأسنان بتشكيل فكك العلوي والسفلي في جلسة واحدة. وفي الجلسة التالية سيتم تسليم زوج أكثر شفافية لك. كمية المواد التي يجب أن تبقى على أسنانك لتبييضها مضمنة بين الأسنان وثلاثية الرؤوس. في هذه الجلسة ، سيتم إعطاؤك المكونات الضرورية للتبييض في المنزل.

۲. طريقة تبييض المكاتب: تبييض الأسنان في المكتب
في هذه الطريقة ، يتم حماية اللثة باستخدام مواد خاصة.ثم يتم تطبيق تركيز عال من المبيض على الأسنان. العنصر النشط يتم تنشيط بعض هذه المواد كيميائياً ، بعضها بالضوء وبعضها بالحرارة. وليس هناك فرق كبير بينهما وتكلفة التبييض بهذه الطريقة تختلف قليلاً عن طريقة التبييض في المنزل.
ما هي طريقة تبييض الأسنان الأفضل؟ما مدى فعالية تبييض الأسنان؟ يعتقد أساتذة الجماليات أنه يتم الحصول على أفضل النتائج عند تنفيذ هاتين الطريقتين معًا. وهذا يعني تبيض المكتب الأول ثم تبيض المنزل. ونتيجة لذلك ، تحدث الاستنتاجات في وقت أقل في التبييض في المكتب ، ولكن يتم تحقيق نتائج أكثر ديمومة في نوع التبييض في المنزل.
ما مقدار بياض الأسنان مع التبييض؟هذا سؤال لا يستطيع أحد الإجابة عنه بشكل قاطع. يمكن أن تختلف من درجة واحدة إلى عدة درجات اعتمادًا على نوع الأسنان ونوع الصبغة المودعة بين الأسنان.
كم تبقى الأسنان بيضاء بعد التبييض (العناية بعد التبييض)يعتمد ذلك على كل من صحة الفم ونظامك الغذائي. يساعد تناول الأطعمة والمشروبات الأقل تصبغًا على بقاء الأسنان أكثر بياضًا لفترة أطول. يعتبر التبييض أيضًا علاجًا يجب أن يتكرر بين الحين والآخر حتى يبقى لون الأسنان أبيض بشكل دائم.
تبييض الأسنان وسبب تغير لونهاتتكون الأسنان من جزئين ، مينا وعاج. المينا تغطي العاج وتجعل الأسنان صافية وبيضاء. المينا أكثر سمكًا لدى بعض الأشخاص ، مما يؤدي إلى أسنان أكثر شفافية. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، بسبب ارتداء المينا ، ينخفض ​​انكسار الضوء ويصبح لون العاج أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، تخترق بعض الأصباغ مسام المينا وترتبط ببلورات المينا ، مما يتسبب في تغير لون أكثر وضوحًا. في بعض الأحيان ، تتراكم الصبغات فقط على سطح المينا وتسبب بقعًا سوداء وبنية على سطح الأسنان.
كيفية الحصول على أسنان بيضاءأهم أسباب تلون الأسنان:1. التدخين2. استخدام المشروبات الملونة مثل الشاي والقهوة وغيرها.3. زيادة العمر4. عدم صحة الفم
تجنب أيًا مما سبق واستخدام المشروبات الملونة مثل الشاي والقهوة بشكل صحيح يمكن أن يكون فعالًا في الحفاظ على أسنان بيضاء.
التحضير عن طريق الفم للتبييض (تبييض الأسنان)يجب إصلاح الأسنان المتحللة قبل التبييض. نحتاج إلى معرفة أن التبييض ليس له تأثير على الحشوات والقشور والرقائق ومناطق الجذر الأصفر التي يسببها ارتشاف اللثة.قبل التبييض ، سيؤدي التقشير (إذا كانت هناك جريمة) والتدعيم إلى نتائج أفضل.
ما هي الآثار الجانبية لتبييض الأسنان؟بشكل أساسي ، لا يكون للتبييض أي آثار جانبية إذا تم تحت إشراف طبيب الأسنان ، فقد يجعل الأسنان حساسة لفترة فقط ، والتي يمكن أيضًا علاجها عادةً بمعجون أسنان مضاد للحساسية.
معجون الأسنان ومسحوق تبييض الأسنانغالبًا ما تحتوي هذه المواد على نسبة عالية من المواد الكاشطة التي تؤدي إلى إزالة طبقة من مينا الأسنان ، ولا ينصح باستخدامها ، خاصة بشكل متكرر.
ورنيش تبييض الاسنانتبييض الأسنان وأنواع التبييض الأخرى المتوفرة في الصيدليات بها نسبة أقل بكثير من بيروكسيد الهيدروجين. لذلك ، يتأخر تبييض الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إطلاق هذه المواد في الفم دون أي حماية ولا توجد سيطرة عليها ، لذلك يتم غسلها وابتلاعها باللعاب ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا ضررًا خطيرًا للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تحتوي هذه المواد على السكرين ، والتي على الرغم من أنها ليست ضارة للأسنان ، ولكن تم إثبات سرطانيتها منذ فترة طويلة وتم حظر استخدامها في الولايات المتحدة.
التبييض في المنزلتبييض في المنزل ، جل تبييض الأسنان

يختار العديد من الأشخاص الذين يذهبون لتبييض أسنانهم طريقة التبييض المنزلي ، ولكن بعد فترة ينسون العديد من توصيات طبيب الأسنان. بالاضافة في بداية مقالة التبييض هذه ، ناقشنا ماهية التبييض وما هي تكلفة تبييض الأسنان والآثار الجانبية للتبييض في كلتا الطريقتين. في طريقة التبييض في المنزل ، كما سبق شرحه ، طبيب الأسنان من د


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۳:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

تبدأ الأسنان حتمًا في التحول إلى اللون الأصفر مع تقدم العمر

تبدأ الأسنان حتمًا في التحول إلى اللون الأصفر مع تقدم العمر ، ولكن هناك عدد من الاستراتيجيات المتاحة التي يمكن أن تتوقف أو حتى تعكس عملية اصفرار الأسنان. الأسنان الصفراء عادة ليست علامة على وجود مشكلة صحية ، ولكن من الأفضل أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بالتحقق من فقدان المينا وتسوسها.
في الواقع ، كلا العلاجين الطبيعيين يساعدان الناس  طب الاسنان في ايران على تبييض أسنانهم في المنزل ويمكن أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بتوفير تبييض الأسنان الاحترافي للعملاء. بعض الناس لديهم أسنان بيضاء بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظافة الفم جيدًا وإجراء فحوصات أسنان منتظمة يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحة أسنانك.
في الواقع ، كلا العلاجين الطبيعيين يساعدان الناس على تبييض أسنانهم في المنزل ويمكن أن يقوم أخصائي تقويم الأسنان بتوفير تبييض الأسنان الاحترافي للعملاء. بعض الناس لديهم أسنان بيضاء بشكل طبيعي. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على نظافة الفم جيدًا وإجراء فحوصات أسنان منتظمة يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحة أسنانك.
 اسنان بيضاء
 
كيفية تبييض الأسنان بشكل طبيعي؟قم بإجراء تغييرات في النظام الغذائييمكن للأطعمة والمشروبات التي تحتوي على التانينات ، مثل النبيذ والشاي ، أن تجعل الأسنان صفراء وتغير لونها. ويمكن رؤية هذه الآثار أيضًا في القهوة والمشروبات السوداء.
الأطعمة الحمضية يمكن أن تجعل الأسنان صفراء. يجب على الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من لون أسنانهم تجنب الاستهلاك المفرط للحمضيات والقهوة والمشروبات الغازية.
حافظ على صحة الفميلعب الحفاظ على صحة الفم دورًا أساسيًا في تبييض الأسنان. تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بانتظام يحمي المينا ويمنع تلطيخ وإصفرار الأسنان.
تتضمن نظافة الفم المناسبة ما يلي:
نظف أسنانك مرتين يوميًا على الأقل. يجب على المرء التأكد من أن جزيئات الطعام واللويحات لا تتراكم حول اللثة وخلف الأسنان.
استخدام معجون أسنان بالفلورايد معتمد من قبل طبيب الأسنان يمكن أن يساعد على تبييض أسنانك. على الرغم من أن بعض الناس يعارضون استخدام الفلورايد ، يعتقد أطباء الأسنان والخبراء أن الفلورايد آمن ومفيد للأسنان إذا تم استخدامه باعتدال.
يوصي أطباء الأسنان عادة بالاستعداد للفرشاة بعد 30 دقيقة من تناول الطعام. يمكن أن تضعف الأحماض مينا الأسنان ، لذا يمكن أن يتسبب تنظيف الأسنان بسرعة كبيرة في إتلافها.
أقلع عن التدخينيمكن أن يقلل عدم التدخين وغير المدخنين من بقع النيكوتين على الأسنان. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في منع اصفرار الأسنان وأمراض اللثة. تدمر السجائر المينا وتسبب مشاكل صحية في بيئة الفم.
شطف الفم بالزيتشطف الفم بالزيت مفيد لإزالة البكتيريا. على الرغم من أنه ليس بديلاً للفرشاة أو الخيط ، فقد وجد بعض الباحثين أن شطف فمك بزيوت معينة قد يبيض أسنانك.
الزيوت المناسبة لشطف الفم هي:
زيت جوز الهند
زيت عباد الشمس
زيت السمسم
استخدام بيروكسيد الهيدروجينبيروكسيد الهيدروجين هو مبيض خفيف يمكن أن يبيض الأسنان الصفراء. لتبييض مثالي ، يمكن للشخص تحقيق النتيجة المرجوة باستخدام بيروكسيد الهيدروجين لمدة 1-2 دقيقة ومرتين في اليوم لمدة أسبوع.
قد يزيد بيروكسيد الهيدروجين من حساسية الأسنان ، لذلك فهو غير مناسب للاستخدام على المدى الطويل أو للأشخاص ذوي الأسنان الحساسة.
تبييض الفاكهةتحتوي فاكهة البابايا على إنزيم يمكنه تبييض الأسنان. البابين والبروميلين هما إنزيمات موجودة في البابايا والأناناس على التوالي ، وكلاهما يساعد على تبييض الأسنان.
تبييض الأسنان وتقويم الأسنانيحاول أخصائي تقويم الأسنان دائمًا مراعاة بياض الأسنان وجمالها بالإضافة إلى ترتيب الأسنان غير المنتظمة. قبل البدء في علاج تقويم الأسنان ، يقوم أخصائي تقويم الأسنان أولاً بمعالجة تسوس الأسنان وإصفرار الأسنان وأي تلف للأسنان واللثة. يعاني بعض المرضى من اصفرار الأسنان بعد انتهاء فترة علاج تقويم الأسنان بسبب عدم مراعاة النقاط الصحية والتغذوية ، وفي هذه الحالة سيقوم اختصاصي تقويم الأسنان بتبييض الأسنان أو تبييضها بعد علاج تقويم الأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۱۱:۱۸ توسط:عباسي موضوع:

التهاب اللثة أو التهاب اللثة هو مرض معد في اللثة

التهاب اللثة أو التهاب اللثة هو مرض معد في اللثة. هو مصطلح يغطي مجموعة واسعة من أمراض اللثة المعدية ، ولكن التهاب اللثة أو التهاب اللثة بطبيعته هو استمرار لالتهاب طب الاسنان في ايران اللثة أو التهاب اللثة العام الذي يعاني منه العديد من الأشخاص ولكنهم لا يعلمون به. عادة ، تصبح اللثة ملتهبة أولاً ، ثم تدخل الجراثيم المسؤولة عن هذا المرض المعين اللثة ، ومعظمها هي نفس الميكروبات النشطة والمدمرة بدون أكسجين ، تتوغل في اللثة.

التهاب دواعم السن أو التهاب دواعم السن وراثي بشكل عام ، وهذا يعني أنه إذا نظرنا إلى عائلة الشخص ، فإن أحد أفراد الأسرة ، مثل الأب أو الأم أو قريب ، لديه هذا الجين الموروث.
هناك ببساطة 4 مراحل لهذا المرض:
1- ينتج التهاب اللثة فقط تدخل الجراثيم المسؤولة اللثة وتخلق نوع من انفصال اللثة يسمى المغلف. هذه العبوات هي سطح 3-4 مم.
2- تمر هذه الجراثيم من خلال اللثة وتصل إلى نصل العظام (دعم الأسنان) وتؤثر على نصل العظام. إنه مرض عرضي ، فم كامل شكل واحد غير تالف ، مكان واحد مرتفع والمكان الآخر منخفض ، ونسبة الضرر منخفضة حيث تكون منخفضة وحيث تكون عالية. إنها دورية.
في المرحلة الثانية من المرض تزداد تأثيرات العظام وتصبح العظام ضعيفة. بطبيعة الحال ، بعد ارتشاف العظام ، يصبح الحنك المشقوق أكثر انفتاحًا وإلتهابًا لأن الجسم يحتاج إلى أن يكون أكثر مرونة. في هذه المرحلة ، نرى أسنانًا فضفاضة تدريجيًا لأن العظام تتدمر ، ولكن في هذه المرحلة ، يمكن علاج الناس. حتى الرخاوة يمكن أن تعود عند مستوى منخفض ، وإذا تم علاجها ، فإن رخاؤها سيختفي.
3- هذه هي المرحلة التي يتم فيها تدمير العظم في العديد من المواضع وبكميات كبيرة. لذلك ، في هذه المرحلة ، هناك المزيد من الرخاوة وبعض الأسنان ليس لها علاج. على سبيل المثال ، في الأماكن التي يكون فيها المرض حادًا ، قد تصبح الأسنان أكثر مرونة وقد نضطر إلى تنظيفها أثناء العلاج. تسمى هذه المرحلة Hoppeless. تصبح اللثة مشوهة ، وكلما زاد الحجم ، أصبحت اللثة أكثر احمرارًا.
في نهاية المرحلة الثانية ، تبدأ الأعراض الالتهابية الخطيرة ، مثل النزيف الذي يحدث أحيانًا ، مثل النزيف الناتج عن تنظيف الأسنان وعض الطعام الصلب. ولكن في المرحلة الثالثة ، يكون النزيف أمرًا طبيعيًا ، أي عندما يستيقظ الشخص في الصباح ، توجد جلطة دموية في فمه.
4- في هذه المرحلة لا يوجد علاج للأسنان ولا يوجد سوى علاج واحد وهو استخراج الأسنان وإزالة المرض وإعادة اللثة إلى مكانها الأصلي ، وبعد ذلك يجب على الشخص أن يفكر في استبدال الأسنان المفقودة بأي كن بعيدا.
هل تؤلم؟
نعم ، يزداد الألم من المرحلة الثالثة ، وهو أمر لا يطاق بالنسبة للشخص في المرحلة الرابعة ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان في المرحلة الثالثة ، يصبح الألم شديدًا. في المرحلة الثانية ، لا يكون الألم متواصلًا وعرضيًا.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۲۰:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

تبييض الأسنان أو تبييضها لجمال الأسنان هو خارج الموضة

تبييض الأسنان أو تبييضها لجمال الأسنان هو خارج الموضة ، وزرع الأسنان استبداله في جمال الأسنان. جوهرة أسنانك تجعل ابتسامتك أكثر جمالا وتألق أسنانك أكثر. على الرغم من أن زراعة الأسنان مبهرجة للغاية ، إلا أنها تجعل تصميم الابتسامة أكثر جمالًا وإشراقًا.
ما هي جوهرة الاسنان؟زرع جوهرة الأسنان طب الاسنان في ايران ، جوهرة الأسنان التي تستخدم لجمال الأسنان وتصميم ابتسامة جميلة ، مصنوع من الحجر الاصطناعي اللامع واللون الذي يتضمن أي معدن ثمين مثل الذهب ومجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة مثل البلورات الصغيرة. يتم وضع الأحجار الكريمة على الجزء الأمامي والعلوي من الأسنان الأمامية أو الأنياب أو أي أسنان تظهر عند الضحك. تلمع جوهرة الأسنان عندما تضحك وتجذب انتباه جمهورك وتجعل ابتسامتك تبدو أكثر بياضًا وإشراقًا.
حول زراعة الأسنان وتصميم الابتسامةفيما يلي بعض النصائح حول زراعة الأسنان وجمال تصميم ابتسامة الأسنان.
طريقة زرع الأحجار الكريمة غير جراحية وغير مؤلمة.لا يتطلب رعاية خاصة.يمكن إزالة الجوهرة أو تغييرها في أي وقت وليس لها تأثير على المينا.يستغرق زرع جوهرة الأسنان ما بين 10 إلى 15 دقيقة ويمكن عكسها بنسبة 100٪.الأحجار الكريمة مقاومة للبقع.بالفرشاة هو نفسه كما كان من قبل. ولا توجد قيود بالنسبة لك.إذا تم إجراء عملية الزرع بشكل صحيح ، فلن يكون لها أي آثار جانبية ولن تتلف بنية أسنانك. غرسات الأحجار الكريمة في الأسنان هي الغرسات الأكثر ضررًا إذا تم إجراؤها تحت إشراف وطبيب الأسنان.
ما هي جوهرة الاسنان؟حول زراعة الأسنان وتصميم الابتسامةكيفية لصق جوهرة على السنإزالة الجوهرة من السنكم تدوم جوهرة الأسنان؟ثمن زرع جوهرة على السنكيفية لصق جوهرة على السنتأكد من وضع جوهرة أسنان من قبل طبيب أسنان متخصص لضمان التنسيق الكامل للجوهرة على السن. عملية زرع الأحجار الكريمة قصيرة وغير مؤلمة وتستغرق حوالي 10 دقائق. يتم توصيل الجوهرة المختارة بالسن بمساعدة مادة لاصقة قوية. لا يجب ثقب مينا سطح الأسنان بهذه الطريقة.
قبل وضع الجوهرة الحقيقية ، يجب عليك استشارة طبيب الأسنان وسيقدم لك طبيب الأسنان النصيحة اللازمة عن طريق فحص أسنانك. إذا كانت هناك حاجة لتدابير مسبقة للأحجار الكريمة وإذا كنت بحاجة إلى علاج خاص قبل زرع الأحجار الكريمة ، فسيخبرك بذلك.
سيؤكد لك طبيب الأسنان أن المينا قوية وصحية وبدون مشاكل. إذا اكتشف طبيب الأسنان أن سنك يعاني من مشكلة ، فسوف يقترح سنًا آخر لزراعة الأحجار الكريمة.
عندما يرضى طبيب الأسنان عن صحة فمك ، سيقترح عليك جوهرة مناسبة لك وينظف سطح السن والأنسجة الجانبية تمامًا. بالطبع ، يكون سطح السن خشنًا قليلاً ثم يتم لصق الجوهرة في السن المطلوب. سيعطيك طبيب الأسنان قائمة بالعناية اللازمة. اتصل بطبيب الأسنان في أقرب وقت ممكن إذا كان لديك أي ألم أو انزعاج أو مشاكل في الأحجار الكريمة.
إزالة الجوهرة من السنإذا كنت تريد إزالة الجواهر من أسنانك ، فراجع طبيب الأسنان حتى يتمكن من القيام بذلك نيابة عنك. لا تقم بإزالة الجوهرة بنفسك ، لأنها قد تتلف أسنانك.
يجب أن تحافظ على أسنانك نظيفة بعد زرع الأحجار الكريمة عن طريق زيارة طبيب الأسنان. لا يشكل طبيب الأسنان مشكلة لطبيب الأسنان للحفاظ على نظافة أسنانك. يتم إغلاق المنطقة الموجودة أسفل الجوهرة مثل مادة مالئة ولا تسمح بدخول أي بكتيريا. يمكن لطبيب الأسنان تلميع الجزء العلوي والجوانب من الجوهرة بسهولة باستخدام أداة ناعمة.
كم تدوم جوهرة الأسنان؟عادة ما تستمر الجواهر المزروعة على أسنانك من 6 إلى 12 شهرًا. بالطبع ، يعتمد البقاء لفترة أطول على مكان تعلق الأحجار الكريمة ، وعادات الأكل ، ونظافة الفم. إذا كنت تريد إزالة أو استبدال جوهرة الأسنان ، يمكن لطبيب الأسنان القيام بذلك بسهولة. لن يتلف ميناك في إزالة الأحجار الكريمة وإزالتها ، ولن يتم ترك أي شيء إضافي في فمك.
الجوهرة لا تؤذي أسنانك. تتصل الجوهرة بالمينا مثل سلك تقويم الأسنان أو بالأسنان الأمامية مثل الحشو وليس لها ألم أو ثقوب. يشبه زرع وإزالة الجواهر السنية إدخال وإزالة أسلاك تقويم الأسنان. من السهل جدًا إزالة Negin ولا يوجد ألم.
لا يقوم Negin بأي تغييرات في تنظيف الأسنان بالفرشاة ، يمكنك تنظيف أسنانك بأمان كما هو الحال دائمًا. بالطبع ، في اليوم الأول بعد الزرع ، يوصى بعدم استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية.
الأحجار الكريمة مصنوعة من الزجاج الصغير أو البلورات الذهبية غير الحادة. إذا سقطت جوهرة الأسنان وذهبت إلى جسمك ، فسوف تخرج منها بنفس الشكل الطبيعي الذي دخلت فيه الجسم.
ثمن زرع جوهرة على السنتكلفة وسعر زرع الأحجار الكريمة على السن ليست ثابتة وتعتمد على تصميم الأحجار الكريمة وجودة المواد المستخدمة فيها. لذلك ، يجب أن تتفق مع طبيب الأسنان قبل الزرع. زراعة الأحجار الكريمة في الأسنان هي عملية تجميلية خاصة يجب أن يقوم بها أخصائي الأسنان في المكان الصحيح. لإنفاق أقل ، لا تذهب إلى مراكز غير موثوق بها وأي شخص بخلاف طبيب أسنان وعيادة أسنان مرموق لأن هذه المراكز والأفراد لا يضمنون كيفية عملهم ويسببون مضاعفات لأسنانك ليست مسؤولة عنها.
زرع جوهرة تجعل ابتسامتك جميلة ومشرقة. ليس لهذا الزرع ضرر أو مضاعفات بعد الجراحة. ليس من الضروري أخذ رعاية خاصة بعد العملية


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۹:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

قشرة الأسنان هي خدمة أسنان تستخدم اليوم

قشرة الأسنان هي خدمة أسنان تستخدم اليوم لحل العديد من مشاكل الأسنان. في ما يلي ، سيتم إعطاء مزيد من التفاصيل حول تطبيقات قشرة طب الاسنان في ايران. ولكن قد تتساءل عن عمر طقم الأسنان ، ما هو طول طقم الأسنان؟
يقال أن قشرة الأسنان لها عمر من 10 إلى 15 سنة. بالطبع ، إذا اتبعت تعليمات طبيب الأسنان لرعاية قشرة الأسنان وقمت بعمل نظافة فموية جيدة ورعاية أسنانك بشكل جيد ، فإن عمر قشرة الأسنان يمكن أن يكون مرتفعًا مثل هذا. كن اكثر. بعد تثبيت القشرة ، من الضروري اتباع تعليمات الأسنان بشكل جيد.
إذا لم تتم العناية بالقشرة بشكل صحيح ، فقد تواجه العديد من المشاكل بعد وضع القشرة. تسوس الأسنان ، التهاب الأنسجة المحيطة بالقشرة ، ظهر اللثة ، تغير لون القشرة و. . . يمكن أن يحدث هذا إذا لم يتم الاعتناء بالطلاء بشكل صحيح. لذا اعتني جيدًا بالقشرة والأسنان التي تم تقشيرها.
حول تطبيقات قشرة الأسنان ، ما هو الغرض من قشرة الأسنان في موقع طب الأسنان في Heravi وما هي استخدامهات؟ يتم توفير شرح كامل أنه يمكنك قراءة هذه المقالة والحصول على المعلومات اللازمة.مما لا شك فيه ، أن المهمة الرئيسية للفم هي خلق طريقة لدخول الطعام إلى البشر حتى يتمكنوا بسهولة من الحصول على الطعام الذي يحتاجونه على أساس يومي. ترتبط أهم وظيفة للأسنان بمضغ الطعام وتحسين عملية الهضم وهضم الطعام. إذا كان فمك مؤلمًا ، أو لا يعمل جيدًا ، أو كانت أسنانك غير قادرة على هضم الطعام بشكل صحيح بسبب التسوس ، فلا شك في أن الأجزاء الداخلية من الجهاز الهضمي ، مثل المعدة ، ستعاني.
ما هي صحة الفم؟إذا لم تحافظ على نظافة الفم بشكل جيد ، فستصاب في نهاية المطاف بمجموعة متنوعة من الالتهابات المتعلقة بأسنانك ولثتك ولسانك وسطحك الداخلي للفم. لا تقتصر هذه العدوى ، وخاصة التهابات اللثة ، على هذه المنطقة وقد تدخل في نهاية المطاف إلى مجرى الدم وتنتشر في نهاية المطاف إلى القلب أو الأعضاء الأخرى.لهذا السبب ، سيكون من الضروري للغاية اتخاذ تدابير للحفاظ على صحة الفم. فيما يلي بعض الحلول لمشاكل الفم الشائعة.
كيف تتخلص من رائحة الفم الكريهة؟رائحة الفم الكريهة هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا حتى لو لم تكن تعاني منها بنفسك ، يجب أن تكون قد رأيت شخصًا يعاني من هذه المشكلة بالقرب منك. تنجم رائحة الفم الكريهة عن عدة عوامل. رائحة الفم الكريهة ، خاصة عند الاستيقاظ في الصباح ، ناتجة عن بكتيريا ضارة ذات رائحة كريهة للغاية تملأ فمك برائحة الفم الكريهة بين عشية وضحاها.
يساعد اللعاب الموجود على اللسان وعمومًا داخل الفم على إبقاء جزيئات الطعام لأسفل وخارج الفم. تتغذى البكتيريا عادة على البروتينات والأحماض الأمينية وهذه العناصر الغذائية المتبقية في الفم. لذلك ، إذا لم يكن مستوى اللعاب لديك كافيًا أو لم تلاحظ نظافة فمك ، فستتفاقم مشكلة رائحة الفم الكريهة ، والتي يمكنك منعها من منع رائحة الفم الكريهة باستخدام منتجات صحة الفم.
إذا كنت لن تأكل لبضع ساعات (مثل النوم في الليل) ، تأكد من تنظيف أسنانك أو شطف فمك بغسول الفم أو حتى الماء. هذا يجعل البيئة الفموية غير مواتية للبكتيريا لتنمو وتتراكم ، لذا فإن رائحة فمك أقل سوءًا عندما تستيقظ في الصباح.
تؤثر طريقة نومك أيضًا على رائحة الفم الكريهة. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين ينامون مع فتح أفواههم أو شخيرهم أكثر عرضة للرائحة الكريهة في الصباح الباكر. هذا لأنه عندما يكون الفم مفتوحًا ، يزداد جفاف الفم ويتم إعداد المساحة لوجود البكتيريا الفطرية.
ملاحظة: ضع في اعتبارك أن استراتيجيات نظافة الفم هذه مخصصة فقط عندما لا تعاني من مشاكل في الأسنان أو اللثة. يجب معالجة أي تسوس للأسنان أو عدوى اللثة أو مشاكل في السطح الداخلي للفم أو اللسان تمامًا بواسطة طبيب أسنان أو متخصص ، وإلا فإن محاولتك لتنظيف الفم أو تنظيفه بالخيط أو شطفه ستزيل عادةً رائحة الفم الكريهة. لن يساعد.
نظافة الأسنان بمهام بسيطةأهم نقطة للحفاظ على نظافة الأسنان ، وخاصة الأسنان الطبيعية ، هي الاستخدام المنتظم والمنتظم لفرش الأسنان والخيط. خيط على الأقل مرة واحدة في اليوم. يوصى أيضًا بالخيط قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة لغسل المساحة بين الأسنان أثناء التنظيف.
لا تستخدم الملح (المسحوق) أو صودا الخبز أو أي مادة أخرى لتنظيف أسنانك إذا لم يكن لديك معجون الأسنان المناسب. هذه المواد جافة ولأنها في شكل جزيئات ، فإنها سوف تسبب التآكل على سطح المينا.
لا تستخدم فرشاة أسنان قديمة ذات شعر مشوه وليست في حالة جيدة بشكل عام ، لأنها لن تكون قادرة على تنظيف الأسنان. عادة يمكن استخدام كل فرشاة أسنان لمدة تصل إلى 3 إلى 4 أشهر. يوصى أيضًا بتدليك اللثة باليد بلطف بعد التنظيف بالفرشاة لتقوية اللثة. إذا كانت لثتك تنزف أثناء تنظيف الأسنان ، فلا يجب ترك فرشاة الأسنان. يجب عليك زيارة الطبيب لحل مشكلة اللثة.
كيف تضمن صحة الفم؟مما لا شك فيه ، عندما تستيقظ في الصباح لبضع ساعات في الليل ، تحتوي بيئتك الفموية على الكثير من البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، توجد صفائح أو ما يسمى باللويحات على الأسنان واللثة


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۲:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

لقد دخل الطب إلى مجال الجمال

لقد دخل الطب إلى مجال الجمال ، والابتسامة الجميلة هي فئة كان البشر يبحثون عنها دائمًا. جواهر الأسنان لها تاريخ طويل في خلق هذا الجمال.دائمًا ما يزيد مظهر الشخص المنتظم والجميل والممتع من ثقته بنفسه وفخره وجاذبيته. ارتبط هذا الشعور بالجمال منذ فترة طويلة بالبشر ، طب الاسنان في ايران وبمرور الوقت كانت هذه هي الطرق الوحيدة التي يمكن أن تتغير بها الجمال.في عهد الفراعنة المصريين ، استخدمت النساء الماس الذي تم زرعه في أسنانهن من أجل العظمة والجمال ، وحتى يومنا هذا ، اتخذت هذه المسألة شكلاً جديدًا ومثيرًا للاهتمام.نجين الأسنانتأتي أحجار كريمة الأسنان بأشكال مختلفة (انقر لعرض الكتالوج ذي الصلة). قلب . نجمة . الدائرة وبعض الجواهر بلورية (بيضاء أو ملونة) وأنواع أخرى من الجواهر هي عينات ذهبية يتم تشكيلها بأشكال مختلفة يتم اختيارها حسب الذوق الشخصي.لتثبيت جوهرة الأسنان ، اقرأ ما يلي:لا يتطلب لصق الأحجار الكريمة حقن التخدير.للصق ، يتم تنظيف سطح الأسنان أولاً وبدون إتلاف السن ، يتم وضعه على سطح الأسنان بواسطة مواد لاصقة خاصة ولا يتم قطعه بأي شكل من الأشكال بسبب جوهرة سطح الأسنان.لا تسبب الأحجار الكريمة أي ضرر للأسنان.أهم قضية في الحفاظ على الجوهرة هي نظافة الفم الجيدة ويجب الحرص على عدم وضعها على السن التي تتحلل.عادة ، تكون معظم الأسنان التي توضع عليها الأحجار هي القواطع الجانبية (الأسنان رقم 2). يجب أن يكون لدى طبيب الأسنان المعرفة والمهارات الكافية لزرع الأحجار الكريمة ، ويذكر أن هذه العملية تتم بتقنية خاصة. اتبع توصيات طبيب الأسنان والشركة المصنعة للاستخدام الأمثل للأحجار الكريمة وطريقة التنظيف والنظافة. إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم أسنان ذات كتلة كبيرة ، فليس من المناسب لك استخدام هذه المجوهرات قبل التقشير والتثقيف الصحي.نحن نعتقد أن تركيب جوهرة في البيئة المعيشية للفم هي مهمة طبية وتركها لمصفف الشعر ومحيط. إنها مهمة خطيرة.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۷:۳۴ توسط:عباسي موضوع:

لطالما كان الحصول على أسنان صحية

لطالما كان الحصول على أسنان صحية خالية من أي نوع من الآفات حلمًا إنسانيًا. تسوس الأسنان هي واحدة من أقدم المشاكل وأكثرها شيوعًا المعروفة للبشر. عندما يتلف جزء من هيكل سطح الأسنان ، نقول أن السن فاسد ومتحلل. في السنوات التي سبقت المسيح طب الاسنان في ايران، ناقش أبقراط وأرسطو أمراض الفم في أعمالهم وأعطوا تعليمات للتعامل معها.أهمية الأسنانكما نعلم ، الأسنان هي أكبر أداة للمساعدة على الهضم والطعام الذي لا يمضغ جيدًا يمكن أن يسبب مشاكل في الهضم.اسباب تسوس الاسنانتم ذكر أسباب مختلفة لتسوس الأسنان. مثل الميكروبات والسكريات واللويحات السنية والجنس وموضع الأسنان وكمية اللعاب ونوعيته وأنواع الأطعمة المستخدمة والعوامل العامة والوراثية. ولكن بشكل عام ، يمكن القول أن أربعة عوامل رئيسية تلعب دورًا في التسبب في تسوس الأسنان:
اللويحة الجرثومية والنشاط الميكروبي للصفيحة على سطح السن.السكريات في الطعام التي تعطى للوحة.
حساسية أسطح الأسنان وضعفها ضد الأحماض.شخصية قوية ووقت كاف للتعفن.
من الواضح أن القضاء على أي من العوامل الأربعة المذكورة أعلاه يقلل أو يلغي إمكانية التسوس.آلية الاضمحلالتوجد الأسنان في تجويف الفم ، حيث ينشط أكثر من 17 نوعًا من الميكروبات باستمرار. من المعروف الآن أن لوحة الأسنان تلعب دورًا مهمًا في حدوث تسوس الأسنان وأمراض اللثة. اللوحة الميكروبية هي كتلة عديمة اللون ولزجة وغير مرئية تشكل تراكمًا للجراثيم والخلايا في الفم. تتشكل هذه اللوحة على أسطح مختلفة من الأسنان مثل طوق الأسنان والفجوات بين الأسنان والأخاديد على سطح المضغ. إذا لم تتم إزالة اللويحة السنية من سطح الأسنان ، فقد تتسبب في التسوس وأمراض اللثة. تقوم بعض الميكروبات الفموية بتحويل السكريات بسهولة من الطعام إلى حمض.
تظهر الدراسات أنه بعد كل وجبة ، يتم إنتاج الحمض في الفم لمدة 20 دقيقة عن طريق تخمير الطعام المتبقي على أسطح الأسنان المختلفة. إذا تناول الشخص ثلاث وجبات في اليوم ، يتشكل الحمض في فمه لمدة ساعة تقريبًا ، وإذا تناول الشخص أطعمة أخرى بين ثلاث وجبات ، فسيكون لعابه حمضيًا في حوالي ساعتين في 24 ساعة. الآن ، إذا فشل الشخص في مراعاة النظافة والفرشاة. ستكون لوحة الأسنان أكثر اكتمالاً وستبقى المادة الحمضية المنتجة على اتصال مع السن لفترة أطول من الزمن. تقوم هذه الأحماض بإذابة الأجزاء الأضعف والأرفع من المينا تدريجياً وتصل إلى العاج ، وهو نسيج حساس. منذ ذلك الحين ، تقدم تسوس الأسنان بسرعة أكبر.
في حالة تسوس الأسنان ، يجب على المريض رؤية طبيب أسنان للعلاج. إذا لم ينتبه المريض لهذه المشكلة ، فسوف تتطور التسوس تدريجيًا وستقوم الميكروبات بتهيج لب الأسنان (عصب الأسنان) وتجعله ملتهبًا ومصابًا.منع تسوس الأسنانتنظيف أسنانك بفرشاة الأسنان الصحيحة بالطريقة الصحيحة في الوقت المناسب لإزالة البلاك الميكروبي.استخدم خيط وغسول فم يصفه لك الطبيب.
الحد من مراقبة تناول السكر في النظام الغذائي.ممنوع التدخين.
استخدام الفلوريد بطرق هولي المختلفة وتحت اشراف طبيب.قم بتغطية أخاديد سطح الأسنان (مانع التسرب) لمنع انتشار التسوس.
ملء التسوس الصغير لمنعه من التقدم.زيارات منتظمة لطبيب الأسنان لرعاية حالة الفم والأسنان.


برچسب: طب الاسنان في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۵:۲۶ توسط:عباسي موضوع: